منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > الاقســـام الترويحيه > البــوم الصــور والسياحه
عضوية جديدة
مختارات أمي لاتبخلي علي بتلك اليد الناعمة التي تدفعني الي الأمل
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /09-10-2011, 09:23 PM   #1

زايد الشكيلي
 
الصورة الرمزية تناهيد

تناهيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 16-2-2007
 رقم العضويـة : 1
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 المهنة : مهندس مدني متقاعد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : سلطنة عمان - بهلا
 مجموع المشاركات : 21,478
 بمعدل : 4.97 في اليوم
 آخر زيارة : اليوم (03:36 PM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى تناهيد إرسال رسالة عبر MSN إلى تناهيد
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري






انتظر حتى يكتمل تحميل الصور
واذا النت عندك بطيء ردد (ياليل مطولك تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي) تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

" " صلالة وما أدراك ما صلالة " "

" " جنة الله في أرضه " "
مهما تكلمت عن هذه الساحرة فلن أوفِّيها حقها , فلعلي أرحل بكم في أرض الجمال وأصورها لكم ببعض
الصور والكلمات ...
تنفرد محافظة صلالة الخضراء بموقعها الجغرافي المتميز عن غيرها من المدن السياحية في شبه
الجزيرة العربية :
الإطلالة البحرية الجميلة حيث تُعانق بحر العرب المتمثل في ( المحيط الهندي )
فضلاً عن كونها تمتلك أجواءً خلابة وخاصة في موسم الخريف ...
يعني :
واحد
X اثنين

* يبدأ موسم خريف صلالة فلكيا في 216 إلى 9/21 ميلادي من كل عام
* يعني مدة اخضرار الأرض 3 شهور تقريبا وباقي أيام السنة صحراء قاحلة !!!!

نواصل معكم ...
المسافة طويلة , والرحلة مثيرة ،.... :
فعند الساعة الثالثة صباحاً من يوم الثلاثاء كانت الانطلاقة كما هو مخطط لها – حلوة مخطط -
انطلقنا من أرض نجد وبالتحديد من * محافظة الزلفي * باتجاه * صلالة * حيث تبعد حوالي ( 2500 ) كم
مروراً بدولة الإمارات ومن ثَمَّ عبور – السلطنة – وصولاً إلى الهدف ؟؟ !!
شباب الرحلة مرحين جدا وطموحين وأصحاب هوايات !!!

صحاري .. قفار .. جبال .. مدن ... دول ... وقبل أرض الجمال بنحو( 400 كم ) استوقفتنا - خطة الرحلة - للمبيت
بـ ( هيما ) والتقاط الأنفاس ...
وفي صباح اليوم التالي انطلقنا ، وعند الساعة السادسة صباحاً ..

**** كانت المفاجأة ****

صـ ل ا ل ـــة

. . ، ‘ ، . . سبحــــــان اللــــــــــه . . ، ‘ ، . .

قبل قليل كنا في صحراء قاحلة وحرارة مرتفعه تمل منها النفس إلى أرض تكسوها الخضرة ، ويلفها الضباب، ويعطرها الرذاذ متلبسة بثوب المطر اللطيف ...
آآه كم انتي ساحرة ي ا صلالة !! كم انتي فاتنة يا صلالة !!
كم وكم وكم ؟؟؟

المـــآخـــــــذ والسلبيات :
(( إلا أنَّ الزين مايكمل على رأي المثل فالطبيعة تفرض نفسها بتنوعها : ))
* كثرة البعوض في المناطق المنخفضة والقريبة من تجمعات العيون ..
وبصوتٍ واحد نقول له : ارحل !
* كثرة الأبقار التي تزعجك خاصة عندما تكون – متحكمة – بالطريق !!!!

المناطق التي تمت زيارتها في صلالة هي :
1- سهل اتين .
2- صحلنوت
3- ضلكوت
4- شاطئ المغسيل
5- وادي دربات
6- شاطئ الحافة
وغيرها من الأماكن الجميلة في صلالة ...

** كل الشكر لأهل عمان الحبيبة أصحاب الطيبة والكرم وحسن المعاملة والطباع الهادئة

ملاحظة
* أغلب الصور وضعت بين قوسين اسم المنطقة التي التقطت فيها الصورة قدر الإمكان لكن هناك صور لم أحدد عليها بسبب نسيان مكان التصوير !

أترككم مع التقرير المصور :

1

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

مسجد قديم ( سهل أتين )

2

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

كثافة الاشجار وتشابكها أعطت جو آخر لطريق ( صحلنوت )

3

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

وانت تسير بهذا الطريق تنبهر من جمال الطبيعة ( صحلنوت )

4

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

ما أروع وأجمل هذا الطريق ( صحلنوت )

5

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

وش عندك تصور !! ( صحلنوت )

6

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

أشجار بأشكال جميلة ( صحلنوت )

7

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

اشكال جميلة لجذع الشجرة ( صحلنوت )

8

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

البساط الأخضر ( دربات )

9

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

للبيوت الريفية طعم آخر مع هالأجواء في صلالة ( أتين )

10

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

طبيعة لاتمل ( صحلنوت )

11

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

غابات من الأشجار الجميلة ( صحلنوت )

12

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

دقة الصورة لك عليها لكن اعجبتني ( صحلنوت )

13

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

تشابك غريب لهذه الاشجار لم يطلها الاخضرار لأننا في بداية الخريف ( صحلنوت )

14

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

ما أجمل المسير على هذه الطرق ( صحلنوت )

15

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

محاولة لتأطير الصورة ! ( صحلنوت )

16

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

البساط الأخضر ( صحلنوت )

17

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

البحر هائج في فترة الخريف ( المغسيل )

18

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

الأمواج كونت هذه الطحالب ( المغسيل )

19

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

الامواج تصطدم بالصخور مكونة هذه الطحالب ( المغسيل )

20

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

مناظر لا تمل ( ضلكوت )
<
BR>21

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

وانت تسير لا تمل من هذه المناظر ( ضلكوت )

22

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

ما أروع الإطلالة على بحر العرب ( ضلكوت )

23

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

سهل اتين

24

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

قطرات

25

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

جذع شجرة ميت خرجت منه هذه النبته !

26

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

الاخضرار يكسو كل شيء !!

27

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

جمال في جمال ( صحلنوت )

28

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

وادي جميل جداً لكن البعوض لن يهنيك في جلستك !! ( صحلنوت )

29

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

اشجار بأشكال غريبة ! ( صحلنوت )

30

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

لن تبقى وحيدا !!

31

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

هذا هم الناس , ناس مشغولين في ما يهمهم وناس مشغولين فيما لايهمهم !

32

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

النافورة الطبيعية ( المغسيل )

33

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

شلال بحري نتيجة اصطدام الامواج بالصخور ثم رجوعها مرة اخرى للبحر ! ( المغسيل )

34

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

شلالات بحرية ( المغسيل )

35

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

قوة الامواج تظهرها هذه الصورة ! ( المغسيل )

36

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

شلالات بحرية ( المغسيل )

37<
BR>
تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

قطرات تكونت بفعل الرذاذ للأسف الشديد لم تكن معي عدسة الماكرو لكن محاولة بعدسة 24-70

38

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

اعجبتني التشقاقات مع قطرات الندى !

39

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

الحلزون يشاهد بكثرة

40

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

الطريق الى ضلكوت , المنطقة التي اقف فيها صحراء قاحلة وامتار قليلة جنة الله في ارضه !!!

41

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

ضباب خفيف مع نسمات هواء عليلة مع طبيعة ساحرة شي مو معقول !! ( ضلكوت )

42

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

سبحان الله اشكال غريبة للأشجار ( ضلكوت )

43

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

من أروع وأجمل الطرق ( ضلكوت )

44

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

جمال الريف خضرة + ضباب ( ضلكوت )

45

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

غابات خضراء ( ضلكوت )

46

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

من اضخم الاشجار في العالم شجرة التبلدي ( ضلكوت )

47

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

هنا يتضح ضخامة هذه الشجرة بحجم الانسان !

48

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

صخور جميلة في بحر العرب

49

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

الضباب الخفيف يعطر أجواء ضلكوت

50

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

موقع مميز لهذه الجميلة !

51

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

ضباب + بحر + أشجار خضراء = ضلكوت

52

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

من أعجب المناظر شجرة تنمو على جدار البيت !! ( ضلكوت )

53

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

أمواج وضباب هذا هو حال شواطئ صلالة ( ضلكوت)

54

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

زاوية جميلة مطلة على بحر العرب ( ضلكوت )

55

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

من النادر مشاهدة مثل هذه المناظر عند البحار !! ( ضلكوت )

56

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

لن يوفي تعليقي على هذه الصورة شيء! فـ التعليق لكم ........ ( ضلكوت )

57

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

صخرة كبيرة تصطدم بالامواج العاتية

58

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

طبيعة ساحرة ( ضلكوت )

59

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

مناظر آسرة ( ضلكوت )

60

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

سهول خضراء وسفوح غطتها الاشجار ( ضلكوت )

61

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

مراعي جميلة ( ضلكوت )

62

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

شدة الضباب في بعض الاماكن تحجب الرؤية عن أشياء جميلة

63

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

لأول مرة اشاهد الشمس في ضلكوت استغليت الفرصة وخرجت بهذه اللقطة اليتيمه !

64

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

الضباب اللطيف يلف أجواء ضلكوت

65

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

أمواج لا تهدأ ( المغسيل )

66

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

تشكلات من الأمواج ( المغسيل )

67

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

بالقرب من دربات

68

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

كلما تتجه للجبال تزداد الخضرة والاشجار الجميلة

69

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

قطرات على بيت العنكبوت

70

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

قطرات ايضا ,,

71

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

بالقرب من صلالة ,,

72

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

من أخطر انواع العناكب سمية !

73

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

وهنا بشكل أوسع وأشمل ,,

74

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

زوووووم لهذا الخطير !!!

75

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

قطرات .. !

76

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي
وادي دربات الجميل مساحات خضراء ,, والناس مستمتعين ...

77

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

تشابك واخضرار ( دربات )

78

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

شواطئ نظيفة وجميلة

79

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

وامواج متلاطمة ..

80

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

زووووووم لموجة قادمة ..

81

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

حتى أسقف النوافذ لم تسلم من الاخضرار ! نعم إنك في صلالة
خطر انك تقف كم ساعة فيخضر راسك !!

82

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

طبيعة ساحرة تستحق العنوة ,,

83

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

اغصان بأشكال ملتوية وعجيبة !

84

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

جماااال ,,

85

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

86

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

87

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

88

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

تشابك واخضرار ( صحلنوت )

89

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

صحلنوت

90

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

91

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

92

تـقـريـر مـصـور صـلالـة بتصوير السعودي

نختم هذا التقرير بصورة جامع السلطان قابوس بصلالة ,, جامع جميل جد

ارجو ان يكون هذا التقرير قد نال على جزء من استحسانكم ,,
نلقاكم بتقارير قادمة ,,




من الايميل
اعجبني فنقلته لكم

jJrJvdJv lJwJ,v uJk wJghgJm fjw,dv hgsu,]d lpl] hg/tvd










من مواضيع تناهيد في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 10,345,627
التوقيع
اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /10-10-2011, 11:07 AM   #2

كبرياء البوح
 
الصورة الرمزية مهتمة

مهتمة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 29-5-2009
 رقم العضويـة : 6534
 نوع الإعاقة : الحمدلله ربي
 المهنة : وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيـة
 الإقامة : جـــ K.S.A ــــدة
 مجموع المشاركات : 9,453
 بمعدل : 2.71 في اليوم
 آخر زيارة : 20-11-2018 (03:56 AM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




أشوف أول
يمكن يكون فوتوشوب و خدع دمج





تبارك الله
أحسن الخالقين



متعكم ربي بهذا الجمال و بالعافية
و أحبتكم



خضراء كقلوبكم



حتى المجدب من صلالة الأرض الطيبة
إن صحت التسمية
كهذهِ الصورة مقارنةً بالمناطق الباقية







فيها سحر و جمال ...
فيها شيء يقول لك : إلى الأمـــــــــــــــام




جرعة طيبة
و بلا حجز أو تذكرة




أثابك الله و من صور
ممتنــــة



سلمّ على الغالية
أم رزان و كلمها

أني خلاص غيرت الوجهة

لاطلعت السـلطنة
ماعاد بأنزل أول ببــهــــلا
على طول صلالة

لو ظل وقت عدينا عـليكم
و على بقية نجوم التحدي
و علاماته و أسمائه الفارقة الخضراء















من مواضيع مهتمة في المنتدى








التوقيع
( ولأني صغيرة وقصيرة
على أن أصل إلى قفل الغياب
جلست بجانب الباب
.)




إلى كل عضو له عضوية في منتدى
إلى كل أخ وأخت كانوا يوماً هــنا !
لمـــــــــــاذا !؟؟
مهتـ منال محمد ــمة
  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /10-10-2011, 11:40 AM   #3


 
الصورة الرمزية صمت اللياالي

صمت اللياالي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-2-2010
 رقم العضويـة : 9765
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : انثى
 الجنسية : سورية
 مجموع المشاركات : 7,792
 بمعدل : 2.41 في اليوم
 آخر زيارة : 07-10-2016 (01:26 AM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




ماشاء الله
تبارك الله مبدع الأكوان
طبيعة ساحرة وخلابة
شوقتونا لرؤيتها على الطبيعة
سبحان الله إذا كانت هذه الدنيا فكيف الجنة ؟!
كل الشكر اخي ابو رزان على هذه الصور
وعلى الرحلة الممتعة عند الصباح ونحن في منازلنا










من مواضيع صمت اللياالي في المنتدى








التوقيع

ليكن المنقول بالمعقول .... ولانحرم انفسنا ثمرات العقول
  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /11-10-2011, 05:07 PM   #4


 
الصورة الرمزية طعس وغدير

طعس وغدير غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-5-2007
 رقم العضويـة : 265
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : مديرة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 الإقامة : ـآلرياض
 مجموع المشاركات : 8,437
 بمعدل : 1.99 في اليوم
 آخر زيارة : 14-12-2015 (05:13 PM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




ماشاء الله
والله ياهي طبيعه ساحره
ياليت ناخذ فتره استجماميه للاسترخاء
هنيئآ لكم بها
بعد عناء ومشقه واجهاد صلاله هي الراحه
عوافي ان شاء الله










من مواضيع طعس وغدير في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /11-10-2011, 05:57 PM   #5


إختصاصية إجتماعية

 
الصورة الرمزية صمت الغروب

صمت الغروب غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 22-2-2007
 رقم العضويـة : 14
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 مجموع المشاركات : 7,821
 بمعدل : 1.81 في اليوم
 آخر زيارة : 28-12-2016 (12:01 PM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




روعة ماشاء الله
وتقرير جميل
وتصوير فن
شكرا جزيلا
بارك الله فيكم










من مواضيع صمت الغروب في المنتدى








التوقيع


يا حي يا قيوم
برحمتك أستغيث
أصلح لي شأني كله
ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
اللهم آمين
ربِّ اشرح لي صدري
ويسر لي أمري
واحلل عقدة من لساني
يفقهوا قولي
اللهم آمين

اللهم اروي قلبي بالإيمان
من فضلك افتح الرابط واقرأ المحتوى:
http://www.7alm-3shg.com/M7AL/7c7/Index.htm
  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /11-10-2011, 07:45 PM   #6

زايد الشكيلي
 
الصورة الرمزية تناهيد

تناهيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 16-2-2007
 رقم العضويـة : 1
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 المهنة : مهندس مدني متقاعد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : سلطنة عمان - بهلا
 مجموع المشاركات : 21,478
 بمعدل : 4.97 في اليوم
 آخر زيارة : اليوم (03:36 PM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى تناهيد إرسال رسالة عبر MSN إلى تناهيد
رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




اهلا وسهلا بكم جميعا










من مواضيع تناهيد في المنتدى








التوقيع
اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /12-10-2011, 02:07 PM   #7


 
الصورة الرمزية فراشة التحدي

فراشة التحدي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-8-2009
 رقم العضويـة : 7566
 نوع الإعاقة : ضمور العضلات myopathie
 المهنة : مسوقة الكترونية
 الجنس : انثى
 الجنسية : تونسية
 الإقامة : في سماء احلامي
 مجموع المشاركات : 2,938
 بمعدل : 0.86 في اليوم
 آخر زيارة : 20-09-2013 (01:47 AM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




مشاهد غاية في الروعة والجمال
سبحان الله
يسلموووووو على جميل الانتقاء
بارك الله فيك










من مواضيع فراشة التحدي في المنتدى








التوقيع



ا
هلا وسهلا ومرحبا بكم في مدونتي


http://courmf.blogspot.com/
  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /14-10-2011, 12:02 AM   #8


 
الصورة الرمزية تريم

تريم غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 10-2-2009
 رقم العضويـة : 4583
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : ادارة قسم في مؤسسه لذو ي الاحتياجات الخاصه
 الجنس : انثى
 الجنسية : فلسطين عرب 48
 الإقامة : فلسطين
 مجموع المشاركات : 1,697
 بمعدل : 0.47 في اليوم
 آخر زيارة : 30-08-2013 (12:42 AM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




يسلمو على النقل صور تشرح القلب ومناظر بتاخد العقل

سبحان الله على الجمال










من مواضيع تريم في المنتدى








التوقيع
تريم
  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /16-10-2011, 12:08 AM   #9


 
الصورة الرمزية جمانه

جمانه غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-6-2008
 رقم العضويـة : 2591
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 الإقامة : السعوديه
 مجموع المشاركات : 4,363
 بمعدل : 1.14 في اليوم
 آخر زيارة : 16-10-2012 (03:59 PM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري




ماشاء الله
الله على الطبيعه
شي رااائع بحق
كل الشكر اخي الفاضل ع التقرير الممتع
تقديري










من مواضيع جمانه في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري
قديم منذ /16-10-2011, 01:15 AM   #10

الشهد الفريد
 
الصورة الرمزية أم فصولي

أم فصولي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-9-2011
 رقم العضويـة : 17425
 نوع الإعاقة : الحمد لله
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 الإقامة : جـــ~ــده غيـ~ــــر
 مجموع المشاركات : 249
 بمعدل : 0.09 في اليوم
 آخر زيارة : 22-08-2013 (11:25 PM)

رد: تـقـريـر مـصـور عـن صـلالـة بتصوير السعودي محمد الظفري









وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
ماشَآء الله ... صلاله فعلآ جنه فهنيئآ لأهلها بجمآلها...
عوآفي ع روعة الطرح ...!!








.










من مواضيع أم فصولي في المنتدى








التوقيع
. المُوتْ أَهْونْ وَلادنيَايْ مِنْ دُونَهْ



التعديل الأخير تم بواسطة أم فصولي ; 16-10-2011 الساعة 03:02 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهني الشعب السعودي ميشو الترحيب والتهانــي 4 27-02-2011 11:48 AM
المكتب السعودي للتوحد autizm_island قسم التوحــــد العام 7 12-03-2010 09:24 AM
السعودي الذي اذن على قمة افرست بسكوته البــوم الصــور والسياحه 12 13-02-2010 11:17 AM
محمد الطفل السعودي من خلف قضبان الاعاقه بسمة أمل رياضات وإبداعـات متحدي الإعاقـة 21 27-08-2009 06:12 AM
أنكشفت كذبة (( أحمد السعودي ))!!!!؟؟؟ أبومعيض المنتـــــدى العــــــــام 18 18-03-2009 01:11 AM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 308


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:27 PM.
مختارات أمي لاتبخلي علي بتلك اليد الناعمة التي تدفعني الي الأمل

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة