عدد مرات النقر : 1,069
عدد  مرات الظهور : 5,890,110

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام الإعاقات والاحتياجات الخاصة > الأجهزة التعويضية
عضوية جديدة
مختارات لا عراقيل فـي طريقنا ولا أحد يكسر همّتنا
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /09-02-2009, 12:06 PM   #31


مروضها غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 7-1-2009
 رقم العضويـة : 4025
 نوع الإعاقة : حركيه
 مجموع المشاركات : 1
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 09-02-2009 (12:28 PM)






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه لجميع الأخوة والأخوات في الموقع الجميل والجهاز جيد إذا لم يكن له تاثير



















عدد  مرات الظهور : 6,851,208
  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /20-02-2009, 12:37 AM   #32


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.14 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني



شكرا لك اخى الحبيب بس وين مو جود الجهاز وكيف نحصل عليه واين ولكم الشكر اخى الحبيب وارجوا الاجابه اخى شجاع وبوركت لنا اخى الحبيب وجزاك الله خيرشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .










من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /13-03-2009, 01:49 AM   #33


 
الصورة الرمزية نورالقرآن

نورالقرآن غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-11-2007
 رقم العضويـة : 824
 نوع الإعاقة : حركيه والحمدلله
 المهنة : محفظة قرآن
 الجنس : انثى
 الجنسية : مسلمة
 الإقامة : مصر - أسكندرية
 مجموع المشاركات : 12,613
 بمعدل : 3.18 في اليوم
 آخر زيارة : 13-10-2017 (05:59 AM)




يعطيك العافية











من مواضيع نورالقرآن في المنتدى








التوقيع

اللهم انصر بلاد الإسلام واحفظ بلادنا الغالية مصر
وارزق أهلها الأمن والأمان
  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /13-03-2009, 11:32 PM   #34

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الشجاع

الشجاع غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-10-2007
 رقم العضويـة : 720
 نوع الإعاقة : paraplegia
 المهنة : طالب جامعي information technology
 الجنس : ذكر
 الجنسية : يمني
 الإقامة : بلاد الايمان والحكمة
 مجموع المشاركات : 7,367
 بمعدل : 1.84 في اليوم
 آخر زيارة : 05-02-2012 (08:19 PM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى الشجاع إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الشجاع
Z3




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د رامى مشاهدة المشاركة
thanks for great information
thank you sir









من مواضيع الشجاع في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /14-03-2009, 05:10 PM   #35


أبومعيض غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 4-5-2008
 رقم العضويـة : 2163
 نوع الإعاقة : والد طفل معاق حركياً
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 الإقامة : السعودية
 مجموع المشاركات : 287
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 10-01-2017 (08:37 AM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى أبومعيض



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اختراع ممتاز ولكن هل هو مناسب للأطفال









من مواضيع أبومعيض في المنتدى








التوقيع
إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط، فإنك إذاً لن تتعلم أبداً

اللهم ابسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم البسهم العافيه حتى يهنئا
بالمعيشه واختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب
أبومعيض
  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /15-03-2009, 12:32 AM   #36

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الشجاع

الشجاع غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-10-2007
 رقم العضويـة : 720
 نوع الإعاقة : paraplegia
 المهنة : طالب جامعي information technology
 الجنس : ذكر
 الجنسية : يمني
 الإقامة : بلاد الايمان والحكمة
 مجموع المشاركات : 7,367
 بمعدل : 1.84 في اليوم
 آخر زيارة : 05-02-2012 (08:19 PM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى الشجاع إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الشجاع
Z3




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروضها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه لجميع الأخوة والأخوات في الموقع الجميل والجهاز جيد إذا لم يكن له تاثير

الجلوس هو اكثر تأثير من البقى على كرسي او جهاز المساعد على المشيء


كما يقول المثل

في الحركه بركه

وفي حركة الجسم تتقلص العضلات وتنبسط , تقوى القدمين على حمل الجسم .. لا يكون هناك جروح من كثر المكوث دون حركه

فالجهاز مفيد جداً

ان شاء الله يقتنيه كل معاق اصابه شلل نصفي

بتوفيق اخي الحبيب









من مواضيع الشجاع في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /09-05-2009, 07:48 PM   #37


 
الصورة الرمزية ندوش

ندوش غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 15-2-2009
 رقم العضويـة : 4692
 نوع الإعاقة : حركية
 المهنة : موظفة
 الجنس : انثى
 الجنسية : لبنانية
 الإقامة : لبنان
 مجموع المشاركات : 293
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 28-10-2011 (08:49 PM)




الى الاخ الشجاع حياك الله
لقد اعجبت جدا بهذا الجهاز
ولن اريد مساعدتك في التفاصيل عنه
اي كيف نحصل عليه وما هو ثمنه
وما مدى فعاليته لنا
بانتظار ردك لك مني الف تحية وسلام










من مواضيع ندوش في المنتدى








التوقيع
[align=center]
  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /23-05-2009, 04:13 AM   #38


 
الصورة الرمزية البسمة الساحرة

البسمة الساحرة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 23-11-2007
 رقم العضويـة : 927
 نوع الإعاقة : حركيه
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 الإقامة : المملكه العربيه السعوديه((جيزان))
 مجموع المشاركات : 228
 بمعدل : 0.06 في اليوم
 آخر زيارة : 30-03-2014 (05:14 PM)




أخي بدر الشجاع

أشكرك على الموضوع المتميز

وعلى أبدعك وتفكيرك لي الشلل النصفي

وأقول الله يشفي كل محتاج

ولا يحتاجون إلى هذا الجهاز

بي أذن الرحمن الرحيم





بسومة









من مواضيع البسمة الساحرة في المنتدى








  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /05-07-2009, 10:59 PM   #39


عاشق الروح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 5-7-2009
 رقم العضويـة : 6928
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 مجموع المشاركات : 11
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 18-09-2009 (08:21 PM)




يعطيك العافية أخووي


















  رد مع اقتباس
جهاز يساعد مرضى الشلل النصفي على المشي
قديم منذ /08-07-2009, 01:58 PM   #40


هاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-10-2008
 رقم العضويـة : 3024
 نوع الإعاقة : اعاقه حركيه
 مجموع المشاركات : 1,297
 بمعدل : 0.36 في اليوم
 آخر زيارة : 21-08-2014 (06:37 PM)






الان احس ان القدر ابتسم لي

الله يعطيك العافيه

على الخبر









من مواضيع هاني في المنتدى








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جهاز جديد يساعد على تدريبات المشي (lokomat) عمرو سليمان الإعاقـــة الحــركيـــة 27 13-03-2012 11:21 AM
جهاز يمكن مرضى الشلل الرباعى من المشى hanitech الإعاقـــة الحــركيـــة 11 08-07-2011 12:57 PM
جهاز يساعد على الكلام ابن تيمية الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 6 16-05-2010 10:00 PM
جهاز صغير يساعد على تحسن الطلاقة في وقت يعد قصير شاطئ الأمل الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 7 19-03-2010 07:02 PM
اعتماد دواء جديد يساعد على المشي لمرضى التصلب ابو فيصل المنتــدى الطبـــي 9 02-02-2010 07:29 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 217


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:39 PM.
مختارات لا عراقيل فـي طريقنا ولا أحد يكسر همّتنا

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة