مركز التأهيل المتطور
عدد مرات النقر : 5,744
عدد  مرات الظهور : 27,360,356
مختارات أمي لاتبخلي علي بتلك اليد الناعمة التي تدفعني الي الأمل
العودة
منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام التوحد > أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)

الملاحظات

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

مواضيع النقاش لهذا الاسبوع

جديد أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2011, 07:36 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو موقوف


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 13-7-2010
 رقم العضويـة : 12164
 نوع الإعاقة : التوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 3-10-2008
 الجنس : انثى
 الجنسية : سوريا
 مجموع المشاركات : 440
 بمعدل : 0.28 في اليوم
 آخر زيارة : 12-06-2012 (03:37 PM)
 معدل التقييم : 13
حالة المزاج اليوم
13  
المنتدى : أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة"> أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
علاج الفطريات







صغيرة الأمعاء المبيضات / فرط الخميرة هو إيجاد مشتركة بين المرضى المرض البيئية وفقا لاختبارات معملية مثل تحليل الحامض البولي وملامح التخمير العضوي الأمعاء ، فضلا عن repsonses المريض على استبيان الخميرة والدكتور ويليام كروك. نتيجة لذلك ، المضادة للفطريات العلاج عادة ما يكون جزءا رئيسيا من خطة شاملة تستند الطب العلاج الوظيفي / التكاملية لهذه الأمراض. يتم هذا عادة من ثلاثة أجزاء منفصلة ، واتباع نظام غذائي مضاد للفطريات ، الأدوية المضادة للفطريات و / أو المنتجات الطبيعية وأخيرا ، مكملات بروبيوتيك. يبدو أن معظم الناس في الحصول على أفضل فائدة عندما يكون العلاج يشمل جميع الأجزاء الثلاثة وتنفيذها بشكل صحيح في الوقت نفسه ، كما أنهم يعملون معا من أجل استعادة التوازن الطبيعي للكائنات في الأمعاء الدقيقة. إذا اتخذت المضادة للفطريات وكلاء دون مكملات بروبيوتيك المتزامنة على سبيل المثال ، مع كمية من الخميرة وليس خفض المعروض من البكتيريا المفيدة ليحل محله ، وثمة فرصة سانحة للبكتيريا المسببة للأمراض لتصبح مسيطرة.
حمية مضادة للفطريات
حدد أول من الدكتور ويليام كروك في كتابه "اتصال والخميرة" ، وقد تم اتباع نظام غذائي مضاد للفطريات جزءا لا يتجزأ من علاج الأمعاء فرط الخميرة منذ ذلك الحين. الهدف من النظام الغذائي هو للحد من تناول النشويات والسكر المكرر ، وكذلك الأطعمة العفنة ومنتجات الخميرة. السبب في الحد من السكر المكرر ويتم تناول الكربوهيدرات التي تتغذى على السكر والخميرة تخمر أنها تنتج الكحول في شكل الايثانول (الكحول الشرب) ، والمواد الكيميائية السامة ودعا أكثر الأسيتالديهيد. عن طريق تقليل كمية السكر في النظام الغذائي الخاص بك أنت أيضا تخفيض المبلغ المتاح للالخميرة في الأمعاء. وهذا قد يساعد على الحفاظ على نموها في الاختيار ، وسوف يقلل أيضا من كمية النفايات السامة من المنتجات لأنها تخلق نتيجة التخمر. ويقترح التخلص من الأطعمة العفنة ومنتجات الخميرة لأن نتيجة لفرط الخميرة المعوية هو زيادة كبيرة في احتمال وضع التفاعلات المناعية لهذه الأشياء. هذه هي نتيجة لفرط الخميرة التي تؤدي إلى متلازمة الأمعاء المتسربة واحتمال "إزفاء" للكائنات من الأمعاء إلى مجرى الدم وأنسجة الجسم الأخرى حيث أنها قد تسبب ردود فعل مناعية ، وذلك أساسا من مفتش الحكومة بوساطة نوع رد الفعل المتأخر. نتيجة لذلك ، قد عبر جهاز المناعة يتفاعل مع قوالب والخمائر من نظامك الغذائي.
نموذجي نظام غذائي مضاد للفطريات والقيود التالية :
الأطعمة التي يجب تجنبها
السكر والأطعمة التي تحتوي على السكر :
سكر المائدة (السكروز) وسائر ، وبسرعة الافراج عن السكريات البسيطة مثل الفركتوز واللاكتوز والمالتوز والجلوكوز ، مانيتول والسوربيتول. جميع العسل ومنتجات السكر نوع شراب مثل عصير القيقب والعسل الأسود.
الأطعمة المعلبة والمجهزة :
وهذا يشمل المواد الغذائية المعلبة والمعبأة في زجاجات وعلب وتجهيزها وتعبئتها وقبل ذلك ، كما أنهم غالبا ما لا تحتوي على السكر من نوع واحد أو آخر.
الأمثلة :
المعلبة -- الفاصوليا المطبوخة والحساء والصلصات الجاهزة
المعبأة -- المشروبات الغازية ، وعصائر الفاكهة والتوابل / الصلصات
محاصر / المغلفة -- الوجبات الجاهزة ، وحبوب الفطور ، والشوكولاته / الحلوى والآيس كريم ، والأطعمة المجمدة.
العفن والخميرة التي تحتوي على المواد الغذائية :
الجبن : الجبن متعفن مثل ستيلتون هي الأسوأ ، اللبن والقشدة الحامضة ومنتجات الحليب الحامض.
المشروبات الكحولية : البيرة والنبيذ وعصير التفاح ، ويسكي ، براندي ، الجن ، والروم.
التوابل : الخل والخل يحتوي على الأطعمة مثل المايونيز والمخللات وصلصة الصويا والخردل والمذاق.
ملت المنتجات : الحبوب ، والحلوى والمشروبات الحليب مملت.
الفطريات الصالحة للأكل : بما في ذلك جميع أنواع الفطر والكمأ.
النقانق المدخنة ، النقانق ، واللحم المحفوظ ، بسطرمة والسمك ولحم الخنزير ، ولحم الخنزير المقدد : اللحوم المصنعة والمدخنة.
عصائر الفاكهة : جميع عصائر الفواكه المعلبة قد يحتمل أن تحتوي على قوالب. ويسمح للعصائر الفاكهة الطازجة في الاعتدال بسبب محتوى السكر بهم.
الفواكه المجففة : الزبيب ، والمشمش ، والخوخ والتين والتمر الخ.
أن تناول الأطعمة باعتدال
الحبوب : القمح والأرز والذرة والشعير والدخن والشوفان.
الخضروات عالية الكربوهيدرات : الذرة الحلوة والبطاطا والفول والبازلاء ، والبطاطا الحلوة والكوسة ، واللفت ، والجزر الأبيض.


الأدوية المضادة للفطريات والمنتجات الطبيعية
في الحالات الخفيفة قد جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صحي اختيارات نمط الحياة بصفة عامة يكون كافيا لحل المشكلة ، ولكن في مشاكل حادة معتدلة الى عقار مضاد للفطريات أو منتج طبيعي مضاد للفطريات مع النشاط سوف تحتاج إلى أن تؤخذ كذلك. مسألة ما إذا كان استخدام دواء أو منتج طبيعي هو واحد بالنسبة لك والطبيب الخاص لاتخاذ القرار بشأنها. من التقارير الشخصية والأدلة العلمية المحدودة المتوفرة ، والكثير من المنتجات الطبيعية على ما يبدو أن يكون فعالا مثل كثير من الأدوية المضادة للفطريات. ربما باستثناء الأدوية النظامية التي عادة ما تكون مخصصة للحالات التي لا تستجيب للعقاقير إما أن تتصرف إلا في الأمعاء ، مثل النيستاتين ، أو الطبيعية والمضادة للفطريات. معظم الأطباء علاج فرط الخميرة تشير إلى أن المرضى سوف تحتاج إلى اتخاذ غالبية الفطريات المضادة لمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وبعض سيتعين عليهم البقاء إلى أجل غير مسمى. بالطبع سوف تكون أكثر في مكان ما بين هذين النقيضين. أدناه سوف نلقي نظرة على لمكافحة الفطريات الأكثر شيوعا. ومزايا وعيوب كل منها. وتجدر الإشارة هنا إلى أن مع أي علاج مضاد للفطريات هناك فرصة لمواجهة ما يعرف باسم هركسهايمر أو "يموت قبالة" رد الفعل. ويقال إن هذا يحدث نتيجة لتعرضهم للقتل الخميرة بسرعة كبيرة مما يثقل كاهل الجسم مع خلايا الخميرة وسمومها. أي عدد من أعراض سيئة يمكن أن تنشأ نتيجة لذلك ، في أغلب الأحيان شعورا شبيهة بالانفلونزا أو تفاقم الأعراض الموجودة بالفعل. قد يكون هذا الحل لاتخاذ أقل جرعة من مضاد الفطريات لفترة من الوقت الاضافي أو اتخاذ الألياف أو منتج مثل طين البنتونيت للمساعدة في تحمل السموم من الجسم قبل أن يتم استيعابها.
المخدرات
النيستاتين
النيستاتين كان واحدا من العقاقير المضادة للفطريات الاول الذى تم تطويره ، وربما الأكثر استخداما لعلاج الأمعاء فرط الخميرة. وأنها آمنة للغاية نظرا لحقيقة لا يكاد يمتص أي من الدواء من الأمعاء. نتيجة تقتصر أساسا فقط من الآثار الجانبية التي قد تحدث في الجهاز الهضمي وعادة ما تكون خفيفة. بالإضافة إلى ذلك ، في حالات نادرة قد وضع المرضى الطفح الجلدي نتيجة الحساسية. النيستاتين متاح في عدد من الأشكال المختلفة بما في ذلك ، وأقراص ، ومسحوق عن طريق الفم وتعليق السائل. لذا يمكنك اختيار الشكل الذي يناسبك. أشكال السائل والبودرة وربما متفوقة على أقراص لأنها لا تحتاج إلى يمكن هضمها قبل أن تبدأ العمل ، وبالتالي سوف تقتل المزيد من الخميرة حتى الجهاز الهضمي. العيب الوحيد لهذا هو طعم كريه للغاية! الجرعة المعتادة من النيستاتين يتراوح من 1 قرص أو 1 / 8 ملعقة صغيرة من مسحوق 4 مرات في اليوم إلى 8 أقراص أو 1 ملعقة صغيرة 4 مرات يوميا. ميزة أخرى لهذا الدواء هو أنها رخيصة جدا بالمقارنة مع جميع الآخرين. نتيجة لكونها رخيصة وآمنة وفعالة نسبيا ، النيستاتين ومن المرجح أن يكون الخيار الأول للعلاج لكثير من الناس وأطبائهم. ولكن العائق الوحيد هو أنه نظرا لاستخدامها على نطاق واسع منذ عقود بعض أنواع الخميرة أصبحت مقاومة لها.
الأمفوتريسين B
هذا الدواء هو مماثل لالنيستاتين كما يرتبط كيميائيا. كما هو الحال مع النيستاتين لا يمتص من الأمعاء في أي كمية كبيرة مرة أخرى لذا هو آمن جدا. كنت قد سمعت قصص الأمفوتريسين يجري السامة أو سامة جدا ولكن لا تقلق ، وهذا هو الأرجح في اشارة الى الرابع من استخدام المخدرات في المرضى في المستشفيات الذين يعانون من التهاب فطري في الدم أو عدوى حادة من أنسجة الجسم. هذا لا ينطبق على استخدامها في الجهاز الهضمي. الأمفوتريسين B قد يكون فعالا في الحالات التي يكون فيها النيستاتين فشلت لذلك هو شيء للنظر إذا كان هذا هو الحال معكم. العائق من هذا الدواء هو التكلفة ، فمن أغلى بكثير يستخدم نادرا النيستاتين وبالتالي كعلاج الخط الأول إلا اختبار حساسية وأشارت إلى أن تكون أكثر فعالية في مريض معين.
ديفلوكان (فلوكونازول)
ديفلوكان ينتمي إلى مجموعة من الأدوية تسمى "الازولات" وخلافا للعقاقير السابقتين ، يتم امتصاصه من الأمعاء ديفلوكان ويشار اليها على انها دواء مضاد للفطريات في النظام. ديفلوكان دواء أكثر حداثة من النيستاتين والأمفوتريسين ، استخدمت لأول مرة في أوروبا خلال عام 1980 ومرخص لها في الولايات المتحدة في عام 1990. وقد وجد الكثير من الأطباء والمرضى ديفلوكان (والازولات الأخرى) لتكون فعالة حيث النيستاتين والأمفوتريسين قد باءت بالفشل. وقد وجد أن تكون آمنة للغاية بالنظر عملها النظامية مع الآثار الجانبية القليلة التي أبلغ عنها المرضى. مجموعة الجرعة هي عادة من 100 إلى 600mg يوميا مع فترة العلاج التي تتراوح بين بضعة أسابيع إلى عدة أشهر أو في حالات نادرة ، إلى أجل غير مسمى. المعاملة مع ديفلوكان هي بالتأكيد ليست رخيصة ، وعادة ما تكون الأسعار الحالية 150 دولار -- 200 دولار للأقراص 30 100mg و. مع بعض المرضى الذين يحتاجون إلى 600mg أو أكثر يوميا السعر سوف وضعها بعيدا عن متناول كثير اذا التأمين لن تدفع ثمن ذلك. كانت هذه الاسعار من الصيدليات على الانترنت الرئيسية ، وإذا كنت تسوق في جميع انحاء سوف تجد مصادر أرخص من المرجح بدرجة كبيرة.
Sporanox (الايتراكونازول)
Sporanox هي واحدة من أحدث العقاقير آزول الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة في عام 1993. قد يبدو لتكون مشابهة في مجال السلامة والفعالية وديفلوكان ولكن قد يكون العلاج أكثر نجاحا بالنسبة لأنواع معينة من المبيضات وغيرها من الأمراض الفطرية ديفلوكان قد تكون أكثر فعالية بالنسبة للأنواع الأخرى. إلا إذا كان لديك اختبار عينات البراز ويمكن أن يتم الكشف عن نوع معين من المبيضات / الخميرة واختبار الحساسية للأدوية مختلفة ، بل هو مسألة التجربة والخطأ فيما يتعلق الذي سيعمل أفضل لك. وعادة ما تكون جرعات من 100 إلى يوم واحد 400mg والأسعار قابلة للمقارنة مع ديفلوكان ، ويجري ربما أكثر قليلا.
Nizoral (كيتوكونازول)
وكان هذا أول دواء من الأدوية آزول أن تكون المتقدمة ، ولكن استعماله محدود بسبب احتمال تلف الكبد الخطيرة. نتيجة لذلك ، يتعين على المرضى الخضوع لفحوصات منتظمة انزيمات الكبد أثناء العلاج لرصد الآثار. في الحالات التي لم تستجب لأي عامل مضاد للفطريات أخرى قد يكون مبررا استخدامه لكن على خلاف ذلك يتم تجنب على الارجح على أفضل وجه.
منتديات مون (التربينافين HCL)
هذا هو احدث العقاقير المضادة للفطريات في الاستخدام الروتيني. انه نوع من المخدر النظامية ولكن ليست لها علاقة إلى أخرى جهازية العقاقير آزول. نتيجة لذلك هو العلاج الفعال والخميرة لم تتح الفرصة لتطوير المقاومة لذلك. أصبحت منتديات مون أكثر وأكثر استخداما على نطاق واسع منذ إطلاقها قبل بضع سنوات ، ومن المتوقع أن يصبح الدواء النظامي للاختيار ، لتحل محل ديفلوكان. كما هو الحال مع معظم الأدوية الجهازية كانت هناك حالات من آثار ضارة على الكبد وكما هو الحال مع Sporanox ، وقد تم مؤخرا ربط منتديات مون مع فشل القلب الاحتقاني. منتديات مون هو هامشي أكثر تكلفة من ديفلوكان وSporanox مع 30 حبة 250mg بتكلفة تتراوح بين 200 دولار و 250 دولارا.
الطبيعية المضادة للفطريات و
الأحماض الدهنية المشبعة
Undecylenic و الأحماض الكابريليك شائعة المتوسطة سلسلة الأحماض الدهنية المشبعة المستخدمة في علاج التهابات الخميرة. تم العثور على حد سواء بشكل طبيعي في الجسم البشري بكميات صغيرة. مصادر تجارية مشتركة من حمض الكابريليك وزيوت النخيل وجوز الهند ، في حين يتم استخراج النفط من حمض undecylenic الخروع. منتجات حمض الكابريليك هي أكثر شيوعا بكثير من تلك التي من حمض undecylenic لكن لا تفترض هذا يعني أنه من الأفضل ، وحامض undecylenic والبيانات البحثية أكثر بكثير avilable على ذلك ، وكان الاختيار الامثل لعلاج الالتهابات الجلدية الفطرية لفترة طويلة قبل أن الأدوية الجديدة وصل 1،2. وقد تبين على حد سواء لتكون قابلة للمقارنة لعدد من الأدوية المضادة للفطريات مشتركة. في الحقيقة حمض undecylenic كان وكيل الرئيسية المستخدمة لعلاج الالتهابات الفطرية السابقة لتطوير الأدوية الجديدة والمقررة اليوم لا يزال لبعض الالتهابات. ومن شأن الجرعات النموذجية للحمض الكابريليك أن تصل إلى 3600mg يوميا مقسمة على جرعات مع الوجبات. تؤخذ عادة في جرعات حمض Undecylenic تصل إلى 1000mg يوميا ، مرة في جرعات مقسمة. والميزة الرئيسية لاستخدام المنتجات الطبيعية أكثر من الأدوية هو التكلفة. وهناك إمدادات أشهر من أي من هذه الأحماض الدهنية التكلفة 20-30 دولار فقط لجودة المنتج.
بربارين
بربارين هو قلويد موجودة في عشب يسمى البرباريس (برباريس الشائع) والنباتات ذات الصلة وكذلك في goldenseal ، أوريغون الجذر العنب وgoldthread الصينية. منذ فترة طويلة هذه العشبة تستخدم في الطب الصيني والهندي القديم. وقد بربارين كبيرة مضادة للفطريات ونشاط فعال أيضا ضد بعض أنواع البكتيريا. كما هو الحال مع جميع ومضاد للفطريات المشمولة سابقا ، ويقال لتجنيب بربارين الكائنات الحية المفيدة مثل الأنواع ملبنات. ميزة إضافية بالنسبة لبعض الناس لمكافحة الإسهال العمل. وقد أظهرت الأبحاث التي يمكن أن تمنع بشكل فعال بربارين أنواع المبيضات عن انتاج انزيم يسمى الليباز التي يستخدمونها لمساعدتهم على استعمار 3. بربارين وقد تبين أيضا على نطاق واسع أن يكون قويا التكلفة مباشرة 4،5 عمل مضاد للفطريات في المعاملة مع بربارين ما يعادل تقريبا الى ان من الأحماض الدهنية.
توابل
فإن معظم الناس سوف يكون على دراية توابل مثل عشبة قوية الرائحة تستخدم عادة باعتباره التوابل في الطعام الإيطالي. هذا هو عادة مردقوش الأوريجانو بدلا من الأوريجانو فولغاري التي نحن مهتمون هنا. الأوريجانو فولغاري تحتوي على مجموعة متنوعة من المواد التي تجعلها فعالة مضادة للفطريات. في دراسة لتقييم عملها ضد المبيضات البيض ، carvacrol ، وهي المكونة الفينولية الرئيسية للنفط ، وجدت لكبح المبيضات إلى حد أكبر من حمض الكابريليك. كما أنه فعال جدا ضد البكتيريا مع العديد من الدراسات المنشورة في المجلات الطبية المرموقة التي تبين أنها غير فعالة مثل المضادات الحيوية كثيرة. تتوفر عادة في شكل النفط ، فإن كلفة العلاج توابل نحو 25 دولارا شهريا. انها قوية جدا لذلك هناك حاجة فقط بضع قطرات في كوب من الماء في وقت واحد. وأعلى جرعات من المحتمل أن يسبب تهيج في الأغشية المخاطية.
ثوم
الثوم (الآليوم sativum) يحتوي على عدد كبير من المركبات التي تحتوي على الكبريت الذي يحمل امكانات خصائص مضادة للفطريات. درس بين أكثر من الأليسين ، alliin ، alliinase و S - allylcysteine. وقد وجدت بعض الدراسات أن الثوم على الأقل بنفس فعالية في قتل النيستاتين المبيضات البيض. وهناك نقطة لا ينبغي تجاهله هو أنه نظرا للمركبات المختلفة مع العديد من الخصائص المضادة للفطريات في الخميرة والثوم والفطريات من غير المرجح أن تصبح أكثر مقاومة لها. الثوم أيضا على العديد من الخصائص المفيدة الأخرى ، لا سيما بالنسبة للنظام القلب والأوعية الدموية. وقد تبين أن انخفاض مستويات الكوليسترول LDL ويكون بمثابة مضاد للتجلط الدم ، تخفيض ضغط الدم نتيجة لذلك. مثل البرباريس والثوم لديها تاريخ طويل من استخدام الادوية ، التي يرجع تاريخها يعود ورد بقدر 3000 سنة. الثوم لعلاج الالتهابات المعوية الخميرة غير متوفرة في عدد من الأشكال المختلفة بما في ذلك ، وكبسولات عديم الرائحة ، استخراج السائل وأقراص. ومع ذلك ، وجدت دراسة في المعاهد الوطنية للصحة أن الثوم الطازج كان كبيرا أكثر فعالية ضد المبيضات البيض. وجدت أيضا أن الثوم الطازج يمكن أن تكون البديل المناسب للأدوية للأمراض جهازية خطيرة في المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة الشديد. إضافة لذلك الثوم في الغذاء (الخام) أو سحق القرنفل والبلع الخام اذا كنت تستطيع تحمل ذلك ، هو وسيلة رخيصة وقوية مضادة للفطريات العلاج.
الفضة الغروية
يتم تعريف الغروانية وجزيئات صغيرة جدا من جوهر واحد مع وقف التنفيذ (غير المنحلة) في بلد آخر. صمغي الفضة هو تعليق من جزيئات الفضة في الماء. الفضة هو معروف المضادة للميكروبات ، ويستخدم عادة في مواد مثل تنقية المياه لقتل أي ميكروب قد تكون في المياه ، بما في ذلك البكتيريا والديدان ، والفطريات والطفيليات. يقال الفضة الغروية أن تكون فعالة ضد ما يصل إلى 650 مسببات الأمراض بما في ذلك ، والخميرة ، الأكثر أهمية بالنسبة لنا هنا والفطريات الأنواع بما في ذلك المبيضات. وهو يعمل عن طريق تغيير طبيعة أنزيم تتعامل مع تزويد الحي مع الأكسجين. فرص لمقاومة هذه العملية هي بكل المقاييس ، منخفضة جدا. انه كان يستخدم على نطاق واسع لعلاج العدوى قبل تطوير عقاقير المضادات الحيوية. وتصنف الآن على أنها من المخدرات قبل 1938 من قبل ادارة الاغذية والعقاقير مما يعني أنه متاح بدون وصفة طبية. عدد الشركات التي تقدم الفضة الغروية كبديل للأدوية المضادات الحيوية في تزايد يومي. ويمكن تفسير الاهتمام المتجدد في زيادة التهابات مزمنة ، وحقيقة أن العديد من الميكروبات تصبح مقاومة للأدوية المستخدمة بشكل شائع. في حاجة الى جرعة من الفضة الغروية لعلاج فرط الخميرة تتنوع بين المنتجات لأنها قد تكون تركيزات مختلفة قليلا. أسعار مماثلة للمنتجات الطبيعية الأخرى التي نوقشت في حوالي 30 دولارا للزجاجة 8oz.
سلولاز
هذا هو نهج جديد نسبيا لعلاج الالتهابات المعوية الخميرة. وقد تم العثور على جدار الخلية من الخمائر المعوية الشائعة مثل أنواع المبيضات أن تكون مصنوعة بشكل رئيسي من السليلوز. سلولاز هو الانزيم الذي ينهار السليلوز ، وبالتالي ، عندما تركيزات كبيرة تتلامس مع خلايا الخميرة معطوب لا يمكن إصلاحه في جدار الخلية والكائن في يموت. وادعت أن استخدام هذا النمط من العمل ، والخميرة لا تعفي طوفان من السموم عندما تموت كما يحدث مع معظم الأدوية المضادة للفطريات الأخرى بحيث لا يعاني من الخبرة المعتادة يموت قبالة الأعراض إلى أي درجة كبيرة. وينبغي أن تكون قادرة على الخميرة لتطوير المقاومة لمنتجات سلولاز كما أنها تفتقر إلى القدرة على تعديل جدار الخلية الخاصة بهم. كما تم سلولاز المنتجات فقط حول لتقارير السنوات القليلة فعاليتها في الممارسة العملية محدودة ولكنها تقدم بديلا واعدا لعلاج أكثر رسوخا. الأسعار مرة أخرى ، يتم في نطاق مماثل لكافة لمكافحة الفطرية الطبيعية.
مصنع التانينات
العفص ومواد طبيعية موجودة في عدد من النباتات مثل الجوز الأسود ومجموعة واسعة من النباتات المستخدمة في الطب الشرقي التقليدي. العفص هي التي تعطي النبيذ الأحمر مثل merlots وcabernets الحادة بينهما ، والذوق العض. وهي توجد أيضا في لحاء الأشجار التي تقاوم بشكل خاص للفطريات مثل شجرة الخشب الأحمر. وقد demonstarted أنها لديها إجراءات قوية مضادة للفطريات والقابض في العديد من الدراسات السريرية 6،7،8. العفص واحدة من عدد من المواد الطبيعية اختباره ضد مسببات الأمراض وجدت في عينات البراز التي مختبرات الطب وظيفية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه الاختبارات هنا . العفص وتتوفر في عدد من froms لعلاج الأمعاء فرط الخميرة. كما ذكرنا سابقا هم النشطة المضادة للفطريات العنصر في العديد من شرق السلعية التقليدية العشبية. الجوز الأسود يحتوي على نسبة عالية جدا التانين ويستخدم عادة لعلاج العدوى بالطفيليات ، المبيضات س والديدان. وهي متوفرة على نطاق واسع من المتاجر والموردين الصحة المكملات الغذائية. العفص وتتوفر أيضا في شكل معزولة ومركزة. المعاملة مع العفص مصنع مشابه في تكلفة الأدوية المضادة للفطريات أكثر طبيعية ، ويجري في المنطقة والبالغ 15 دولارا -- 30 دولارا في الشهر.
البروبيوتيك
فمن الضروري أن يتم على النحو الذي تعامل فرط الخميرة وتستهلك البكتيريا بروبيوتيك لتحل محل المستعمرات الخميرة

ugh[ hgt'vdhj










من مواضيع املي في الله في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2011, 09:05 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

منتدى علاجات التوحد

المثقفة

الصورة الرمزية ام اسلام

إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 2-4-2009
 رقم العضويـة : 5708
 نوع الإعاقة : اعاقه تواصلية
 تاريخ ميلاد طفلي : 2-12-2003
 الجنس : انثى
 الجنسية : اردنية
 الإقامة : الاردن>عمان
 مجموع المشاركات : 3,059
 بمعدل : 1.51 في اليوم
 آخر زيارة : 16-10-2014 (07:35 AM)
 معدل التقييم : 23
حالة المزاج اليوم
23  
كاتب الموضوع : املي في الله المنتدى : أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة"> أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
رد: علاج الفطريات





لي عودة
موضوع مهم
بارك الله فيك,وشكرا لوضع الموضوع بمكانه الصحيح










من مواضيع ام اسلام في المنتدى


التوقيع

[[IMG][/IMG]

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2011, 10:58 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو موقوف


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 13-7-2010
 رقم العضويـة : 12164
 نوع الإعاقة : التوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 3-10-2008
 الجنس : انثى
 الجنسية : سوريا
 مجموع المشاركات : 440
 بمعدل : 0.28 في اليوم
 آخر زيارة : 12-06-2012 (03:37 PM)
 معدل التقييم : 13
حالة المزاج اليوم
13  
كاتب الموضوع : املي في الله المنتدى : أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة"> أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
رد: علاج الفطريات





اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسلام [ مشاهدة المشاركة ]
لي عودة
موضوع مهم
بارك الله فيك,وشكرا لوضع الموضوع بمكانه الصحيح

الموضوع اعجبني فاحببت نقله لكن المعذرة على سوء الترجمة حيث اني لا اجيد الانكليزية









من مواضيع املي في الله في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2011, 11:42 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مستشارة قسم التوحد

إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 21-11-2008
 رقم العضويـة : 3461
 نوع الإعاقة : أم لطفل مصاب بالتوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 14/4/2003
 المهنة : ربة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سورية
 الإقامة : أبوظبي - الإمارات
 مجموع المشاركات : 5,761
 بمعدل : 2.66 في اليوم
 آخر زيارة : يوم أمس (11:12 PM)
 معدل التقييم : 63
حالة المزاج اليوم
63  
كاتب الموضوع : املي في الله المنتدى : أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة"> أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
رد: علاج الفطريات





أختي أملي في الله
فعلا الموضوع مهم جدا وشامل لعلاجات الفطريات المشهورة
لكن اتمنى لو تضعي لنا الرابط الأصلي، أي باللغة الأصلية
اعذريني: صراحة ترجمة جوجل مأساة حقيقية
بل وأخاف أن المعنى قد يصل بشكل خاطئ











من مواضيع ريم أحمد في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011, 02:00 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو موقوف


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 13-7-2010
 رقم العضويـة : 12164
 نوع الإعاقة : التوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 3-10-2008
 الجنس : انثى
 الجنسية : سوريا
 مجموع المشاركات : 440
 بمعدل : 0.28 في اليوم
 آخر زيارة : 12-06-2012 (03:37 PM)
 معدل التقييم : 13
حالة المزاج اليوم
13  
كاتب الموضوع : املي في الله المنتدى : أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة"> أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
رد: علاج الفطريات





اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم أحمد [ مشاهدة المشاركة ]
أختي أملي في الله
فعلا الموضوع مهم جدا وشامل لعلاجات الفطريات المشهورة
لكن اتمنى لو تضعي لنا الرابط الأصلي، أي باللغة الأصلية
اعذريني: صراحة ترجمة جوجل مأساة حقيقية
بل وأخاف أن المعنى قد يصل بشكل خاطئ



http://www.ei-resource.org/treatment...gal-treatment/
http://www.sheilashea.com/candida.html
ارجو المساعدة في شرح ماموجود بطيقة مبسطة يفهمها الاعضاء وتعم الفائدة









من مواضيع املي في الله في المنتدى

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011, 03:47 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ام آمنة

الصورة الرمزية ابني هدية

إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 29-5-2011
 رقم العضويـة : 16573
 نوع الإعاقة : al hamdu li Allah
 المهنة : Mom
 الجنس : انثى
 الجنسية : muslimah
 الإقامة : بيتي
 مجموع المشاركات : 1,310
 بمعدل : 1.05 في اليوم
 آخر زيارة : اليوم (05:22 AM)
 معدل التقييم : 19
حالة المزاج اليوم
19  
كاتب الموضوع : املي في الله المنتدى : أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة"> أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
رد: علاج الفطريات





جزاك الله خيرا طررح تري جدا










من مواضيع ابني هدية في المنتدى


التوقيع

اللهم اشف طفلي

قال الحسن البصري رحمه الله : لا تكرهوا البلايا الواقعة ، والنقمات الحادثة ، فَلَرُبَّ أمرٍ تكرهه فيه نجاتك ، ولَرُبَّ أمرٍ تؤثره فيه عطبك – أي : هلاكك -

رد مع اقتباس
إضافة رد
مركز تحميل الصور والملفات بمختلف انواعها



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الفطريات من كتاب البرفيسور عبد الباسط محمد السيد فوضت امري لله قسم العلاج ببروتوكول الدان 28 30-01-2012 08:59 PM
افيدوني في علاج الفطريات تحية طيبة قسم العلاج ببروتوكول الدان 17 23-04-2011 05:51 PM
اخواني كيف يتم علاج الفطريات لطفل التوحد يارب قسم التوحــــد العام 6 29-08-2010 01:12 AM
سؤال عن الفطريات ام عبد الرحمان قسم العلاج ببروتوكول الدان 5 27-03-2010 02:53 AM
علاج الفطريات مع ابني خلال الكيليشن ام اسلام قسم العلاج ببروتوكول الدان 16 01-11-2009 01:43 AM

اعلانات نصيه
دليل شات عمان دزاير نت شات
نجمة الخليج جزيرة مصيره لأجلك محمد شبكة المسك
تقنيات المكفوفين منتدى مغاربي جمعية الياسمين مكتبة النور

منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة الثامنة، اليوم 252


الساعة الآن 09:05 AM.
مختارات أمي لاتبخلي علي بتلك اليد الناعمة التي تدفعني الي الأمل


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
adv helm by : llssll
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى