عدد مرات النقر : 1,555
عدد  مرات الظهور : 10,216,922

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > الاقســـام الترويحيه > البــوم الصــور والسياحه
عضوية جديدة
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
( بين الماضي والحاضر )
( بين الماضي والحاضر )
قديم منذ /13-04-2010, 08:30 PM   #1


ابويحيى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-3-2009
 رقم العضويـة : 5035
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 الإقامة : جازان-السعودية
 مجموع المشاركات : 293
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 28-06-2011 (01:14 PM)

( بين الماضي والحاضر )






( بين الماضي والحاضر )
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركاتــه
الحنين للماضي والايام الخوالي
كلنا نبحث عن حنين الماضي بكل مافيه من مأسي ونكد وتعب وقلة الراحه
لماذا انني اتسأل لماذا
هل صحيح مانسمعه من كبار السن ان الماضي فعلا كان جميل
وهل صحيح في الماضي كانت القلوب نظيفه ومتعاونه ومتحابه
هل صحيح كانت البركه في الماضي واليوم انتزعت واصبح كل شي ممسوخ
ام نطبق المثل القائل البس يدور لخناقه
كلام وقصص جميله نسمعها ونحن اليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ولكنها مجرد ذكريات راسخه في عقولنا فقط ولانبحث عنها سواء اذا اختلينا
بأنفسنا وتذكرنا ماضينا بكل مافيه وكل واحد يريد ان يحسن من ماضيه وان يكون
ماضيه ماضي ابيض صافي بصفاء الثلج في الماضي لم تكن الحياه سعيده
وكانوا اهلنا دايما محتاجين حتي في اكلهم لم يجدوه بسهوله كانوا يتمنوا علي سبيل المثال
الاكل فلم يجدوه كانوا يتمنوا الثوب الجديد فلم يجدوه فلماذا الحنين للماضي ؟؟؟؟؟؟؟؟


الحنين عند الانسان لكل شي فقده وليس للماضي فقط فكلنا بشر فمثلا الانسان اذا توفي عزيز
عليه تجده يبكي ويمتدحه ويمتدح ايامه الجميله وقبل وفاته لم يراء احد افعاله ولما خسرناه تذكرناه
كذلك الانسان اذا خسر اي شي تجده يتحسر عليه والماضي خسرناه واليوم نتحسر عليه؟؟؟؟؟؟؟
واليكم صور لاشياء من الماضي وطبعا لكل صوره مقبل من الحاضر فأي الصور اجمل واحلاء
==================
هذا باب منزل الماضي

الماضي والحاضر

وهذاباب منزل الحاضر[/SIZE][/CENTER]الماضي والحاضر
[/COLOR]
هكذا كانت الحياه عند النساء
الماضي والحاضر[/CENTER

]


وهكذا الحاضر

الماضي والحاضر
تلفزيون الماضي
الماضي والحاضرهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 640x480 وحجمها 164 كيلو بايتالماضي والحاضر

تلفزيون الحاضر
الماضي والحاضر

قدور طبخ الماضي
الماضي والحاضر
الشارع زمان
او المطراق
الماضي والحاضر
المهد او الخندول زمان
الماضي والحاضر
المكحله زمان
الماضي والحاضرهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 640x480 وحجمها 44 كيلو بايتالماضي والحاضر
السوق زمان
الماضي والحاضرهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 640x361 وحجمها 90 كيلو بايتالماضي والحاضر
دكان بهارات زمان
الماضي والحاضر
طاحونو الحبوب ( الرحي ) زمان
الماضي والحاضر
جلب الماء للبيوت زمان
الماضي والحاضر
عسل الملابس والفرش ع شواطي البحر زمان
الماضي والحاضرهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 717x507 وحجمها 48 كيلو بايتالماضي والحاضر
غرفة نوم من الماضي القريب ولم يقدر عليها غير التجار والوزراء
الماضي والحاضرهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 843x436 وحجمها 360 كيلو بايتالماضي والحاضر
غرفة نوم حديثه من الحاضر

الماضي والحاضرإضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة مصغرة.الماضي والحاضر
الماضي
حياه صعبه ومتعبه لايعرفون سبل الراحه والمتعه
ويحنوا لها لانها ضيعة الشباب ولو عادت لتغيروا وانتجوا
اما الحاضر فنحت في نعمه كبيره وجب علينا ان نحمد الرحمن عليها
ونحافظ علي هذه النعمه التي انعم الله بها علينا

( fdk hglhqd ,hgphqv )










من مواضيع ابويحيى في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 9,133,836
  رد مع اقتباس
( بين الماضي والحاضر )
قديم منذ /13-04-2010, 11:31 PM   #2


 
الصورة الرمزية جمانه

جمانه غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-6-2008
 رقم العضويـة : 2591
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 الإقامة : السعوديه
 مجموع المشاركات : 4,363
 بمعدل : 1.15 في اليوم
 آخر زيارة : 16-10-2012 (03:59 PM)

رد: ( بين الماضي والحاضر )




شتان بين الحاضر والمااضي...
والماضي نافذة الحاضر ..
يعطيك العاافيه اخي ابو يحيى على الصور الجميله
موفق










من مواضيع جمانه في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
( بين الماضي والحاضر )
قديم منذ /14-04-2010, 12:02 AM   #3

مشرفه سابقه
 
الصورة الرمزية الامل مع الله

الامل مع الله غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-1-2008
 رقم العضويـة : 1177
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : انثى
 الجنسية : أردنية
 الإقامة : الاردن
 مجموع المشاركات : 7,458
 بمعدل : 1.88 في اليوم
 آخر زيارة : 03-09-2018 (10:29 PM)

رد: ( بين الماضي والحاضر )




الماضي هو الاصله
ولكل من الحاضر والماضي نافذه خاصة
يعطيك العافية على الطرح

دمت بسلام










من مواضيع الامل مع الله في المنتدى








التوقيع


أحتآجُ

أحتآجُ
موصول دعآء يآ أنقيآء ,’
  رد مع اقتباس
( بين الماضي والحاضر )
قديم منذ /14-04-2010, 03:04 AM   #4


 
الصورة الرمزية امتنااان

امتنااان غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 7-2-2008
 رقم العضويـة : 1308
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : السعوديه
 مجموع المشاركات : 6,286
 بمعدل : 1.60 في اليوم
 آخر زيارة : 06-05-2013 (10:07 PM)

رد: ( بين الماضي والحاضر )




الله يعطيك العافيه ابو يحي على النقل
دمت بخير










من مواضيع امتنااان في المنتدى








التوقيع


  • للزهور لغة تعبيرية خاصة عندما يغيب الكلام ويصعب التعبير وتجف الاقلام ويتلعثم اللسان فتبقى وحدها نضرة زاهية لتحمل معاني التعبير .
  • الزهرة هي الطبيعة الصامتة النابضة بكل ألوان الحياة، ألوان مضيئة تعكس التفاؤل العميق والفرح بالحياة.
  رد مع اقتباس
( بين الماضي والحاضر )
قديم منذ /14-04-2010, 05:16 PM   #5

مبدعه الافكار
 
الصورة الرمزية لياني

لياني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 22-10-2009
 رقم العضويـة : 8217
 نوع الإعاقة : متلازمة داون
 تاريخ ميلاد طفلي : اختي ليان 11/12/2008
 الجنس : انثى
 الجنسية : طفلة
 مجموع المشاركات : 4,128
 بمعدل : 1.25 في اليوم
 آخر زيارة : 27-04-2017 (01:36 AM)

رد: ( بين الماضي والحاضر )




بارك الله فيك
الماضي هو الاصل
والحاضر هو المستقبل

ولكنهم جميلون لانهم وقعوا على فترة لشعبها احتياجاته وافكاره ...










من مواضيع لياني في المنتدى








التوقيع
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أستغفر الله العظيم وأتوب اليه



اعتذر لكل من أخطأت بحقه أو ظلمته بقصد او بغير قصد بعلمي او بغير علمي
اللهم اغفر لي ذنوبي ما ظهر منها وما بطن

ادعوا لي بالتوفيق والهداية واعذروني عن أي خطأ صدر مني وساامحوني ارجوكم






"انا حلم الطفولة سابقا وأيومة قبلها "

مهما طالت السنون
وكثرت اعمارنا واموالنا وارزاقنا
فكلنا الى الموت راحلون
لا ندري متى وأين ربما الآن او غدا او ...
فاضغط هنا واستمع لآيات الله
لعلها تكون حجة لك لا عليك باذن الله
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف كانت في الماضي ! أسد التحدي البــوم الصــور والسياحه 13 10-11-2011 01:58 PM
أوجاع الزمان بين الماضي والحاضر بنت التحدي الشعر والخواطر 19 29-03-2011 08:34 PM
حياتي بين الماضي والحاضر ... مازال لدي امل قصص الأعضاء ورحلاتهم 10 12-09-2009 04:40 PM
اوباما .. بين الماضي والحاضر !! منيره البــوم الصــور والسياحه 6 27-02-2009 11:11 AM
رحلة الى الماضى ابن النيل الشعر والخواطر 16 17-02-2008 05:41 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 278


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:51 AM.
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة