عدد مرات النقر : 1,084
عدد  مرات الظهور : 6,021,433

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام التوحد > قسم التوحــــد العام
عضوية جديدة
مختارات لاتتقدم بمساعدة الشخص ذو الإعاقة الا اذا طلب منك هو المساعده
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

الملاحظات

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

Untitled 3

إضافة رد
استفسار بخصوص mb12
قديم منذ /16-10-2011, 10:26 AM   #1


اسلام فور مي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-6-2011
 رقم العضويـة : 16648
 نوع الإعاقة : الله كريم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 مجموع المشاركات : 96
 بمعدل : 0.04 في اليوم
 آخر زيارة : 13-09-2016 (12:02 AM)

استفسار بخصوص mb12







اخوتي الأعزاء أرجو من صيادلة واطباء المنتدي تفسير الاتي
قرأت بالمواقع الاجنبية ان mb12 )
Methylcobalamin ) يتفاعل مع الزئبق الغير عضوي في الجسم ويحوله الى صورة اخرى هي الزيبق المثيلي methylate mercury -
والشكل ده من الزئبق اخطر 100 مرة من الزئبق الموجود أصلا

وفي موقع آخر يفيد بأن mb12 يستخدم في ازالة المعادن الثقيلة
فأيهم على حق؟؟؟؟؟؟

نرجو الافادة وجزاكم الله خيراً

hsjtshv fow,w mb12










من مواضيع اسلام فور مي في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 6,925,403
  رد مع اقتباس
استفسار بخصوص mb12
قديم منذ /16-10-2011, 02:52 PM   #2

ابو عبد الله وسما

كوكـتـيـل طبيعي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 17-5-2011
 رقم العضويـة : 16442
 نوع الإعاقة : طيف توحد بسيط .. وطالبين وجه الكريم
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 مجموع المشاركات : 1,835
 بمعدل : 0.68 في اليوم
 آخر زيارة : 12-01-2018 (03:36 PM)

رد: استفسار بخصوص mb12




شوف يا اخي الكريم

حقن ام بي 12 يا اما تثبت فعاليتها ( بالتجربة ) او لا تثبت فعاليتها

ان اثبتت فعاليتها ورأى اهل الطفل تحسنا واضحا ملموسا ... فالحمد لله ولا تنشغل بالزئبق الجديد

وان لم يكن لها تأثير او انها كونت مركبات فهي كما يقول المثل ( ضربوا الاعور على عينه .. قال خربانه خربانه )

لذا فهي جديرة بمنحها فرصة للتجريب ومشاهدة اثارها .. طبعا اقصد الحقن وليست عين الاعور










من مواضيع كوكـتـيـل طبيعي في المنتدى








التوقيع

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص الحجامه ام حمزه قسم العلاج بالطب البديل 10 29-09-2011 01:08 PM
طلب او استفسار بخصوص ابني التوحدي هادى سعيد قسم التوحــــد العام 2 21-06-2011 04:13 PM
استفسار بخصوص حليب الصويا سائرة إلى الله استشارات السمنه والنحافه 0 25-05-2011 10:57 AM
استفسار بخصوص التهاب الصدر عند متلازمة داون اخت حميد الاستفسارات والاسئله حول الداون 17 04-04-2011 09:15 PM
الله يعافي الجميع استفسار بخصوص الدقيق اسومي حبي استفسارت الاعضاء حول الحميه 4 30-09-2009 03:18 AM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 219


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:27 PM.
مختارات لاتتقدم بمساعدة الشخص ذو الإعاقة الا اذا طلب منك هو المساعده

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة