عدد مرات النقر : 2,618
عدد  مرات الظهور : 5,079,715

عدد مرات النقر : 4,587
عدد  مرات الظهور : 12,533,283

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام التوحد > قسم التوحــــد العام
عضوية جديدة
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)

الملاحظات

Untitled 3

إضافة رد
افيدوني بخصوص الريسبردال
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /06-09-2009, 11:43 PM   #1


 
الصورة الرمزية همي لوحدي

همي لوحدي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 2-1-2009
 رقم العضويـة : 3962
 نوع الإعاقة : توحد
 الجنس : انثى
 الجنسية : قطريه
 الإقامة : قطر
 مجموع المشاركات : 322
 بمعدل : 0.14 في اليوم
 آخر زيارة : 18-09-2009 (11:48 PM)

افيدوني بخصوص الريسبردال





ينتهي : 08-07-2015
عدد مرات النقر : 1,613
عدد  مرات الظهور : 6,128,747

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كل عام وأنتو بخير

ومبارك عليكم الشهر

أشتقت لكم وربي يشافي ابنائنا في هالشهر المبارك

دعواتكم لهم


حيل محتاره بأدويه ريم

ريم من بديت اعطيها الريسبردال وهي زايد وزنها بشكل مو طبيعي وبروز بالثدي ولا كأنها بنت الثمان سنوات

وخاصه انها قبل كانت نحيفه

قريت عن الدواء واضراره وانه يؤثر بالهرمونات

الدكتوره نفت وقالت ماله اي علاقه بالسمنه

محتاره والله وحالي مايسركم

خايفه اضر هالمسكينه !!!

اوقفه ولا استمر حبيت مشورتكم ورايكم..!!!

وخاصه اللي يستخدمونه


يعطيكم العافيه والله يعينا على ما بتلانا ويصبرنا

htd],kd fow,w hgvdsfv]hg










من مواضيع همي لوحدي في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 02:35 AM   #2

مستشارة قسم التوحد

ريم أحمد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-11-2008
 رقم العضويـة : 3461
 نوع الإعاقة : أم لطفل مصاب بالتوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 14/4/2003
 المهنة : ربة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سورية
 الإقامة : أبوظبي - الإمارات
 مجموع المشاركات : 5,873
 بمعدل : 2.51 في اليوم
 آخر زيارة : 14-04-2015 (08:54 PM)


اوسمتي




أختي همي لوحدي
صراحة سمعة دواء الريسبردال أصبحت سيئة جدا منذ فترة. ولا يمكن لطبيب في العالم أن يقول أن أي دواء كيميائي ليس له آثار جانبية. تختلف هذه الآثار من دواء لآخر، إلا أن الريسبردال للأسف الشديد له، بحسب ما سمعت سواء في الأخبار أو عن طريق الدكتور حسام بدر، آثار سيئة جدا.
قاعدة عامة يمكن ذكرها هنا، وهي: عدم اللجوء إلى الأدوية الكيميائية إلا للضرورة القصوى.
برأيي ابحثي عن طبيبة أخرى تكون معلوماتها أحدث من طبيبتك. فالعالم كله يتجه لإيقاف هذا الدواء وهي إلى الآن لا تعرف ذلك.
هذا مع العلم أنني لم أستخدمه يوما لابني.










من مواضيع ريم أحمد في المنتدى








  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 02:48 AM   #3


مروة اسوان غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-9-2009
 رقم العضويـة : 7674
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 مجموع المشاركات : 5
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 24-01-2014 (09:39 AM)




السلام عليكم تحياتي الحارة لكل أم ربنا كرمها بطفل من ذوي الاحتياجات وربنا يكرمكم جميعا في ابنائكم
انا مروة مدربة لذوي احتياجات (طفل التوحد ) لا حظت على طفل وطفلة عندي بالمركز زيادة في وزنهم بشكل غير طبيعي مع العلم انهم فاقدي الشهية وعندما سئلت امهاتهم اجابوا بانه بسبب هذا الدواء
فنصيحة من اختك الجأي فورا لطبيبك المعالج واسألي عن بديل حيث ان زيادة الوزن تقلل من حركة الطفل وتشتت انتباهه وبالتاي قلة التركيز


















  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 11:22 AM   #4

محـِبة للجميع

روى روى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 10-2-2009
 رقم العضويـة : 4598
 نوع الإعاقة : ام لطفل لدية توحد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عربي
 مجموع المشاركات : 652
 بمعدل : 0.29 في اليوم
 آخر زيارة : 11-11-2014 (12:04 AM)


اوسمتي




اختى همى لوحدى
من تجربتى التى التى لم تستغرق وقتا كبيرا مع الريسبريدال
انصحك ان تغيرى طبيبة ابنتك وتذهبى لاخر يساعدك فى ايقاف الدواء لانة يسحب بالتدريج

وتصفحى المنتدى ستجدين موضوع للاخت فاطمة سعد جزاها اللة خيرا بعنوان وصفة طبيعية بديل للريسبريدال
وفقكك اللة الى طريق الشفاء










من مواضيع روى روى في المنتدى








  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 01:44 PM   #5


ابوايلاف غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 13-6-2009
 رقم العضويـة : 6695
 نوع الإعاقة : لايوجد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 مجموع المشاركات : 57
 بمعدل : 0.03 في اليوم
 آخر زيارة : 13-03-2014 (08:12 PM)




اختي همي لوحدي
ابني يسخدمه من سنه ونصف ولاحظت عليه كثره الاكل بشراهه يأكل اي شيء امامه ( قولوا ماشاء الله ) واخبرت الدكتور وطلبت منه ان يوقفه ولكن الدكتور رفض ان يوقفه وقاللي بأن الاسبردال لايسبب السمنه وليس له دخل بشراهت الاكل
ولكني ارى العكس تماما ولدي زاد وزنه بعد الاسبيردال بشكل ملحوظ

ولكن يا اختي اذا اردتي ان توقفيه لاتوقفيه فجأه ولكن بشكل تدريجي وبعد استشاره الطبيب
انا اول ما بدأ ابني قال للي الطبيب ابدأ معه بربع مل لمده اسبوع وبعد ذلك زود الجرعه لنصف مل










من مواضيع ابوايلاف في المنتدى








  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 04:06 PM   #6


استراليا غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-3-2009
 رقم العضويـة : 5392
 نوع الإعاقة : لايوجد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي -استرالي
 الإقامة : ميلبورن-استراليا
 مجموع المشاركات : 1,018
 بمعدل : 0.46 في اليوم
 آخر زيارة : اليوم (03:12 PM)




جربي ان توقفي هذا الدواء لمدة اسبوعين وشوفي الانتكاسة على طفلك سترجعين مستسلمة الى الرسبريدال. اغلب اطفال التوحد وخاصة اللذين لديهم فرط حركة ياخذون هذا الدواء. نعم لابد لكل دواء من اثار جانبية ولكن اثار هذا الدواء الجانبية تعتبر بسيطة جدا مقارنة بفوائده للطفل المتوحد. فهو يقلل من فرط الحركة ويزيد من تركيز الطفل ويزيد من الشهية للاكل (حيث ان الكثير من المتوحدين لاياكلون كثيرا) وكذلك ينظم نوم الطفل وينام الطفل مبكرا.










من مواضيع استراليا في المنتدى








  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 05:02 PM   #7


 
الصورة الرمزية توحدية

توحدية غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-10-2008
 رقم العضويـة : 3023
 نوع الإعاقة : توحد
 المهنة : مهندسة
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 الإقامة : اسكندرية
 مجموع المشاركات : 658
 بمعدل : 0.28 في اليوم
 آخر زيارة : 11-06-2014 (10:51 PM)




انا استعملته مع ابنتي لمده 9 شهور بناء على طلب طبيبه نفسية وعصبية ولم اري منه الشئ الذي يجعلني اعطيه لبنتي واحتمل الاثار الجانبية له
وسحبته منها بالتدريج بناء على طلب طبيب الدان ولم تحدث انتكاسة










من مواضيع توحدية في المنتدى








  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 05:04 PM   #8


 
الصورة الرمزية الاشهب

الاشهب غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 31-5-2009
 رقم العضويـة : 6558
 نوع الإعاقة : لايوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : سمات توحديه
 المهنة : معلم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 الإقامة : الرياض
 مجموع المشاركات : 295
 بمعدل : 0.14 في اليوم
 آخر زيارة : 04-04-2014 (04:39 AM)




اخواني الكرام نصيحة لوجه الله فروا من هذا العلاج الارسيبيدال
حيث انني اعطيته لابني فترة من الزمن الى ان حصل له ادمان على هذا العلاج بالاضافة الى شراهة الاكل بشكل فضيع يعني لما نكون عند ناس في زيارة يظنون اننا مجوعين ابنائنا او انهم مانوكلهم بالبيت
ولما ازداد الطفل سوء قطعته على مسئوليتي عن طريق الطبيبة التي صرفت العلاج ولما ذهبت بابني الى طبيب امريكي واخبرته بانني قد اعطيت ابني هذا العلاج بدأ بالصراخ والعويل من هول الامر وقال لي ان هذا العلاج لايعطى عندنا في اميركا الا للمجانين الخطرين جدا واستغرب ان هناك اطباء يقومون بصرفة للاطفال
ودمتم بخير










من مواضيع الاشهب في المنتدى








  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 07:30 PM   #9


 
الصورة الرمزية توحدية

توحدية غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-10-2008
 رقم العضويـة : 3023
 نوع الإعاقة : توحد
 المهنة : مهندسة
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 الإقامة : اسكندرية
 مجموع المشاركات : 658
 بمعدل : 0.28 في اليوم
 آخر زيارة : 11-06-2014 (10:51 PM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشهب مشاهدة المشاركة
ولما ذهبت بابني الى طبيب امريكي واخبرته بانني قد اعطيت ابني هذا العلاج بدأ بالصراخ والعويل من هول الامر وقال لي ان هذا العلاج لايعطى عندنا في اميركا الا للمجانين الخطرين جدا واستغرب ان هناك اطباء يقومون بصرفة للاطفال
ودمتم بخير
اخي الاشهب
هذا الكلام قاله لي طبيب الدان لما عرف انني اعطيت لابنتي هذا الدوا









من مواضيع توحدية في المنتدى








  رد مع اقتباس
افيدوني بخصوص الريسبردال
قديم منذ /07-09-2009, 09:06 PM   #10

فارس التوحد
 
الصورة الرمزية الكشاف

الكشاف غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 15-4-2009
 رقم العضويـة : 5972
 نوع الإعاقة : التوحد
 المهنة : موظف
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 الإقامة : الرياض
 مجموع المشاركات : 1,142
 بمعدل : 0.52 في اليوم
 آخر زيارة : 17-03-2015 (12:42 AM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر ICQ إلى الكشاف إرسال رسالة عبر MSN إلى الكشاف إرسال رسالة عبر Skype إلى الكشاف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توحدية مشاهدة المشاركة
اخي الاشهب
هذا الكلام قاله لي طبيب الدان لما عرف انني اعطيت لابنتي هذا الدوا
لأن العلاج عبارة عن اقوى المهدئات

ولا يزيد الطين الا بلاً

الحمية والمكملات الغذائيه

هي الطريق السليم للبدء بعلاج التوحد وتخفف اعراضه
بطريقه طبيعه سليمه









من مواضيع الكشاف في المنتدى








  رد مع اقتباس
إضافة رد
مركز تحميل الصور والملفات بمختلف انواعها



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افيدوني.... ريم البراري المنتــدى الإسلامــــــي 11 11-04-2010 01:58 AM
افيدوني ام نايف قسم التوحــــد العام 5 20-02-2010 02:00 AM
افيدوني أم دحموني مهارات وتطورات اطفالنا 18 08-08-2009 06:42 PM
افيدوني???? ام عبد الرحمان قسم التوحــــد العام 20 11-07-2009 11:54 PM
افيدوني بخصوص الدكتوره عبير همي لوحدي قسم العلاج ببروتوكول الدان 25 28-02-2009 02:51 AM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة التاسعة، اليوم 64


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:40 PM.
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة