عدد مرات النقر : 1,348
عدد  مرات الظهور : 7,888,175

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > ألاقســـام الطبيــة > المنتــدى الطبـــي
عضوية جديدة
مختارات لا حياة مع اليأس.. ولا يأس الحياة
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
اطلاق اول علاج لمرض التصلب العصبي بالسعودية
اطلاق اول علاج لمرض التصلب العصبي بالسعودية
قديم منذ /16-02-2012, 10:08 AM   #1


اام حسن غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 2-4-2009
 رقم العضويـة : 5690
 نوع الإعاقة : طفلي مصاب بالتوحد ونسأل الله الشفاء
 تاريخ ميلاد طفلي : 5-12-2003
 المهنة : مُدرسة
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 724
 بمعدل : 0.21 في اليوم
 آخر زيارة : 08-04-2018 (02:22 PM)

اطلاق اول علاج لمرض التصلب العصبي بالسعودية







من مواضيع اام حسن في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 7,968,210
التوقيع
أنت كما أُحب.........فاجعلني كما تُحب

يااااااااااااااااااااااارب


  رد مع اقتباس
اطلاق اول علاج لمرض التصلب العصبي بالسعودية
قديم منذ /16-02-2012, 11:15 AM   #2


هاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-10-2008
 رقم العضويـة : 3024
 نوع الإعاقة : اعاقه حركيه
 مجموع المشاركات : 1,297
 بمعدل : 0.35 في اليوم
 آخر زيارة : 21-08-2014 (06:37 PM)

رد: اطلاق اول علاج لمرض التصلب العصبي بالسعودية




ما شاء الله صدق المثل القائل :_

" الصبر مفتاح الفرج "

ان شاء الله جاء الوقت لكي انسى احزاني و شجوني و نكدي وكمدي و انصابي و اتعابي و معاناتي

ما باقي الا ياتي وزير الصحه لكي يمضي على صلاحيه الدواء

ياريت

وينتشر الدواء في كافة المستشفيات

واتمنى اليوم قبل يوم غد


يا حق














من مواضيع هاني في المنتدى









التعديل الأخير تم بواسطة هاني ; 16-02-2012 الساعة 04:37 PM
  رد مع اقتباس
اطلاق اول علاج لمرض التصلب العصبي بالسعودية
قديم منذ /16-02-2012, 01:09 PM   #3


 
الصورة الرمزية دمعة عمر

دمعة عمر غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-5-2007
 رقم العضويـة : 339
 نوع الإعاقة : حركيه
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الجنسية : ليبية
 الإقامة : ليبيا
 مجموع المشاركات : 10,970
 بمعدل : 2.63 في اليوم
 آخر زيارة : 22-06-2016 (03:11 AM)

رد: اطلاق اول علاج لمرض التصلب العصبي بالسعودية




الحمدلله
خبر مفرح










من مواضيع دمعة عمر في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصلب العصبي المتعدد ms- ام حسام المنتــدى الطبـــي 27 02-02-2012 03:05 PM
ماهو مرض التصلب العصبي ابن السلاطين الإعاقـــة الحــركيـــة 5 19-08-2010 08:48 PM
دواء رخيص الثمن قد يكون علاج لمرض التصلب المتعدد بنت فلسطين 6 المنتــدى الطبـــي 3 17-09-2009 09:00 PM
التصلب العصبي salo_spain الإعاقـــة الحــركيـــة 4 25-02-2008 01:36 AM
مرض التصلب العصبي المتعدد تناهيد الإعاقـــة الحــركيـــة 11 24-08-2007 11:05 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 247


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:15 PM.
مختارات لا حياة مع اليأس.. ولا يأس الحياة

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة