عدد مرات النقر : 1,364
عدد  مرات الظهور : 8,061,688

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام التوحد > أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة > قسم العلاج ببروتوكول الدان
عضوية جديدة
مختارات لا حياة مع اليأس.. ولا يأس الحياة
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

الملاحظات

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /19-08-2010, 10:27 PM   #21


ويستمر الامل غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 22-7-2010
 رقم العضويـة : 12298
 نوع الإعاقة : سليمة بفضل الله
 المهنة : بيّاعة احلام
 الجنس : انثى
 الجنسية : مسلمة
 الإقامة : ارض الله الواسعة
 مجموع المشاركات : 815
 بمعدل : 0.27 في اليوم
 آخر زيارة : 01-02-2015 (01:32 AM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم






الله يكون بعونك وبعون ابنك وبعون كل المرضى










من مواضيع ويستمر الامل في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 8,042,469
  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /20-08-2010, 12:46 AM   #22


أم مالك غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 27-6-2010
 رقم العضويـة : 12000
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 16_4_2008
 المهنة : معلمه
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 الإقامة : السعوديه
 مجموع المشاركات : 435
 بمعدل : 0.14 في اليوم
 آخر زيارة : 25-01-2013 (11:28 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




شنو البربيوتك مااعرفه وش فوائده وماصرفه لي المؤمني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله انا خايفه ع ملوكي من الدمساء لكن استودعت وليدي الله الذي لاتضيع ودائعه

اللهم اشفي مالك وكل مريض










من مواضيع أم مالك في المنتدى








  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /20-08-2010, 01:04 AM   #23


تفائلوابالخير غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-6-2010
 رقم العضويـة : 11967
 نوع الإعاقة : ام لطفلين توحد
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 مجموع المشاركات : 136
 بمعدل : 0.04 في اليوم
 آخر زيارة : 24-02-2011 (01:44 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




البروبيوتك هو البكتريا النافعةذ










من مواضيع تفائلوابالخير في المنتدى








  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /20-08-2010, 01:20 AM   #24


عضو فوق العادة
 
الصورة الرمزية فوضت امري لله

فوضت امري لله غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 23-12-2008
 رقم العضويـة : 3846
 نوع الإعاقة : اسأل الله الشفاء
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 الإقامة : السعودية
 مجموع المشاركات : 2,114
 بمعدل : 0.59 في اليوم
 آخر زيارة : 18-08-2013 (07:45 AM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




اختي ام مالك ,,,,,
انا لست طبيبة ولا افهم كثيرا في هذا المجال ,,,ولكن لدي تجربة تؤيد ماينصحانك به اختاي (ام اسلام وريم ) بتأخير الكليشن
والقرار الاول والاخير لك بعد النقاش مع الطبيب والاستخارة ,,,,,,

بعد شهرين تقريبا من البدء بالحمية والمكملات ,,,,قررت الطبيبة التي كنت اتابع معها سابقا ضرورة استخدام طارد للمعادن (على صورة لوشن ) حاولت معها ان تؤجل الموضوع ولكنها كانت ترفض وبشدة وذكرت لي انه لاداعي حتى لاجراء تحاليل للمعادن سوى بعد استخدام الطارد لمدة شهرين ,,,,, استخدمناه 4 اشهر تقريبا وعملنا خلالها التحاليل ,,,,,ولكن البنت اصبحت نحيلة بالاضافة الى النحول اللي سببته الحمية وزادت الدوائر السوداء حول عينتها وصار شكلها يقطع القلب ,,,,,وعندما استشرت اخواتي بالمنتدى حينها ذكروا لي ان الكليشن لا يعمل الا بعد ان يعوض الجسم ماينقصة من المكملات فترة كافية ويكون الجسم جيده ....
وعندما اوقفت اللوشن تحسن شكلها ووزنها تدريجيا ....مع ان الطبيبة مصره على ان لا اوقفه مطلقا ,,,,ولكني لن ادع البنت تتلاشلى امام عيني عشان الطبيبة مصرة,,,,,,,

احببت ذكر التجربة للفائدة مع العلم ان الطارد الذي استخدمته هو مرهم بوطار يستخدم يوم ويوقف يوم ,,وليس دمسا مرة اسبوعيا ,,,,,يعني ربما تكون الدمسا اسبوعيا اخف (لا اعلم)
استخيري وارحعي ناقشي الدكتور اذا لم ترتاحي حتى ييقنعك او تقنعيه والله يدل لك على الخير










من مواضيع فوضت امري لله في المنتدى








التوقيع
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلةَ حيلتي ، وهواني على الناس يا أرحم الراحمين . أنت رب المستضعفين . وأنت ربي .. إلى من تكلني ؟إلى بعيد يتجهمني .. أم إلى عدوٍ ملكته أمري ؟؟إن لم يكن بك عليّ غضبٌ فلا أبالي ..غير أن عافيتك هي أوسعُ لي...أعوذ بنور وجهك الذي أشرقتْ له الظلمات ، وصلحَ عليه أمر الدنيا والآخرة أن يحلّ عليّ غضبك ، أو أن ينزلّ بي سخطك .. لك العتبى حتى ترضى ..ولا حول ولا قوة إلا بك
  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /20-08-2010, 01:34 AM   #25

ابو عبدالرحمن
 
الصورة الرمزية ابو الاولاد

ابو الاولاد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 14-8-2010
 رقم العضويـة : 12589
 نوع الإعاقة : التوحديون رمز الصفاء
 المهنة : موظف
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 الإقامة : الرياض
 مجموع المشاركات : 404
 بمعدل : 0.14 في اليوم
 آخر زيارة : 14-01-2018 (08:57 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوضت امري لله مشاهدة المشاركة
ولكني لن ادع البنت تتلاشلى امام عيني عشان الطبيبة مصرة,,,,,,,
وعندما اوقفت اللوشن تحسن شكلها ووزنها تدريجيا
هنا تكمن حنكة وحكمة ولي أمر المريض .
كلمات معبرة تدلّ على أن الأطباء ليسوا ملائكة أو أنبياء معصومين
هاهي الطبيبة أصرت وهي طبيبة وتحمل من الشهادات والخبرات الشيء الكثير .. ولكن حدس الأم جعلها تخالف رأي الطبيبة .. وعلى قول المثل :
((ماحكّ جلدك مثل ظفرك)) .


أسأل الله التوفيق للكل .. والإستخارة مطلوبة في حالة الحيرة .









من مواضيع ابو الاولاد في المنتدى








  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /20-08-2010, 02:06 AM   #26


تفائلوابالخير غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-6-2010
 رقم العضويـة : 11967
 نوع الإعاقة : ام لطفلين توحد
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 مجموع المشاركات : 136
 بمعدل : 0.04 في اليوم
 آخر زيارة : 24-02-2011 (01:44 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




عزيزتى ام مالك
الدمسيسة وهى عشبة هية نفسها الدمسا
ممكن تسالى متخصص اعشاب عن جرعة ابنك منها
وتستخدميها كمشروب هتكون فى التركيز اقل وكمان هتساعد شوية مع المكملات صحيح مش هتكون زى تاثير الدمسا ابدا
لكن لفترة لحد ابنك ما يستفاد من المكملات










من مواضيع تفائلوابالخير في المنتدى








  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /20-08-2010, 12:38 PM   #27

المثقفة

منتدى علاجات التوحد

 
الصورة الرمزية ام اسلام

ام اسلام غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 2-4-2009
 رقم العضويـة : 5708
 نوع الإعاقة : اعاقه تواصلية
 تاريخ ميلاد طفلي : 2-12-2003
 الجنس : انثى
 الجنسية : اردنية
 الإقامة : الاردن>عمان
 مجموع المشاركات : 3,070
 بمعدل : 0.88 في اليوم
 آخر زيارة : 25-01-2018 (08:31 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




اختي ام مالك,لاتشتتي نفسك كثيرا,الخيترات امامك واضحه جدا,جرعه الدمسا مرة اسبوعيا قد لاتلحظي مع الاثار السلبيه الكبيرة,ولااحد يجبرك على اختيار طريقه العلاج.
وقلب كل شئ لاتخطي اي طريق مع ابنك الا وانت مطمئنه 100%,يعني كوني حازمه مع نفسك,ابدا كيليشن ام لا ابدا.
استمري 3 اشهر على المكملات فهي ممتازة,وبعدها ابدائي بسحب المعادن,يعني مالك صغير,بل ماتكون رحلة العلاج 4 اشهر خليها ياستي 7,واستمري بالوقت ذاته على التدريب.
الخيارات واضحه ولاتشتتي نفسك كثيرا.
بالنسبه للبروبيوتك,هو نفسه الملتي دفلس










من مواضيع ام اسلام في المنتدى








  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /21-08-2010, 03:07 AM   #28


 
الصورة الرمزية جوليا

جوليا غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-2-2009
 رقم العضويـة : 4557
 نوع الإعاقة : لايوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 الإقامة : جده
 مجموع المشاركات : 856
 بمعدل : 0.24 في اليوم
 آخر زيارة : 10-09-2018 (09:14 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




جزاك الله خيرا أختي أم اسلام على التوضيح الذي ذكرته بخصوص الجمع بين بعض المكملات ..
** أختي أم مالك من تجربتي بدأت علاج الدان منذ أقل من سنة بعد التحاليل وجد لدى ابني مشكلة الفطريات و أكسدة عالية و كذلك تسمم بالمعادن (ليس بنسب عالية و لكن فوق الطبيعي) ركز الطبيب المعالج على مشكلة الفطريات و دعم الجهاز الهضمي و مناعة الجسم و اعطاء المكملات التي تساعد الجسم للتغلب على آثار المعادن مثل أوميجا3 بجرعة عالية و حقن mb12 و أصر على عدم اعطاء أي علاج للمعادن حتى القضاء على الفطريات و قال أنه ربما بعد القضاء على الفطريات و رفع مناعة الجسم لا نحتاج إلى الكليشن
هذه تجربتي و استخيري الله










من مواضيع جوليا في المنتدى








التوقيع
اللهم يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد، و يامن هو كل يوم في أمر جديد، أخرجنا من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ندفع مالا نطيق ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /22-08-2010, 12:06 AM   #29


 
الصورة الرمزية بحر الشقى

بحر الشقى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-1-2010
 رقم العضويـة : 9474
 نوع الإعاقة : ام طفل توحدي
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 مجموع المشاركات : 24
 بمعدل : 0.01 في اليوم
 آخر زيارة : 26-11-2012 (07:05 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




الله يشفيه ويعافيه يا ام مالك ويقر عينج بشوفته طيب ومعافا ان شاء الله وعيالنا جميع










من مواضيع بحر الشقى في المنتدى








  رد مع اقتباس
ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم
قديم منذ /23-08-2010, 03:17 AM   #30


أم مالك غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 27-6-2010
 رقم العضويـة : 12000
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 16_4_2008
 المهنة : معلمه
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 الإقامة : السعوديه
 مجموع المشاركات : 435
 بمعدل : 0.14 في اليوم
 آخر زيارة : 25-01-2013 (11:28 PM)

رد: ادوية مالك تحتاج الى 48 ساعه في اليوم




يعطيكم الف الف عافيه واكرر شكري لكم

اللهم اشفي مالك وكل مريض










من مواضيع أم مالك في المنتدى








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادوية التوحد المنتظرة قسم التوحــــد العام 16 28-03-2011 02:16 AM
مخاطر ادوية التخسيس دمعة عمر ارشيف عيادة د.أمجد للطب البديل 10 20-11-2010 05:45 AM
مشوار مالك اليوم للباحثه ام ريم أم مالك قسم التوحــــد العام 7 14-07-2010 06:39 PM
لاتنسوهم اليوم من الدعاء في كل ساعه أم العماد نسألكم الدعاء 3 06-04-2009 09:18 AM
ادوية الدكتوره عبير ورده قسم التوحــــد العام 3 18-02-2009 06:17 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 249


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:46 PM.
مختارات لا حياة مع اليأس.. ولا يأس الحياة

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة