منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > الاقســـام الترويحيه > الترحيب والتهانــي > ترويح القلوب
عضوية جديدة
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

.:: ملاحظات هامة ::.
 
* يمنع طرح مواضيع العد والالعاب فالقسم لمواضيع النكت والفرفشه فقط

إضافة رد
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /12-12-2015, 03:45 PM   #11

ابو عبد الله وسما

كوكـتـيـل طبيعي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 17-5-2011
 رقم العضويـة : 16442
 نوع الإعاقة : طيف توحد بسيط .. وطالبين وجه الكريم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 مجموع المشاركات : 1,835
 بمعدل : 0.77 في اليوم
 آخر زيارة : 06-10-2017 (01:58 AM)

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)






والشيء المحزن اننا نحاول حل مشكلة العنوسة و... أنهن اصبحن اكثر من الهم على القلب ويكون النتيجة سوء الظن واننا نريد فقط حظ النفس وهو شيء مؤلم ان الطرف الثاني لا يقدر حجم تضحياتك

واستكمالا لموضوع التضحيات المشار اليه ...

شوفوا جدول العنوسة .. بالمركز الاول لبنان والثاني الامارات .. وهذا شيء لا يمكن السلبية والصمت امامه وحتى تناهيد كل شوي يقول لي لازم نعمل شيء يكون لنا دور ايجابي خاصة بالنسبة للمركز الاول ( لبنان )

ادعولنا بالتوفيق .. والواحد حياخد ايه الا العمل الصالح ومساعدة الناس

http://www.elwatannews.com/news/details/855040










من مواضيع كوكـتـيـل طبيعي في المنتدى








التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة كوكـتـيـل طبيعي ; 12-12-2015 الساعة 03:50 PM
  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /17-12-2015, 01:05 AM   #12

كبرياء البوح
 
الصورة الرمزية مهتمة

مهتمة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 29-5-2009
 رقم العضويـة : 6534
 نوع الإعاقة : الحمدلله ربي
 المهنة : وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيـة
 الإقامة : جـــ K.S.A ــــدة
 مجموع المشاركات : 9,389
 بمعدل : 3.03 في اليوم
 آخر زيارة : 12-10-2017 (01:19 AM)


اوسمتي

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)





التعدد مش بطولة !
والقصة التي عرضتها وحضرتها خير شاهد
في محلها تمامـــ

مضحك مبكي أن لا يعرف صغيره
وهو مقيم عنده لم يغترب عنه !!
على أمه يقع أيضا لوم التي لا يعلم الا الله وحده هي الزوجة رقم كم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي مشاهدة المشاركة

لازم نعمل شيء
يكون لنا دور ايجابي خاصة بالنسبة للمركز الاول ( لبنان )
ذكرتني بطرفة عن (مؤمن) حب يعف نساء الشهداء ويتزوج منهن
- من بلد عربي منكوب وقليل من البلدان من نجا من ربيع الحروب والفتن-
فقالت له زوجته : ماهو الدول الافريقية طاحناها المجاعة من عقود
خذ لك منهم

فراغة عين الله وكيلك
وبشهادة الزوجات الأول
هو بالأصل لم يقم بالحق كامل



العنوسة موضوع آخر ولها ألف حل
غير الحل (الأجمل والأسهل) على قلب بعض من فشل في زوجاته الأول
التعدد أبدا مش حل .. التعدد رخصة لها حد وحق له في الشرع أصل





كفاكم الله وكفانا
تشعب الدرب وتعب القلب يارب









من مواضيع مهتمة في المنتدى








التوقيع
( ولأني صغيرة وقصيرة
على أن أصل إلى قفل الغياب
جلست بجانب الباب
.)




إلى كل عضو له عضوية في منتدى
إلى كل أخ وأخت كانوا يوماً هــنا !
لمـــــــــــاذا !؟؟
مهتـ منال محمد ــمة
  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /17-12-2015, 01:10 AM   #13

كبرياء البوح
 
الصورة الرمزية مهتمة

مهتمة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 29-5-2009
 رقم العضويـة : 6534
 نوع الإعاقة : الحمدلله ربي
 المهنة : وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيـة
 الإقامة : جـــ K.S.A ــــدة
 مجموع المشاركات : 9,389
 بمعدل : 3.03 في اليوم
 آخر زيارة : 12-10-2017 (01:19 AM)


اوسمتي

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




هل تعلم ؟
أن المتزوج
حين يعتبر زواجه فاشلا
يفكر بزواج آخر .
أما حين يعتبر زواجه ناجحا
فيفكر بتكرار هذا النجاح .

بالحالتين معرس معرس














من مواضيع مهتمة في المنتدى








التوقيع
( ولأني صغيرة وقصيرة
على أن أصل إلى قفل الغياب
جلست بجانب الباب
.)




إلى كل عضو له عضوية في منتدى
إلى كل أخ وأخت كانوا يوماً هــنا !
لمـــــــــــاذا !؟؟
مهتـ منال محمد ــمة
  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /18-12-2015, 09:05 PM   #14

ابو عبد الله وسما

كوكـتـيـل طبيعي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 17-5-2011
 رقم العضويـة : 16442
 نوع الإعاقة : طيف توحد بسيط .. وطالبين وجه الكريم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 مجموع المشاركات : 1,835
 بمعدل : 0.77 في اليوم
 آخر زيارة : 06-10-2017 (01:58 AM)

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




التعدد لا هي بطولة ولا هي رخصة محددة بحد وحق ولا هي دواء عند الحاجة



الاصل بالموضوع هو التعدد .. نعم هذا الاصل يعني الاصل مثلا ان الرجل وهو لابس البشت مثلا ورايح قصر الافراح بتكون هي الزيارة رقم 3 او 4 او 7 حتى وهو الاصل اما ان خاف الا يتسطيع الانفاق او القيام بالحقوق فهنا يكون التوجيه وهو >>> واحدة او ما ملكت ايمانكم ذلك أدنى ألا تعولوا .




لكن للحق اقول .. ربما هذا الاصل ربما كان بأزمان وأماكن ذات بساطة بالحياة ولم تحوي تعقيدا .. يعني اي خيمة هي مقر للعروسة الجديدة والارض واسعة وكل ما عليك تاخد المحمل اي الناقة وتشرخ يعني تنطلق ولم يكون وقتها لا تأجير قصور افراح او طقاقات او غرف متعددة وذهب ربما لا تلبسه الزوجة بحياتها او اهداء الام والخالة والاب مالا يفترض او يحل لهم غصبا عن انف العريس وهذا التعقيد هو ما جعل الزواج حاليا واحدة و ... بطلوع الروح كمان






وايضا احقاقا للحق

الصفات الشخصية بالرجل الراغب بالتعدد تختلف عن غيره .. فهو حمش سبعاوي لا ينشغل كثيرا بمشاكل العيال او بتفاصيل البيت كما انه ليس داجنا بالبيت كالطيور الداجنة من الدجاج والبط والاوز بل هو كثير الخروج لا يجلس بجوارها فتعرف عنه كل اخباره واوضاعه المالية ولا تراجعه بقراراته

ثم دخوله اليها فيتعلق النظر به ويتوقف الكلام وتتسارع النبضات الى ان يسلم فتستنشق ( هي ) نفسا عميقا .. اما الكائنات الداجنة الحالية فلا يمكنها ادارة بيتين فضلا عن 4

وموضوع التقصير في الاول .. فهو أمر لا يمكن الجزم به ..حتى ولو كان من لسانهن ايضا ..

وربما اقول لو كان تقصيرا فربما تغيير العتبة يكون مردوده ايجابيا وتنحل العقدة وتنفك ال ( ربطه )






وكما ان الطب به تخصصات وكذا الهندسة .. ف... غاوي الزواج .. تخصصات

اعرف احدهم تخصص ممرضات

واخر كنا مسميينه >> بتاع شغالات

وبالتاكيد المعلمات لهن من يقدر الصنف وغاوي علم والعلم نور

فزوجات الشهداء يسألن عن سبب موافقتهن ..

التعدد سبب مؤكد لعلاج العنوسة وهو الاصل والمطلوب فقط العدل والقدرة

والحليلات هن خير وأكرم من الخليلات

اما السعادة والتوفيق فلها اسبابها وانا اعلم بيوت قائمة عليهما بالرغم من وجود زوجتين بنفس الفيلا وهناك الكثير من البيوت التعيسة ذات الزواجة الواحدة










من مواضيع كوكـتـيـل طبيعي في المنتدى








التوقيع

  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /18-12-2015, 09:09 PM   #15

ابو عبد الله وسما

كوكـتـيـل طبيعي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 17-5-2011
 رقم العضويـة : 16442
 نوع الإعاقة : طيف توحد بسيط .. وطالبين وجه الكريم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 مجموع المشاركات : 1,835
 بمعدل : 0.77 في اليوم
 آخر زيارة : 06-10-2017 (01:58 AM)

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتمة مشاهدة المشاركة











اعتقد هذا يناسب التعدد و 4 وحقوق شرعية وشوارب

لا يتناسب الايس كريم بل










من مواضيع كوكـتـيـل طبيعي في المنتدى








التوقيع

  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /19-12-2015, 07:10 AM   #16

كبرياء البوح
 
الصورة الرمزية مهتمة

مهتمة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 29-5-2009
 رقم العضويـة : 6534
 نوع الإعاقة : الحمدلله ربي
 المهنة : وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيـة
 الإقامة : جـــ K.S.A ــــدة
 مجموع المشاركات : 9,389
 بمعدل : 3.03 في اليوم
 آخر زيارة : 12-10-2017 (01:19 AM)


اوسمتي

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي مشاهدة المشاركة

اعتقد هذا يناسب التعدد


الي يطمن في الموضوع
أن الي بيتكلموا كثير عن الموضوع ده لايقدموا عليه غالبا

شفت الطفل لما يسكت وينشغل بحاجة بيكون غالبا وراه مصيبة
ده مثال تقريبي للزوج الي ماله وجهة نظر حاسمة في هالمسألة والي بيخطط في صممممت




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي مشاهدة المشاركة


الصفات الشخصية بالرجل الراغب بالتعدد تختلف عن غيره ..

الحمدلله أنها رخصة مش فرض
و إلا كنت رأيت عجبا وتقصيرا لا يصدق وعزوفا عن نساء الأرض




أضفت للموضوع
كل الشكر لك ..

















من مواضيع مهتمة في المنتدى








التوقيع
( ولأني صغيرة وقصيرة
على أن أصل إلى قفل الغياب
جلست بجانب الباب
.)




إلى كل عضو له عضوية في منتدى
إلى كل أخ وأخت كانوا يوماً هــنا !
لمـــــــــــاذا !؟؟
مهتـ منال محمد ــمة
  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /20-12-2015, 06:04 PM   #17

ابو عبد الله وسما

كوكـتـيـل طبيعي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 17-5-2011
 رقم العضويـة : 16442
 نوع الإعاقة : طيف توحد بسيط .. وطالبين وجه الكريم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 مجموع المشاركات : 1,835
 بمعدل : 0.77 في اليوم
 آخر زيارة : 06-10-2017 (01:58 AM)

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتمة مشاهدة المشاركة




الي يطمن في الموضوع
أن الي بيتكلموا كثير عن الموضوع ده لايقدموا عليه غالبا

شفت الطفل لما يسكت وينشغل بحاجة بيكون غالبا وراه مصيبة
ده مثال تقريبي للزوج الي ماله وجهة نظر حاسمة في هالمسألة والي بيخطط في صممممت







الحمدلله أنها رخصة مش فرض
و إلا كنت رأيت عجبا وتقصيرا لا يصدق وعزوفا عن نساء الأرض




أضفت للموضوع
كل الشكر لك ..










جملة أضفت للموضوع وشكرا معناها بالعربي لا تنسى تقفل الباب وراك وانت ماشي علشان الناموس

لو انت وراكي مشوار او شغل انا قاعد شوي هنا بدون احراج ممكن تمشي


اما ال بيتكلم غالبا لا ينفذ او يفعل فليس بشرط ... الحديث عن شيء مؤكد يدل على تفكير به او على الاقل التفات البال له بشكل او بآخر

وتفضلي هذا الرابط .... كوكتيل يعمل في صمت


http://www.t7di.net/vb/showthread.ph...3+%D3%C7%D1%C9









من مواضيع كوكـتـيـل طبيعي في المنتدى








التوقيع

  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /22-12-2015, 09:41 AM   #18

كبرياء البوح
 
الصورة الرمزية مهتمة

مهتمة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 29-5-2009
 رقم العضويـة : 6534
 نوع الإعاقة : الحمدلله ربي
 المهنة : وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيـة
 الإقامة : جـــ K.S.A ــــدة
 مجموع المشاركات : 9,389
 بمعدل : 3.03 في اليوم
 آخر زيارة : 12-10-2017 (01:19 AM)


اوسمتي

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي مشاهدة المشاركة

جملة أضفت للموضوع وشكرا معناها بالعربي
لا تنسى تقفل الباب وراك وانت ماشي ..


هههههههه لا حاشاك
الله يفتح لك على النشاط والمتابعات

بس أخشى أن أنشغل أو أطيل الغياب
فلا أستطيع أن أتابع الأمر وأقصر في أن أرحب بك بالنقاش والرد
وذا المعنى والمغزى الحقيقي من أي عرض (التفاعل الحي الملهم الثري)

التعدد
على عكس الفكاهيات هنا !
يهدد
لا استقرار البيت فحسب بل القلب

و لا نريد أن نقترب من منطقة القلق تلك
نطمع فقط برسم ابتسامة ولفت نظر الآخر لشريكه المحُاصر والمحاصِر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي مشاهدة المشاركة

كوكتيل يعمل في صمت

كونان مش كوكتيل
المواقع دي - وإن صدقت - حيبقى في النفس ألف سؤال
أنت من أول ماتشوف صورهم على طول وبدون سوء ظن
يتناهى للبال والذهن المثل الشعبي القائل :
( لو كان فيه خير ماكان رماه الطير)
مثل طرفة الزوج الأعمى الي طلب من زوجته توصف له نفسها مره
فبدأت الزوجة بسرد المحاسن ماوجد منها ومالم يوجد وأخدت راحتها عالآخر
لحد ماقال لها بما معناه ( لو كنتِ كذلك ماتركك لي المبصرون)

الحمدلله أنها كانت تجربة أتأكد فيها شكك وثبت اليقين
بأن وحدة تكفي من الحريم وهي أضمن وأسلم بكثير




وليك الأجر إنك شاركت التجربة والأمر وضحت حقيقة الي يصير في كواليس بعض المواقع
بالصور (ماظهرت لي )
والفجوة بين الاحتياجات والنوايا .. والتطبيق والواقع






الموضوع على حسابك والساحة لك
ربنا يبارك فيك وفي أحبابك












من مواضيع مهتمة في المنتدى








التوقيع
( ولأني صغيرة وقصيرة
على أن أصل إلى قفل الغياب
جلست بجانب الباب
.)




إلى كل عضو له عضوية في منتدى
إلى كل أخ وأخت كانوا يوماً هــنا !
لمـــــــــــاذا !؟؟
مهتـ منال محمد ــمة
  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /29-12-2015, 11:49 AM   #19

ابو عبد الله وسما

كوكـتـيـل طبيعي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 17-5-2011
 رقم العضويـة : 16442
 نوع الإعاقة : طيف توحد بسيط .. وطالبين وجه الكريم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 مجموع المشاركات : 1,835
 بمعدل : 0.77 في اليوم
 آخر زيارة : 06-10-2017 (01:58 AM)

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




بارك الله فيكي يا اخت وكثر الله من امثالك

ونعم العقل ونعم الكلام

انا موافقك بكل حرف كتبتيه

.
.

طبعا انا لا اقصد الاخت مهتمة لاااااااااااااااااااااااا


وانما كلامي لهذه الدكتورة

د. عائشة الشهري
وجدت أن اغلب الأنبياء والخلفاء والعلماء والملوك والأمراء والوزراء والفرسان وحتى الناس البسطاء كانوا يتزوجون ويعددون مع وجود الإماء المملوكات عندهم فتجد "الرجل" يتزوج الأولى والثانية والثالثة ويصل حتى العاشرة ومعه أيضاً مالذ وطاب من الإماء يشتري ويبيع منهن فيستمتع بقوته ونشاطه ورجولته ويغير مراكبه فيزداد نشاطاً وحيوية وصحة فعاشوا رجالاً أصحاء لهم هيبتهم ووزنهم ...
مما جعلنا نقرأ ونسمع هذا عن اجدادنا وتاريخنا ونحن نشعر بغصّة وألم...
لأن واقع "الموحد" يخالف طبيعة الرجل البدنية والنفسية فالله خلق الرجل اكبر عقلاً وقلباً وقوةً ونشاطاً من المرأة فطبيعة الرجل العطاء والانتشار مما شرع له الله التعدد من الزوجات والتملك من الإماء ماشاء ومضاجعتهن...
لذا تكثر عند الرجال "الموحدين"الامراض الجسدية والنفسية والوهن وضعف الهمّة والذبول والترنح حتى يصل لأرذل العمر ...
فإذا تعبت زوجته تعطّل ..وإذا حاضت تعطّل.. وإذا نفست تعطّل ...واذا حملت تعطّل... فيذهب جُلُّ عمره "عاطل" ماؤه قد جف في صلبه فذهب عمره وقد لقي ما لقي من ندم وحسرة..
عكسه تماماً المُعدّد فهو يعطي دائماً ويستمتع ولايتعطل وماؤه متجدد في صلبه...ووجهه طليقٌ دائماً...
وبعد بحثٍ وتقصي في سبب "جُبْن" الرجال من الزواج والتعدد..قمت بمقارنة سلوك "الرجال" المعددين قديماً وحديثاً و بين الرجال الموحدين
فوجدت أن السبب الرئيسي ليس مادياً ولاصحياً
بل هو يعود (( لكثرة مخالطة الرجل لزوجته في البيت والجلوس معها اوقات طويلة ومغالبة الاولاد والعيال حتى أصبح كثير من الرجال داجناً في بيته مع امرأته مسيطرة عليه فذهبت هيبته وقوته وسُلبت إرادته وفحولته مع كثرة جلوسه معها مما جعله رجلاً مروضاً تحت زوجته لاأمر ولانهي إلا ماتراه زوجته..تعرف كل شؤونه وأسراره وأمواله))
عكس المعددين تماماً فوجدتهم قليلوا مجالسة نسائهم ..يخرجون للعمل والكد والسفر لايعطون نساءهم أسرارهم ومعرفة أموالهم وشؤونهم
فقلّت مخالطتهم لزوجاتهم مما جعل لهم هيبةً وقوة شخصية، وإرادةً كاملةً، فتجده يقدم على الزواج بكل "رجولة وفحولة" ودون معارضة أو مضايقة من زوجاته اللاتي اقتنعن بطبيعتهن وحقوق ازواجهن بسبب سلوك ازواجهم معهم ..فهم أكثر الرجال راحةً وهمة وفحولة وصحةً وسعادةً وهذا الغالب عليهم
الآن أدركنا لم كان العرب يعيبون على الرجل كثرة مكوثه في البيت..!!!
النتيجة أمامكم !!!
فبسبب هذا "الجُبْن" كثُرت في بيوتنا العوانس وامتلأت من النساء والبنات اللاتي لا أحد يسأل أويتجرأ يخطبهن..
وبسبب "الجُبن" كَثُر فساد الجبناء في الظل وانتشرت خطايا الضحايا معهم...!!
فسبحان من شرع حكمة التعدد لمنع الفساد.




======

اتركي لي الموضوع مع فنجان النسكافيه وشكرا لك










من مواضيع كوكـتـيـل طبيعي في المنتدى








التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة كوكـتـيـل طبيعي ; 29-12-2015 الساعة 11:53 AM
  رد مع اقتباس
فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)
قديم منذ /30-12-2015, 03:46 AM   #20

كبرياء البوح
 
الصورة الرمزية مهتمة

مهتمة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 29-5-2009
 رقم العضويـة : 6534
 نوع الإعاقة : الحمدلله ربي
 المهنة : وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيـة
 الإقامة : جـــ K.S.A ــــدة
 مجموع المشاركات : 9,389
 بمعدل : 3.03 في اليوم
 آخر زيارة : 12-10-2017 (01:19 AM)


اوسمتي

رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي مشاهدة المشاركة


ونعم العقل ونعم الكلام
ــــــــــــــــــ
طبعا انا لا اقصد الاخت مهتمة لاااااااااااااااااااااااا








لي عودة -بإذن الله- لأستوفي النقاش
في التعدد .. بين المرفوض جدا والمنطق

لا في مقال ( الرجل البرادة بلا ماء .. أو الآلة التي تتعطل )
وأحي معك الدكتورة وإن كانت طريقة معالجتها للمشكلة جدا مزعجة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي مشاهدة المشاركة

فإذا تعبت زوجته تعطّل ..وإذا حاضت تعطّل.. وإذا نفست تعطّل ...واذا حملت تعطّل...
فيذهب جُلُّ عمره "عاطل"
ماؤه قد جف في صلبه فذهب عمره وقد لقي ما لقي من ندم وحسرة..


فإن كنّ النساء في أحرفهن يناقشن بتلك الشفافية الفجة
فما أيقوا للرجال أنفسهم ومقالات الطب والعلم





النسكافية
والموضوع
وأطيب المنى



لك ولمن هنا
ولمن أيد وعارض ولمن مروا مرور الكرام ولمن كفوا عن الكلام





كونوا بخير
دائما










من مواضيع مهتمة في المنتدى








التوقيع
( ولأني صغيرة وقصيرة
على أن أصل إلى قفل الغياب
جلست بجانب الباب
.)




إلى كل عضو له عضوية في منتدى
إلى كل أخ وأخت كانوا يوماً هــنا !
لمـــــــــــاذا !؟؟
مهتـ منال محمد ــمة
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ستيفيانا سام وغير صحي ويصيب الخلاايا بالسرطان على المدى البعيد لطفك يالطيف قسم التوحــــد العام 10 23-07-2011 03:48 PM
التعدد شبح يهدد استقرار الزوجات رحمه ربي منتدى الحوار والنقاش 46 01-01-2011 02:46 AM
الفراق المر مازال لدي امل الشعر والخواطر 21 08-10-2010 05:25 PM
ذوو الإعاقة.. العسل المر في زمن التحديات عاشقة البسمة المنتـــــدى العــــــــام 6 27-02-2009 04:05 PM
10 آلاف ريال عقوبة التعدي علي مواقف ذوي الاحتياجات عاشقة البسمة أخبار المخيمات والملتقيات 14 15-05-2008 01:47 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 11، اليوم 280


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:46 AM.
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة