منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > الاقســـام الترويحيه > القـصص والـروايــات
عضوية جديدة
مختارات المعاق يعبِّد لوالديه أقصر الطرق للوصول للجنة
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
ذكاء البنات
قديم منذ /31-07-2009, 02:34 PM   #1


 
الصورة الرمزية راجيه رضى ربى

راجيه رضى ربى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-8-2008
 رقم العضويـة : 2752
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الجنسية : ليبيه
 مجموع المشاركات : 455
 بمعدل : 0.11 في اليوم
 آخر زيارة : 10-07-2013 (06:26 AM)

ذكاء البنات






ما تقرأوا هذه القصة ماراح تشكون بذكاء اي بنت...

الي عنده شك ولو بسيط في ذكاء البنات يقرأ هذه القصة...

كانت فتاة تسير في الغابة لوحدها عندما رات ضفدعا مسكيناعالقا في مصيدة

فطلب منها الضفدع ان تنقذه

قال لها الضفدع: ان انقذتني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات

ففكرت الفتاة قليلا وقررت في النهاية ان تساعد هذا الضفدع

ولما تحرر الضفدع قال لها: لقد نسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط

فقالت الفتاة : ماذا تعني؟

فقال لها الضفدع: ان حققت لك امنية فهذا يعني ان احقق 10 اضعافها لزوجك

فقالت الفتاة بعد تفكير: موافقة فهو في النهاية زوجي

كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاة في العالم

فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن تذكري ان هذا يعني

ان يكون زوجك اجمل رجل في العالم بل 10 اضعاف جمالك وقد تحاول النساء أن تأخذه منك

فقالت له الزوجة: وما المشكلة انني ساصبح اجمل فتاة في العالم

ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج

اما الامنية الثانية فكانت ان تصبح اغنى فتاة في العالم

فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن ذلك يعني ان يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك

فاجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس صحيح

سوف نجمع ثروتي وثروته معا

ولما سألها الضفدع عن امنيتها الثالثة...

فقالت الفتاة : اريد ان تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب

فسالها متعجبا: ولماذا؟

فقالت الفتاة: لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي واكثر ويموت بعدها واكون انا الوريثة الوحيده بعد موته ..

هههههههههههههههههههههههههههههههه
برافوا حسبتها صحذكاء البناتذكاء البناتذكاء البناتذكاء البناتذكاء البناتذكاء البنات

`;hx hgfkhj










من مواضيع راجيه رضى ربى في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 21,196,372
التوقيع
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /31-07-2009, 03:38 PM   #2


 
الصورة الرمزية روح

روح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-3-2008
 رقم العضويـة : 1719
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه..
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيه
 الإقامة : أبــوظبي ..
 مجموع المشاركات : 3,873
 بمعدل : 0.92 في اليوم
 آخر زيارة : 29-11-2017 (08:09 AM)




ههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه حبيبتي ...

ما شاء الله عليها .. ذكيه بمعنى الكلمه ...

بس ..........................

تدرين مصيبه لو كانت هذي الحقيقه موجوده ..

شكرياااا ...

روح ..










من مواضيع روح في المنتدى








التوقيع
يَسْبِقُني الْكَلآآم للوَرَقَةِ لِأُعَبِرْ عَمّآ يَعْتَرِينِيْ
بِصَمْتْ
تَتَنَآسَقْ الأَحْرُفْ لِتَتَلآصَقْ وَ تَنْسُجْ نَسْجُهآآ
الفَنَآآن
أَشْعُرُ بِالرآحَةِ عِنْدِ إَخْرآجِ مَايَكْبُتُنِي فَعَآلَمِيَ
الصَّغِيرُ
بَدَأَ يَكْبُرْ مِنْ دُونِ أَنْ يَنْتَظِرْنٍي !!

رُوحٌ تَنْتَظِرُنِي ,,
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /31-07-2009, 05:54 PM   #3


 
الصورة الرمزية الواثقةبالله

الواثقةبالله غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 1-12-2008
 رقم العضويـة : 3583
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبة
 الجنس : انثى
 الجنسية : اماراتيه
 الإقامة : دار الظبي
 مجموع المشاركات : 657
 بمعدل : 0.17 في اليوم
 آخر زيارة : 18-10-2009 (07:49 PM)




ههههههههههههههه حلوة بس مو لهدرجه البنات حاقدات










من مواضيع الواثقةبالله في المنتدى








التوقيع




اعزي نفسي واعزي روح ودمعه بغداد على الفقيد الغالي العطله وبدايه هم اسمه المدرسه
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /31-07-2009, 07:41 PM   #4


 
الصورة الرمزية القبس

القبس غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 7-10-2007
 رقم العضويـة : 717
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الإقامة : عُمـــــــان
 مجموع المشاركات : 327
 بمعدل : 0.07 في اليوم
 آخر زيارة : 18-02-2011 (06:13 PM)




قصة كوووول
يسلموووو
بس لا حد يفهم البنات غلط ترا ما في أطيب منهم .!.!.










من مواضيع القبس في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /31-07-2009, 07:48 PM   #5


 
الصورة الرمزية تريم

تريم غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 10-2-2009
 رقم العضويـة : 4583
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : ادارة قسم في مؤسسه لذو ي الاحتياجات الخاصه
 الجنس : انثى
 الجنسية : فلسطين عرب 48
 الإقامة : فلسطين
 مجموع المشاركات : 1,697
 بمعدل : 0.43 في اليوم
 آخر زيارة : 30-08-2013 (12:42 AM)




هههههههههههههه

هاي دعوة جامدة بس البنات شاطرات كتيرررررررر










من مواضيع تريم في المنتدى








التوقيع
تريم
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /31-07-2009, 08:04 PM   #6


مشرف منتدى القصص والروايات

رياضات وإبداعـات متحدي الإعاقـة

 
الصورة الرمزية فارس عمر

فارس عمر غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 27-4-2009
 رقم العضويـة : 6156
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سوري
 الإقامة : سوريا
 مجموع المشاركات : 4,101
 بمعدل : 1.07 في اليوم
 آخر زيارة : 20-01-2015 (10:55 PM)




بيّنوا البنات على حقيقتهن ....
وشهد شاهد من جنسه ...
نحن الرجاجيل ما حكينا .
أنتنّ حيكتنّ على أنفسكنّ ...
تورطوا ....
صلحوا الورطة . لنشوف الشطارة منكن ......
شكراً لك أختنا الفاضلة لهذه القصة .
التي يمكن تصديقها ...










من مواضيع فارس عمر في المنتدى








  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /02-08-2009, 04:35 AM   #7


 
الصورة الرمزية راجيه رضى ربى

راجيه رضى ربى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-8-2008
 رقم العضويـة : 2752
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الجنسية : ليبيه
 مجموع المشاركات : 455
 بمعدل : 0.11 في اليوم
 آخر زيارة : 10-07-2013 (06:26 AM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه حبيبتي ...

ما شاء الله عليها .. ذكيه بمعنى الكلمه ...

بس ..........................

تدرين مصيبه لو كانت هذي الحقيقه موجوده ..

شكرياااا ...

روح ..
هههههههه بعدهااااااا تصير كارثه عظمه
مشكوره ع تواجدك يالغاليه









من مواضيع راجيه رضى ربى في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /02-08-2009, 04:39 AM   #8


 
الصورة الرمزية راجيه رضى ربى

راجيه رضى ربى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-8-2008
 رقم العضويـة : 2752
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الجنسية : ليبيه
 مجموع المشاركات : 455
 بمعدل : 0.11 في اليوم
 آخر زيارة : 10-07-2013 (06:26 AM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقةبالله مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه حلوة بس مو لهدرجه البنات حاقدات
ههههههه
هيا مو حاقده بس واضعه احطياطهاااا
ههههههههه
تعرفى المثل الى بقول
يا مأمن الرجال يا مأمن الماء بالغربال









من مواضيع راجيه رضى ربى في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /02-08-2009, 04:44 AM   #9


 
الصورة الرمزية راجيه رضى ربى

راجيه رضى ربى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-8-2008
 رقم العضويـة : 2752
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الجنسية : ليبيه
 مجموع المشاركات : 455
 بمعدل : 0.11 في اليوم
 آخر زيارة : 10-07-2013 (06:26 AM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبس مشاهدة المشاركة
قصة كوووول
يسلموووو
بس لا حد يفهم البنات غلط ترا ما في أطيب منهم .!.!.
ههههههههههههههههه
لا تخافى حبيبتى ما حد يفهمهن غلط
ههههههههههههه
اسعدنى تواجدك يالغاليه









من مواضيع راجيه رضى ربى في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
ذكاء البنات
قديم منذ /02-08-2009, 04:46 AM   #10


 
الصورة الرمزية راجيه رضى ربى

راجيه رضى ربى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-8-2008
 رقم العضويـة : 2752
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه جامعيه
 الجنس : انثى
 الجنسية : ليبيه
 مجموع المشاركات : 455
 بمعدل : 0.11 في اليوم
 آخر زيارة : 10-07-2013 (06:26 AM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريم مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه

هاي دعوة جامدة بس البنات شاطرات كتيرررررررر
ههههههههه
اه دوم طلعن شطرات اوى
قدها وادود









من مواضيع راجيه رضى ربى في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكاء سارق الواثقةبالله المنتـــــدى العــــــــام 7 02-08-2009 07:59 PM
ذكاء شاعر حسن القيسي القـصص والـروايــات 2 12-06-2009 11:34 AM
قصة ذكاء فتاة فارس عمر القـصص والـروايــات 2 31-05-2009 09:39 AM
ذكاء النساء صمت الغروب القـصص والـروايــات 10 16-05-2008 10:13 AM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 13، اليوم 248


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:19 AM.
مختارات المعاق يعبِّد لوالديه أقصر الطرق للوصول للجنة

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة