عدد مرات النقر : 1,342
عدد  مرات الظهور : 7,852,008

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام التوحد > أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة > قسم العلاج ببروتوكول الدان
عضوية جديدة
مختارات لا عراقيل فـي طريقنا ولا أحد يكسر همّتنا
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

الملاحظات

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /12-11-2010, 06:39 PM   #1


ضي القناديل غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 28-2-2010
 رقم العضويـة : 9975
 نوع الإعاقة : لايوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : 27/5/2007
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 207
 بمعدل : 0.07 في اليوم
 آخر زيارة : 27-11-2011 (08:59 AM)

ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد






اتمنى من الجميع ممن استخدم فطر عرف الاسد ان يسجل ملاحظاته بعدها

انا ابني صار له 10 ايام يتناول قرص يوميا وبعد اسبوع لاحظت عليه اضطراب اثناء النوم وكثرة الاحلام والفزفزة يعني يفز كثير وهو نايم بعدها بكم يوم اصبح نومه قليل جدا يعني كان اول ينام 12 ساعه متواصله الان ينام 6 ساعات او اقل ثم يصحى لمدة 7 او 8 ساعات ويرجع ينام 4 او 5 ساعات وهكذا ولا ادري هل السبب اقراص عرف الاسد ام لا ؟

lghp/hjd ugn hfkd fu] jkh,g uvt hghs]










من مواضيع ضي القناديل في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 7,953,057
  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /12-11-2010, 08:37 PM   #2

محاربة التوحد

مستشارة حمية التوحد

 
الصورة الرمزية ازميرالدا

ازميرالدا غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 20-2-2009
 رقم العضويـة : 4791
 نوع الإعاقة : Autism
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 الإقامة : القاهره
 مجموع المشاركات : 2,602
 بمعدل : 0.74 في اليوم
 آخر زيارة : 01-02-2018 (07:40 PM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




اتمني اخواتي ان يتم تجربه اي مكمل تحت اشراف طبي ولو حتي طبيب اطفال عادي....بالتاكيد اننا سنجد من يقتنع باعطاء مثل هذه المكملات حتي ليس كعلاج للتوحد ولكن لزياده المناعه او تحسين الذاكره او....الي اخره حسب المكمل
حتي اختي العزيزه ريم قامت باعطاء عرف الاسد تحت اشراف طبيبه وعندما حدث تراجع رجعت للطبيبه مره اخري....وهذا ما يجب ان نفعله حتي لو لا قدر الله حدثت اي مشكله يكون هناك طبيب نرجع له.
لانه قد يكون عند ابنك ما يمنعه صحيا من اخذ مكمل معين او قد يتعارض مع دواء اخر ياخذه
فمثلا ابنتي عندها اكسده عاليه وفكرت ان اعطيها جلوتاثيون كمضاد للاكسده ينتجه الجسم بصوره طبيعيه وبالتالي لا ضرر منه ولكن عندما سالت الطبيب قال ان مستوي الجلوتاثيون طبيعي في جسمها كما تظهر نتيجه التحاليل ولذلك لو اعطينا لها جلوتاثيون خارجي قد يضعف قدره الجسم الطبيعيه علي تخليق الجلوتاثيون لانه سيصبح معتمد علي ما نمده به من مصدر خارجي وبالتالي فالافضل اعطاء مضاد اكسده اخر

ارجو الا يغضب مني احد ولكن وجدت الموضوع فرصه لاقول ما اريد....وغرضي هو النصح ليس الا
وربنا يوفقنا جميعا لما فيه خير لاولادنا

اختي ضي القناديل جربي وقفيه وشوفي هل سيتحسن نوم ابنك مره اخري ام لا
بالتوفيق










من مواضيع ازميرالدا في المنتدى








التوقيع
قـد يـعـطـيـك اللہ هـديـة ثـمـيـنـه جـداً ،
مـغـلـفـة بـإبـتـلاء
فـ"عـلـيـك بـالـصّــبــر دائـمـاً حـتـى يـنـجـلـي هـذا الـغـلاف لـتـحـصـل عـلـى تــلك الـھـديـة
  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /12-11-2010, 09:09 PM   #3


 
الصورة الرمزية الامل الموجود

الامل الموجود غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-10-2010
 رقم العضويـة : 13698
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 6-10-2006
 الجنس : انثى
 الجنسية : فلسطينية
 الإقامة : في بلاد الله الواسعة
 مجموع المشاركات : 109
 بمعدل : 0.04 في اليوم
 آخر زيارة : 17-10-2013 (10:14 PM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




والله اختي ازميرالدا ما قصرت اتمنى انك تأخذي بنصيحتها
وقفيه وشوفي
انشاء الله نسمع أخبار طيبة

يا رب .. يا أرحم الراحمين يشفي أولادنا جميعا










من مواضيع الامل الموجود في المنتدى








التوقيع
يا رب.... يا أرحم الراحمين
  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /12-11-2010, 09:12 PM   #4


ام ميسم غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 26-1-2009
 رقم العضويـة : 4333
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : ربة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودي
 الإقامة : السعودية
 مجموع المشاركات : 1,290
 بمعدل : 0.36 في اليوم
 آخر زيارة : 11-02-2015 (12:05 AM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




ممن اختي ضي القناديل كانت الكميات ليست مناسبة لعمره ، نحن نتمنى ان نكون تحت اشراف طبيب ، ولكن ماذا نفعل ان كان لا يوجد احد يؤمن بأي شيء في العلاجات ، انا احيانا اكون متخوفة من اي علاج او مكملا ولكن ارى ابني يكبر ويكبر ولا افعل اي شيء ، يتقطع قلبي عية . الأمر لله من قبل ومن بعد .
خففي الكمية وان شاء الله تلاقي نتيجة طيبة ، واسألي من جربها كم كانت الجرعة .










من مواضيع ام ميسم في المنتدى








  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /13-11-2010, 11:11 AM   #5


ضي القناديل غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 28-2-2010
 رقم العضويـة : 9975
 نوع الإعاقة : لايوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : 27/5/2007
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 207
 بمعدل : 0.07 في اليوم
 آخر زيارة : 27-11-2011 (08:59 AM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




جزاكم الله خير

نعم ينبغي اللجوء لطبيب لكن هذا اذا كان فيه طبيب نحن هنا ليس لدينا ذاك الطبيب اللي ممكن يساعد ويوجه ويهتم بمرضاه نحن اطباءنا متخصصين بس فيفادول وهستوب فقط لاغير ناهيك عن المبالغ الخياليه اللي تدفعها عشان يعطونك في النهايه هالعلاج اللي اعتقد وزارة الصحة لدينا مصرحه للاطباء فقط صرف هالعلاج خوفا من المسئولية
الله المستعان اضطررنا نكون امهات وطبيبات وباحثات واخصائيات تعديل سلوك وتخاطب وتغذية الله يعين










من مواضيع ضي القناديل في المنتدى








  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /13-11-2010, 12:27 PM   #6

مستشارة قسم التوحد

ريم أحمد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-11-2008
 رقم العضويـة : 3461
 نوع الإعاقة : أم لطفل مصاب بالتوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 14/4/2003
 المهنة : ربة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سورية
 الإقامة : أبوظبي - الإمارات
 مجموع المشاركات : 6,043
 بمعدل : 1.67 في اليوم
 آخر زيارة : 06-12-2017 (02:42 AM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




أخواتي العزيزات
حتى في حال عدم توفر طبيب متخصص ومؤمن بعلاج التوحد.... يمكنكم على الأقل أخذ مشورة طبيب الأطفال العادي الذي تتابعون عنده الأمراض العادية.... يمكن أخذ علبة المكمل "عرف الأسد" وطباعة موضوع جيد عنه... إذا أبدى الطبيب موافقة مبدئية فيمكن أن يساعد في تحديد الجرعة...
إذا كان طبيب الأطفال غير متعاون يجب البحث عن طبيب آخر..... أكيد هناك طبيب جيد في مكان ما..... "الخير في أمتي إلى يوم القيامة"....
كما أن إصرار الأهل وثقافتهم تجبر الطبيب على المساعدة.....
يعني الطبيب إذا شعر بإصرار الأهل وثقافتهم فسيشعر أنه مجبر على التعاون، حتى لو خجلا على الأقل....

منذ بداية علاج ابني محمد وأنا أغير طبيب الأطفال إلى أن ثبتت عند طبيبة جيدة....
هي طبيبة اطفال لا تعرف شيء عن التوحد (أو كانت لا تعرف في البداية).... وكانت مستغربة من علاجي لمحمد لكنها كانت تشعر أنني أتعلم وأقرأ كثيرا فاصبحت تتعاون معي في عمل التحاليل وفي توجيه استشارات عامة...
على فكرة... تغيرت الطبيبة الآن وأصبحت أكثر إطلاعا...
حضرت مؤتمر للتوحد منذ مدة بسيطة.... بل وأصبحت تطبع لي تقارير طبية توزع عليهم....

المهم ألا تعملوا شيء إلى باستشارة طبيب... وحبذا لو كان طبيب أطفال










من مواضيع ريم أحمد في المنتدى








  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /13-11-2010, 10:23 PM   #7

أم ميار
 
الصورة الرمزية الامل في الله

الامل في الله غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 22-3-2010
 رقم العضويـة : 10368
 نوع الإعاقة : ام طفلين توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 22ابريل 2002 وبنتى 22 يناير2004
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصريه
 الإقامة : مصر
 مجموع المشاركات : 887
 بمعدل : 0.28 في اليوم
 آخر زيارة : 28-03-2017 (09:59 PM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




الله يوفقك اختى ضى القناديل لما فيه الخير لابنك ويشفيه شفاء تقر به عينك ويطمئن به قلبك










من مواضيع الامل في الله في المنتدى








التوقيع
اللهم ارحم من اشتاقت لهم نفسى وهم تحت التراب ,ياطبيب من لا طبيب له يا حبيب من لا حبيب له ...يارب أنت الشافى لكل مبتلى
  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /14-11-2010, 12:28 AM   #8


طيف الروح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 10-6-2010
 رقم العضويـة : 11793
 نوع الإعاقة : اضطراب نمائي غير محدد
 تاريخ ميلاد طفلي : 16/10/ 1429هـ
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 مجموع المشاركات : 549
 بمعدل : 0.18 في اليوم
 آخر زيارة : 01-10-2013 (05:34 PM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




الله يطمنك عليه يارب انا مجربت عرف الاسد لكن سمعت انه علاج طبيعي

والضطراب عن ابنك هو في النوم فقط يعني مو مره خطيره مع انا اصبحنا نجرب ولا حل اخر لدينا لو انا مكانك بستمر فتره وشوف النتائج ربما كان هناك سبب آخر صادف استخدامك للدواء وبما ان ابك لا يستخدم الحميه مثل ابن ريم لان ريم تقول انكاسة محمد كانت بس وجود الجلوتين فربما لو استمريتي فتره تحصلي على نتيجه ان شاء الله وقبل كل شي ء الاستخاره بقولك شيء يمكن غريب كل دوواء استخدمه لنتي اقرأ عليه قبل وقبل اعطيها اقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء وانا مؤمنه بان الله الحافظ وحده

الله يشفي انك وبنتي وابناء اخواني واخواتي في المنتدى وجميع ابناء المسليمن ااامين










من مواضيع طيف الروح في المنتدى








  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /14-11-2010, 09:19 AM   #9


 
الصورة الرمزية قلبي ضاع معك

قلبي ضاع معك غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 20-10-2009
 رقم العضويـة : 8181
 نوع الإعاقة : توحد الله يشفيه ان شاء الله
 تاريخ ميلاد طفلي : 3|5|2008
 الجنس : انثى
 الجنسية : بحرينية
 مجموع المشاركات : 1,667
 بمعدل : 0.51 في اليوم
 آخر زيارة : 31-03-2013 (11:05 AM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




انا بصراحه اشتريته ولكن خفت كثيرا ان اعطيه ابني بدون استشارة طبية لذلك فضلت ان انتظر رأي الطبيب ومن ثم اعطيه اياه مهما كان يقول المثل اعط الخبز خبزه حتى لو اكل نصه










من مواضيع قلبي ضاع معك في المنتدى








  رد مع اقتباس
ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد
قديم منذ /09-02-2012, 11:03 AM   #10


 
الصورة الرمزية صبري بالله

صبري بالله غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 6-11-2011
 رقم العضويـة : 18406
 نوع الإعاقة : توحد لابنتي
 الجنس : انثى
 الجنسية : الأردن
 الإقامة : الإمارات -أبوظبي
 مجموع المشاركات : 1,007
 بمعدل : 0.40 في اليوم
 آخر زيارة : 12-04-2018 (02:37 PM)

رد: ملاحظاتي على ابني بعد تناول عرف الاسد




جزاك الله خيرا أختي أزميرالدا وكذلك أختي ريم على النصيحة الغالية , والشكر موصول لأختي ضي القناديل لإثارتها الموضوع , بصراحة عندما قرأت في المنتدى من يمدحون عرف الأسد قررت اعمل بحث عنه في المنتدى لأرى تجارب الأهل فيه لكي أعطيه ابنتي , ولكني سأستشير طبيبا ولعلي أجد طبيبا متعاونا










من مواضيع صبري بالله في المنتدى








التوقيع
إذا كان الله معك فمن عليك واذا كان الله عليك فمن معك
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لي شهرين من سحب المعادن لولدي وهذي ملاحظاتي ورده قسم العلاج ببروتوكول الدان 13 15-04-2011 12:53 AM
عشبة الهندباء او سن الاسد أم حنيفة قسم التوحــــد العام 10 28-11-2010 03:54 AM
ملاحظاتي كأم وطبيبه حول قسم التوحد أم جابر قسم التوحــــد العام 34 19-10-2010 02:30 PM
ملاحظاتي على ابني في اسبوع فرحتي الاولى قسم العلاج ببروتوكول الدان 53 28-08-2010 05:14 AM
ما الفرق بين تناول الحبوب نفسها او تناول زيوتها ؟ و من أكثر فائدة ؟ سمر خالد استشارات الاعشاب والتغذيه العلاجيه 1 25-07-2010 01:55 AM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 247


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:34 AM.
مختارات لا عراقيل فـي طريقنا ولا أحد يكسر همّتنا

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة