عدد مرات النقر : 72
عدد  مرات الظهور : 550,463

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام الإعاقات والاحتياجات الخاصة > الإعاقـــة الحــركيـــة
عضوية جديدة
مختارات لا تستهينوا بالمعاق بقدراته واجعلوا له طموحا يحيا من أجله ويسعى إلى تحقيقه بكل الوسائل المتاحة له
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /14-11-2011, 06:36 AM   #1


الطائر الجريح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 23-7-2011
 رقم العضويـة : 16996
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : اليمن
 مجموع المشاركات : 40
 بمعدل : 0.02 في اليوم
 آخر زيارة : 22-01-2015 (11:03 AM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى الطائر الجريح
Aac32 O سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟








أما بعـــــــــــــــــــــــــــــــد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً : طلب ورجأ حار جداً من ادارة المنتدى ان تقوم بتثبيت الموضوع للاهميه ارجوا من سعادكم ادارة المنتدى ان توافق على طلب التثبيت مشكوريين .

ثانياً : اخواني اخواتي الكرام اسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات اينما كنتم .
من هذا المنطلق تعالوا نتحدي المجتمع بال نتحدي العالم كله . بالصبر ولايمان والعزيمة وقوت الارادة . اتفقنا.
اخواني اخواتي الاعزاء : لا شك يريد كل واحد منا يصبح أب او أم في الحاضر او المستقبل وهكذا من طبع البشر
ولاكن المهم في الموضوع هو؟ هل نحن ابطال التحدي قادرين بقدرة قادر على الانجاب ام لا ؟
طبعا هذا ليس شرط .و كذالك الاصحاء البعض منهم لا ينجب ؟

المهــــــــــــــــــــــــــــم
{ الخلاصة } تعلوا نسجل هنا عدد المواليد الجدد لدى منتسبين منتدى تحدي الاعاقة .
1:ـ يجب على كل مشترك في المنتدى ان يبين نوع الاعاقة حقة في حال عندة اطفال ؟
2:ـ يجب على المصابين بالحبل الشوكي . طرح تجاربهم الشخصية في عمليه الانجاب وكيف تم ذلك ؟
3:ـ لا تقم بتسجل طفالك الذي رزقت به من قبل الاصابه .؟
4:ـ مع من منكم نجح التلقيح المجهري وفي اي مركز او دوله تمت العمليه ؟
5:ـ لا تقوم بالرد على الموضوع في حال لا تتوفر لديك تجربه شخصية نستفيد منها
6:ـ لا ترد على الموضوع الا اذا كان بامكانك المساعدة بناء على تجربتك الشخصية وليس تجارب الاخرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

بسم الله نبــــــــــــــــــــدا

على سبيل المثال
المولود رقم 1
الاسم ........................
الجنس .............. ذكر ............ انثى
العمليه ............ طبيعية ............ تلقيح مجهري ............ سعرتكلفة عمليه التلقيح ........... بين في اي مستشفى وفي اي دوله

وضع ألاب او الام الصحية ....................... ................ من كم سنة مصاب\مصابه .............. عدد تجاربه في .التلقيح المجهري ...
.................................................. .................................................. .................................................. ..................

صدقوني هذا يجعل كل واحد منا مطمئن بالنسبة للذينا يحلمون بالاطفال عندما يطرح كل واحد منا تجاربه الشخصية كي يستفيد منه اخوة او اخته في المنتدى ....... والحياه هي تجارب .

والله انا حبيت اطرح الموضوع بشكل صريح ومختلف وان قد طرح من قبل في المنتدي
لان الموضوع يسهل البحث عن الاجابة المقنعة والشافيه من الشباب المجربين شخصياً بدون شرح مطول
او كما يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب .

وفي الختام ارجوا ان توافقوني الراى مشكورين

s[g lukh > u]] hgh'thg hg[]] ig jk[f ?










من مواضيع الطائر الجريح في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 3,812,529
  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /14-11-2011, 07:04 AM   #2

الشهد الفريد
 
الصورة الرمزية أم فصولي

أم فصولي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-9-2011
 رقم العضويـة : 17425
 نوع الإعاقة : الحمد لله
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 الإقامة : جـــ~ــده غيـ~ــــر
 مجموع المشاركات : 249
 بمعدل : 0.10 في اليوم
 آخر زيارة : 22-08-2013 (11:25 PM)

رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




طرح جميل ومفيد ~
موفقين ~










من مواضيع أم فصولي في المنتدى








التوقيع
. المُوتْ أَهْونْ وَلادنيَايْ مِنْ دُونَهْ


  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /14-11-2011, 07:30 AM   #3

زايد الشكيلي
 
الصورة الرمزية تناهيد

تناهيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 16-2-2007
 رقم العضويـة : 1
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 المهنة : مهندس مدني متقاعد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : سلطنة عمان - بهلا
 مجموع المشاركات : 21,464
 بمعدل : 5.18 في اليوم
 آخر زيارة : اليوم (01:44 PM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى تناهيد إرسال رسالة عبر MSN إلى تناهيد
رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




شكرا لك اخي الكريم
موضوع قيم وهادف واتمنى تعاون جميع المعنيين بالامر اي كل من انجب بعد الاعاقه
يثبت لاهميته










من مواضيع تناهيد في المنتدى








التوقيع
اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /15-11-2011, 12:25 AM   #4


الطائر الجريح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 23-7-2011
 رقم العضويـة : 16996
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : اليمن
 مجموع المشاركات : 40
 بمعدل : 0.02 في اليوم
 آخر زيارة : 22-01-2015 (11:03 AM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى الطائر الجريح
رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




مشكوريين يا أداره منتـديـات تحــدي الإعـاقـه على التثبيت بارك الله فيكم جميع

نرجوا من الاخوة والاخوات المشتركين في المنتدى رجا حار جدا عدم المشاركة الا بما يختص به الموضوع ؟ اي لا تقوم بالرد على الطلاق , اذا ما كان عندك جديد تود تقديمه لنا
يا اخي يا اختي لا تجيب على الموضوع بكلمة شكرا مشكور ما قصرت خلوها بعدين ؟ طيب
نريد عمل وفعل موجود على ارض الواقع فقط على شان نقدر نحصر هذه المشكله ونوجد لها حل باذن الله

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::










من مواضيع الطائر الجريح في المنتدى








  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /16-11-2011, 04:15 AM   #5

مستشار التقنيه والاجهزه التعويضيه
 
الصورة الرمزية أبن مصر

أبن مصر غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 12-2-2011
 رقم العضويـة : 15509
 نوع الإعاقة : حركية
 المهنة : مهندس
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصرى
 الإقامة : أم الدنيـــــــــــــا
 مجموع المشاركات : 957
 بمعدل : 0.36 في اليوم
 آخر زيارة : 27-03-2016 (07:59 AM)

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى أبن مصر
رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




شكرا للطرح عزيزى
و لكن لا أدرى لماذا يحجم الجميع عن أجابة مثل هذا السؤال
ربما خوفا من أن يظهر بصورة العاجز أذا كان لم يوفق
أو خوفا من الحسد
أو من زرع الأحباط لدى الأخرين

و كما قلت أنت صديقى الطائر الجريح
لقد سبق طرح الموضوع من قبل
و لكن لا اجابة هناك

لذلك سأقترح عليك شيئا ربما يفيد

لنغير صيغة السؤال و نجعلها

من كان يعرف حالة من حالات الأعاقة الحركية و خاصة مصابى الحبل الشوكى
وفقت الى الأنجاب بعد الأصابة سواء كان الحمل طبيعيا أو عن طريق التلقيح الصناعى
أو الحقن المجهرى فليحدثنا عنها

فربما نجد من يجيب

تحياتى و تقديرى









من مواضيع أبن مصر في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /16-11-2011, 06:47 AM   #6


الطائر الجريح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 23-7-2011
 رقم العضويـة : 16996
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : اليمن
 مجموع المشاركات : 40
 بمعدل : 0.02 في اليوم
 آخر زيارة : 22-01-2015 (11:03 AM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى الطائر الجريح
رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




اقتراح جميل اخي العزيز ابن مصر ارجوا ان يثرونا الاخوة ولاخوات عن تجاربهم الشخصية
في عمل التلقيح المجهري وهل نجح مهم الامر ام فشل ؟ وهل في حالات يعرفوها توفقوا في هذا الامر
ام لا . وان كان الجواب من الجميع لا .
كيف يمكن ان نتقلب على هذه الصعوبات والمعوقات كيف نتحدي الذات ؟ من منا يقوم بما لم يقوم به الاخرين
ام نستسلم للفشل ونقول نحن ناجحين في الزواج فاشلين في الانجاب لماذا؟ هل هذا عجز منا ام خوف يتملكنا من الخوض في المغامرة ؟
نعمل الاسباب حتى نكون على قناعة شخصية وعلى تجربه قد تنفع مع الكثير وتفشل مع أخرين
الهدف من هذا هو لا نستسلم بل نحاول ونحاول ليس عيباً بل العيب والخوف والخجل اذا ضل الخوف يتملكنا بان نغامر ونجرب حظنا في الحياة

انا قصدي لا اجرح احد منكم بل انا انتمي الى هذه الاسرة الطيبة في منتدى التحدي وانا واحد منكم يا اخواني واخواتي الاعزاء . اما عن نفسي اذا توفر المال لدي والله لااحوض الامر نجحت ام فشلت يكون اديت اللى علي وهذا نصيبي من الحياة عندها اشعر برضى عن نفسي وتشعر شريكتي ايضا بالرضاء لان الجميع حاولنا والحمد لله على ما كان وما سيكون وشكرا
القصة كلها لماذا ولا واحد منا جرب هذا الامر ليه خوف ام ماذا










من مواضيع الطائر الجريح في المنتدى








  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /16-11-2011, 08:31 PM   #7


 
الصورة الرمزية أم هبة وأمير

أم هبة وأمير غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-10-2010
 رقم العضويـة : 13252
 نوع الإعاقة : لايوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : 21 01 1996
 المهنة : ربة بيت
 الجنس : انثى
 الجنسية : الجزائر
 الإقامة : داري
 مجموع المشاركات : 1,018
 بمعدل : 0.36 في اليوم
 آخر زيارة : 05-07-2015 (10:28 AM)

رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




مشكور على الموضوع القيم

واتمنى من الجميع المشاركة










من مواضيع أم هبة وأمير في المنتدى








  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /17-11-2011, 12:29 PM   #8


 
الصورة الرمزية أبو حمزة

أبو حمزة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 12-1-2010
 رقم العضويـة : 9402
 نوع الإعاقة : شلل رباعي/ولله الحمد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مسلم بفضل الله
 الإقامة : البلاد الإسلامية
 مجموع المشاركات : 3,989
 بمعدل : 1.29 في اليوم
 آخر زيارة : 22-05-2018 (06:30 PM)

رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




يا ليت تدخل على هذا الرابط وتقرأ الموضوع وكل الردود عليه:
http://www.t7di.net/vb/showthread.php?t=46304










من مواضيع أبو حمزة في المنتدى








التوقيع
اللهم سهلْ أمور مَن سهلَ أمور ذوي الإحتياجات الخاصة ((المعاقين))






  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /19-11-2011, 03:24 PM   #9


الحوار والنقاش

رياضات وإبداعات ذوي الإعاقة

 
الصورة الرمزية الصقر العماني

الصقر العماني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 25-2-2007
 رقم العضويـة : 21
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : عمان الحبيبة
 مجموع المشاركات : 5,227
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 18-06-2018 (06:49 PM)

رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




موضوعك مهم جدا أخي العزيز الطائر الجريح وخاصة للمقبلين على الزواج من ذوي الإعاقة الحركية










من مواضيع الصقر العماني في المنتدى








  رد مع اقتباس
سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟
قديم منذ /21-02-2012, 08:50 PM   #10


 
الصورة الرمزية الكرسي الفضي

الكرسي الفضي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 14-11-2007
 رقم العضويـة : 879
 نوع الإعاقة : حركيه الاطراف السفلى
 المهنة : ************
 الجنس : ذكر
 الجنسية : العربي
 الإقامة : في بلادي اسكن
 مجموع المشاركات : 357
 بمعدل : 0.09 في اليوم
 آخر زيارة : 03-11-2016 (09:41 PM)

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الكرسي الفضي
رد: سجل معنا . عدد الاطفال الجدد هل تنجب ؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعاقتي شلل الاطراف السفلى في الفقرات القطنية وقد تزوجدت بعد الاعاقه بكم سنه وقد رزقني الله بطفلين ولد وبنت عبيده وميمونه طريقة الانجاب طبيعيه ولله الحمد










من مواضيع الكرسي الفضي في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال عن هايبر بندة؟؟؟؟؟؟؟؟؟من عندة خبر لطفك يالطيف أماكن بيع اطعمة الحمية 7 16-07-2011 07:59 PM
إمرة بنصف جسد تنجب مولود !! فتافيت سكر رياضات وإبداعـات متحدي الإعاقـة 29 14-07-2010 02:15 AM
العثمانيون الجدد والمماليك الجدد فارس عمر قسم آخر الأخبار 2 25-10-2009 10:17 PM
ابحاث جديدة في علاج الاطفال المبسترين ((الخدج)) ام حسام المنتـــــدى العــــــــام 5 12-12-2008 01:10 AM
هل تريد ان تعرف كيف بنيت الاهرامات زنبقة الياقوت المنتــدى الإسلامــــــي 8 02-06-2008 08:57 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 129


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:50 PM.
مختارات لا تستهينوا بالمعاق بقدراته واجعلوا له طموحا يحيا من أجله ويسعى إلى تحقيقه بكل الوسائل المتاحة له

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة