عدد مرات النقر : 1,535
عدد  مرات الظهور : 9,939,189

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام التوحد > قسم التوحــــد العام
عضوية جديدة
مختارات لا تأسف علي من يتخلي عنك في شدة محنتك فمعادن البشر لاتظهر إلا في الشدائد
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

الملاحظات

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

Untitled 3

إضافة رد
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 12:43 AM   #1

الأب المثالي

ابوالتوحدي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-1-2010
 رقم العضويـة : 9259
 نوع الإعاقة : توحد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : السعوديه
 مجموع المشاركات : 161
 بمعدل : 0.05 في اليوم
 آخر زيارة : 15-03-2010 (04:48 PM)

بعتزل المنتدى






عندي مشكله اسوء من التوحد

من وقت دخولي الموقع وانا محاط باخوات ونعم فيهم ،،مافي مشكله ،، ام فلان وام فلانه وكنية فلانه وكل الوجوه الانثويه


لكن


توصل لمرحلة وحده من الاخوات راسلتني قالت لي ""اختي ابو التوحد"""

وعلوش تقول كل الاخوات



لا والف لااااااااااااااااااااا


اقسم بالله العظيم اني رجل والله رااااااااااااااجل ،، زلمه ،، ماااااااااااااان

fuj.g hglkj]n










من مواضيع ابوالتوحدي في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 8,995,167
  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 01:01 AM   #2


منتدى متلازمة داون

ومنتدى برامج والعاب تعليميه

 
الصورة الرمزية ام محمود

ام محمود غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 10-5-2008
 رقم العضويـة : 2237
 نوع الإعاقة : ام لطفل متلازمة داون وباحثه في تنميه القدرات
 تاريخ ميلاد طفلي : 1-9-
 المهنة : معلمه لغه فرنسيه ومهتمه بالبحث والترجمه عن متلازمة داون
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصريه
 الإقامة : قلب اولادي
 مجموع المشاركات : 9,822
 بمعدل : 2.56 في اليوم
 آخر زيارة : 01-10-2013 (06:16 PM)

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ام محمود
رد: بعتزل المنتدى




اهلا وسهلا بك اخي ونعم الرجال
معذرة التمس لاخواتك العذر الله في عونكم جميعا
ابو التوحدي الله يبارك في ابنك وفي جهودك
الله يحفظك اخي ابو التوحدي وتقر اعينك بابنك










من مواضيع ام محمود في المنتدى








التوقيع
تفضل بزيارة مدونتي وتعرف على مشواري مع ابني محمود

  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 01:02 AM   #3

حديث الصمت
 
الصورة الرمزية ندى الايام

ندى الايام غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-12-2008
 رقم العضويـة : 3627
 نوع الإعاقة : صلب مشقوق
 المهنة : لايوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : سورية
 الإقامة : المدينة المنورة
 مجموع المشاركات : 6,151
 بمعدل : 1.69 في اليوم
 آخر زيارة : 12-11-2013 (07:50 PM)

رد: بعتزل المنتدى




اخي الكريم
انا اقدر غضبك بهذه اللحظة
لكن الا تلتمس العذر لبعض الاخطاء الواردة من الاخوات
خصوصا ان الفائدة المرجوة من المنتدى
هي البحث عن علاج لاطفالنا الغاليين شفاهم الله
وهل تعتبر الرسالة سبب كافي يجعلك تترك البحث والمشاركة في تطورات ابنك
اسمحلي ان اخبرك ان هذه الاخطاء لطالما حصلت معي شخصيا والله
ودائما كنت اكتب بعد الرد اعتذار للخطأ
هدف تواجدنا يااخي اسمى وارقى من الوقوف عند بعض الاخطاء
فلنسامح ونكمل ونتقبل الامور بصدر رحب للوصول للفائدة المرجوة
وسأعطيك رابط لموضوع بقسم النقاش
اخطاوا فيه بحق مراقبنا العام وايضا ردهم عليه بانه امراة
http://www.t7di.net/vb/showthread.php?t=34462&page=4
شوف الردود الاخيرة
تقبل رايي اخي الكريم
وفقك الله
ندى الايام










من مواضيع ندى الايام في المنتدى








التوقيع



ليكن المنقول بالمعقول ........... ولانحرم انفسنا ثمرات العقول
  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 01:26 AM   #4


اسومي حبي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 26-9-2009
 رقم العضويـة : 7867
 نوع الإعاقة : من تقدم لتقدم ان شاء الله
 المهنة : افتح ياسمسم ابوابك
 الجنس : انثى
 الجنسية : المللكه العربيه السعوديه
 مجموع المشاركات : 577
 بمعدل : 0.17 في اليوم
 آخر زيارة : 05-11-2013 (03:15 AM)

رد: بعتزل المنتدى




الاخطاء وارده اخي ابو التوحدي واكيد انت رجل وسواء رجل او امراه الهدف واحد ونحن نتكلم في حدود شرعنا الحنيف وفي حدود المعاناه بس من جد والله اني ضحكت من قلبي ونعتذر عن الكل لأن الاخطاء وارده وانا اول وحده اعترف بذلك

لا حرمنا الله من اخوه واخوات وهبوا الكثير من اوقاتهم لأجلنا وعافاهم واولادهم وانت اولهم ( اخي ابو التوحدي )










من مواضيع اسومي حبي في المنتدى








  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 01:57 AM   #5


مشرفة منتدى التوحد

 
الصورة الرمزية أم دانيال

أم دانيال غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-12-2008
 رقم العضويـة : 3624
 نوع الإعاقة : Autism
 تاريخ ميلاد طفلي : 2005
 المهنة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عربية
 الإقامة : الدنيا
 مجموع المشاركات : 3,233
 بمعدل : 0.89 في اليوم
 آخر زيارة : 21-03-2018 (10:28 AM)

رد: بعتزل المنتدى




أخــي الفاضل أبــو التوحــدي

خطأ مطبعي، والأخت التي راسلتك، أكيد لم تنتبه لذلك،

ما بــدها هالقــــد

هدفك أسمى وأنبل من أن تعتزل المنتدى من أجل ذلك.

بــارك الله فيك.










من مواضيع أم دانيال في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 02:12 AM   #6

الأب المثالي

ابوالتوحدي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-1-2010
 رقم العضويـة : 9259
 نوع الإعاقة : توحد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : السعوديه
 مجموع المشاركات : 161
 بمعدل : 0.05 في اليوم
 آخر زيارة : 15-03-2010 (04:48 PM)

رد: بعتزل المنتدى




اخواني واخواتي

احببت ادخل عليكم السعاده فارى البعض اكل منه مرض ضناه الكثير حتى اصبح حساس ولا يقبل المزح نعم انكتب لي من احداهن اختي ابو التوحدي ومتاكد انها غلطه وحتى ان لم تكن غلطهفهيا اكيد عباره عابره وما فكرت اكتبها الا من باب ادخال السعاده على قلوبكم

اسعدني جدا دخولي المنتدى واسعدني اكثر مكافحتكم باطفالكم


اخواني واخواتي

ارجوكم ثم ارجوكم ان تسامحوني وتبيحوني فكنت بالايام الماضيه او بالاسابيع الماضيه اعاني من حراره ورجفه واعياء شديد
كنت اضن ما يحصل لي هوا تراكم عوامل عده منها البرد والتعب بابني ويومي الشاق

ولكن قدر الله علي اليوم بخبر جعلني امسك طفلي واضمه وكاني مودع

انا اخوكم ابو التوحدي اعاني من سرطان وهوا باول مراحله على كلام الاطباء ولكن امله ضعيف (سرطان الغدد الليمفاويه )

---- دعائكم لي املي الوحيد -----------

ودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
ودعتك الله يا صالح وسبحانه أرف بك مني
ودعتك الله يا زوجتي فلكم الله

اخوكم ابو صالح










من مواضيع ابوالتوحدي في المنتدى








  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 02:13 AM   #7


 
الصورة الرمزية ام المتوحد

ام المتوحد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-10-2009
 رقم العضويـة : 8251
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : 2001
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 388
 بمعدل : 0.12 في اليوم
 آخر زيارة : 12-11-2011 (08:19 AM)

رد: بعتزل المنتدى




افا يابو التحدي بعد ما اعتبرناك اخ لنا لم تتردد في مساعدة احد منا وانت على قولة المثل انت رجل والرجال قليل .










من مواضيع ام المتوحد في المنتدى








  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 02:38 AM   #8


مشرفة منتدى التوحد

 
الصورة الرمزية أم دانيال

أم دانيال غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-12-2008
 رقم العضويـة : 3624
 نوع الإعاقة : Autism
 تاريخ ميلاد طفلي : 2005
 المهنة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عربية
 الإقامة : الدنيا
 مجموع المشاركات : 3,233
 بمعدل : 0.89 في اليوم
 آخر زيارة : 21-03-2018 (10:28 AM)

رد: بعتزل المنتدى




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالتوحدي مشاهدة المشاركة
اخواني واخواتي

ولكن قدر الله علي اليوم بخبر جعلني امسك طفلي واضمه وكاني مودع

انا اخوكم ابو التوحدي اعاني من سرطان وهوا باول مراحله على كلام الاطباء ولكن امله ضعيف (سرطان الغدد الليمفاويه )

---- دعائكم لي املي الوحيد -----------

ودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
ودعتك الله يا صالح وسبحانه أرف بك مني
ودعتك الله يا زوجتي فلكم الله

اخوكم ابو صالح
أخي أبو التوحدي
انعصر قلبي وأنا أقرأ كلماتك وانشالله تكون مزحة
أسأل الله الشافي العلي القدير أن يشفيك ويشفي زوجتك وطفلك
ويقر عينك بهما.
سأدعو الله لكم بالشفاء مع كل صلاة.









من مواضيع أم دانيال في المنتدى








التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة أم دانيال ; 20-01-2010 الساعة 10:28 AM
  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 02:44 AM   #9


 
الصورة الرمزية ام المتوحد

ام المتوحد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-10-2009
 رقم العضويـة : 8251
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : 2001
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 388
 بمعدل : 0.12 في اليوم
 آخر زيارة : 12-11-2011 (08:19 AM)

رد: بعتزل المنتدى




اخي لا تياس وكافح في مرضك كما كافحت من اجل زوجتك وابنك والله يشافيك ويخليك لهم ابدأ بالرقية وسورة البقرة وابدأ العلاج فالاعمار بيد الله
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك.










من مواضيع ام المتوحد في المنتدى








  رد مع اقتباس
بعتزل المنتدى
قديم منذ /20-01-2010, 02:45 AM   #10


 
الصورة الرمزية أبو مريوم

أبو مريوم غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 1-7-2007
 رقم العضويـة : 436
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : بنــي آدم
 الإقامة : فــي قلب الألـــــــم
 مجموع المشاركات : 11,838
 بمعدل : 2.85 في اليوم
 آخر زيارة : 07-11-2018 (10:21 PM)

رد: بعتزل المنتدى




أخي الفاضل أبو التوحدي
الحياة قوانينها صعبة ولا تنتظرنا أن نسن شرائعنا الخاصة
وإرادة الله هي الحكم الوحيد في سبيل خلاصنا ورحمتنا من
الكثير من المصاعب والألام والأحزان التي تواجهنا أو حتى
التي واجهناها في مسيرتنا نحو الحياة
ومع هذا علينا أن نرى المستقبل بأمله وأن نجعل الطموح هو
هدفنا والعزيمة هي أساسنا ,, هنا أجد نفسي لستُ كفواً أن أبدد
مشاعرك المؤلمه ولا أن أُقوي عزيمتك بكلمات أو تمتمات ولكن
بقوة إيمانك وتوكلك على الله يكفي أن تتغلب على كل الصعاب !!!










من مواضيع أبو مريوم في المنتدى








التوقيع


تسرح بخيالك لتلتقط سر اللحظات الجاثمة على صدر الوعود
فتجهل تماماً ما الذي ينتظرك
وتُفكر بمواجهة مؤلمة لـ تمزيق لحظة من لحظات العمر
في مقابل ذلك الخيال وتلك الأفكار ؟؟
يقبع صمت السكون المرسوم على فنجان القهوة
وتلك النظرة الحزينة ,, ورجفة الأصابع المنسية
تؤكد بأن السر ليس في اللحظات وإنما في الأهات الأليمة !!

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ربنا ياخذ المنتدى ولى اسس المنتدى ...... البوتاني المنتـــــدى العــــــــام 26 29-03-2009 09:36 PM
شكر على المنتدي المعولي الترحيب والتهانــي 3 07-03-2007 11:47 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 274


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:46 PM.
مختارات لا تأسف علي من يتخلي عنك في شدة محنتك فمعادن البشر لاتظهر إلا في الشدائد

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة