منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > من القلب الى القلب > نجـــــــــم التحـــــدي
عضوية جديدة
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

موضوع مغلق
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 09:50 AM   #21


 
الصورة الرمزية خيال أنثى

خيال أنثى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 30-1-2009
 رقم العضويـة : 4396
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : -
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : سلطنة عمان
 مجموع المشاركات : 1,149
 بمعدل : 0.36 في اليوم
 آخر زيارة : 16-02-2012 (03:01 PM)






هلا وسهلا فيك اخوي م.شيواو في نجم الاسبوع

اخيرا عرفت معنى اسمك ^_^

لو كانت عندك مهارة الرسم .
وطلبوا منك ترسم لوحة
شو اللوحة الي بترسمها ؟ وليش ؟

تحب الحيوانات ؟

شو أكثر حيوان تحبه ؟ ^_^


اتمنى تكون أسئلتي خفيفة عليك

دمت كما تحب










من مواضيع خيال أنثى في المنتدى








التوقيع

كن كالــــكبريــــت^_^
  • أشعل الحماسة في قلبك
  • وكن نورا للعالم تعطيه من خيرك

 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 10:22 AM   #22


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني
سلاو وريز




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباركة الزبيدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك لك أخينا الفاضل النجومية

ودعواتي لك بالتوفيق

سؤالي كيف تنظر لمستقبل المعاقين في وطننا العربي

وما تعيقكم على توصيات بعض المؤتمرات التي تعقد لصالح ذوي الاعاقة ويأخذ تنفيذها وقتاً طويلاً أيضاً في عالمنا العربي قياساً على دول العالم الأول ؟؟
شششششكرا لكى اختى العزيزة على التبريك وشكرا لدعواتك ونتى كمان ياااااااااارب 2 اختى انا معاق جديد جدا سارلى 10 اشهر بصراحه لا اعرف اى شى عن هذا و مهما قلت يمكن ان يكون دون علم و بصراحه لم اختلط مع اى دول العربيه ولم ازورها ابدا ولا اعف شيا عن معاقين هناك الا عبر الانترنيت وبتعرف على الاخوان و فى منتديات وسوالك هذا اوجه لااخوة الذين يعيشون فى دول العربيه شكرا لكى









من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 10:33 AM   #23


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني
سلاو




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطــارق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
احييك اخي البطل شيواو على صراحتك
والف شكر لك على وضع هذه الصور وارجو وضع المزيد منها
وبين يدي الآن فتوى من هيئة كبار العلماء في بلاد الحرمين
موقعة من الامام عبد العزيز بن باز رحمه الله بكفر صدام
ماكان بين جيش العراق واسرائيل الا مسافه قصيره عبور الاردن فقط لكن صدام ارسله لكم ليقتلكم ويشردكم
كما فعل مع الكويت وايران
تحياتي لك اخي العزيز شيواو
اشكرك اخى الحبيب الطارق على الترحيب و على المدح وبارك الله فيك على التشجيع اخى الحبيب طارق بالنسبه من الدين ان كان الانسان او المسلم لا يخدع نفسه فالقضيه بين لا جدال فيه بنص القرانى يقول الله ( ومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون ) انتم العرب والقران لسانكم لا حاجه لتاويل ماذا يقول هذا حرفيا اخى للاسف المسلميين ينخدعون بالشكل والقناع مع الاسف الاخ حمل قرانا وباخر يوم له يقول يعيش حزب البعث او حزب غير دينى او حزب اشتراكى اخر كلام وعندما يواجه الموت حتما يقول كما قال فرعون امنت برب هارون وموسى ونقول له كما قال الله لفرعون ااااااااااااااااااااااااااااااالان يا فرعون و قد عصيت من قبل ..لكن للاسف اقول للاخوة الذين يقولون عكس افلا يتدبرون القران ام على قلوب اقفالها الذى قتل الاف الاف الاف مسلمين مسلم والذى لم يحكم بحياته بكتاب الله شهيد والذى قتل ودمر و غار شهيد اقول كما قال الشاعر لو كان ؟؟ ؟؟ شهيدا فابليس ابشر بالجنة خلودا









من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 11:13 AM   #24


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة ندى مشاهدة المشاركة
أخى العزيز م شيواو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب اولا ان اعبر عن سعادتى بأن تكون نجما للأسبوع لأنك فعلا نجما لكل الأسابيع منذ اشتراكك معنا فى هذا المنتدى الذى نعتبره بيتنا الثانى

و ثانيا ..منذ دخولك المنتدى و تواصلنا معك أخى..و لمست فيك طيبة القلب الشديدة
و منذ أن قرات انك من أربيل ...حدثت نفسى بانك كردى ...و من هنا انا اؤكد أن الأكراد فعلا يتمتعون بطيبة لا مثيل لها
و هكذا تاكدت من تجربة عملية ...اسأل الله لك ان يمتعك بأيامك و يصلح احوالك و يحفظك لأسرتك و يسعد قلبك بأبناءك
و لا يفوتنى هنا ان اشكرك لأنك سمحت لنا أن نرى صور ابناءك ...ما شاء الله و لا قوة الا بالله ...ربنا يحميهم و يسعد قلبك بهم ...و هم اصبحوا الآن ابنائنا...و هم بصراحة دخلوا قلبى ...
و ايضا أحب ان احييك لأنك تكتب العربية بطريقة رائعة
اعتقد اننا محظوظون بوجودك معنا ...
و اسمح لى ان اسألك
كيف تقبلت حياتك بصورتها الجديدة و كيف تعايشت معها ؟
اكثر صفة تحبها بنفسك ...و الصفة التى تريد تغييرها ؟
هل يوجد فى حياتك ما يعرف بالصديق الحقيقى ؟
أخى العزيز
أرجو ان تتقبل منى كل التحية و التقدير و الأحترام
زور سوباس

أختكم

قطرة ندى
ااااااااااااااااااااااااشكرك اختى العزيزة على قلبي قطرة الندى كما يقولون فى العراق اختى نداوى العزيزة على قلبي اشششششششششكرك جداجدا علىالمدح والوصف اخوانك اختى وانا لي شششششششششششششرف كبيييييييييير جدا جدا ان اكون بين اخوتى واخوانى ويقبلون ىاخ لهم وشكرا لكى اختى على المررررررررور الجميل جدا وعلى متصفحتى اختى نقول لكى وبسم العائله كلهم نحبك فى الله اختى اقسم لك ولكى تحيه من كل شعب كوردى ومن كوردستان اليكى اختى ولكل اخ واخت مصرى و عربي وابنائى ابنا اخ لكم كلكن و كلكم وشكرا لكى لدعائك لى اختى ولك بمثل يارب لقد دعوت لكى خااااااص اختى ومن كل قلبي
شكرا لكى وانا حضرت الصور لكى اختى لكن صار هذا موضوع و فرصه وزعنا للكل اخوة
و بالنسبه لسولك 1 اختى صعبه جدا جدا لا يوصف لاننى لم اتعود الان انا لا اطلع من البيت ابد الا قلييل بسيارتى قليل جدا2 طيبت قلبي انا كثير بكا ء احبها و اكره عصبيتى انا عصبي جداجدا 3 انا احب صداقه جداجداجدا و شعارى فى حياة رب اخ او اخت لم تلده امى للاسف منذ
8 اشهر ابعث عن اخ واخت لى فى جميع انحا العالم عبر منتديات و و ولكن لم اجد وانشالله اخيرا وجدتك ان تقبلونى اخا لكم و عندنا نعم عندى صديقان احدهما اسمه سامى هو فلاح ابن فلاح لكن وفي جدا جدا لله الحمد والاخر اسمه سمير للعلم انا اصابنى ما اصابنى كنت فى زيارة الى بيت هذا الصديق فوقعت من على بيتهم فوجده فى مستشفى يقول ياريتنى كنت انا واولادى قلت لا اخى الحمد لله انا ولستم انتم وان كان الزمان يعيد نفسه لااتى اليك ثا نيتا لست نادما اخى ولكن للاسف تركته قبل شهران لانه يخالف الله والدين و يخدع البنات بالكذب و نصحته لكن ابى كل شى فقلت له هل نسيت صديقك سنكر قبل ايام ما اصابه امام عينيك هذا عبرة لك ولغيرك لكن ابى ان يقبل فتركته لله ولكى شكر اختى قطرة طبعا انتى اختى من امى وابى من دمى ولحمى ان تقبلنى اخ لكى و تحياتى للوالد خاص اقبل يده وللوالده واخوانك واخواتك ومن خلالك لكل شعب مصر لان فيهم اختى قطرة ندى









من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 11:40 AM   #25


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطــارق مشاهدة المشاركة
اسئلة للاخ العزيز شيواو

1- هل هناك نية حقيقية عند الاخوة الاكراد للانفصال عن العراق وإقامة اقليم ودولة خاصة بهم وهل تؤيد هذا الامر ؟؟؟

2- هل تؤيد العمليات العسكرية التي تجري على ارض العراق ضد القوات الاجنبية ؟؟؟

3- ما سبب الغارات التركية على الاكراد ؟؟؟

4- ماهو مستقبل اللغة العربية عند اخواننا الاكراد ؟؟؟

وجزاك الله خير وبارك الله فيك
اخى العزيز طارق يقول المثل حلال عليك و حرام علي اخى هناك 56 دوله ايسلاميه ومن زمنها دوله 23 دوله عربيه طبعا كلهم مسلمين و من قوميه واحده لماذا انفصلوا ولحد الان هناك مطالبه بالانفصال فى بعض دول العربيه وهل حرام علينا ان كنا مسلمين ومن قوميه مختلفه ان نحكم نفسنا بنفسنا وهل يجب نحن ان نقبل بكل شى لاننا مسلمين ولا يجب علينه ان نطلب بان نحكم نفسنا و غيرنا حلال عليهم ان يفعلوا ما يريدون اخى نحن ك قوميا انظلمنا للاسف ظلما كثيرا جداجدا بسم الاسلام نحن دخلنا عالم الاسلامى دون حرب ولا ولا اراقه دم و خدمنا الاسلام ولم نادى لقوميه ولم نعمل له و صلاح الدين خير شاهد ولحد الان يثارون لنا من اجل صلاح الدين اخوانا العرب دخلوا العراق لفتحه للاسلام و بعد سقوط خلافه العثما نيه اتخذوها دوله عربيه وللعلم لم يكن عربيا و خير دليل على ذالك بغداد ما معنى كلمه بغداد كلمه كورديه باغ داد يعنى باغ بساتين داد دار المحكمه او دار العدل و كلمه نينوى
و هو محا فظه فى شمال العراق ما معناها اخى انظر الى القاموس العربي لا يوجد وهو قديييييم جدا حتى ذكر بالقران كريم نينوى يعنى لا ترجعوا كلمه كورديه وهكذا ادله تا ريخيه كثير جدا رغم ذالك قلنا اهلا بيكم اخا و صديقا وشعبا معا لكن للاسف اتخذونا عبيدا واقل وموا طنون من درجه التا نيه والثالثه وهل ان طلبنا حقوقنا نحن طاغون نعم اخى حلم كل كوردى ان يكون لى دوله وعلم وحكومه يحكمها بنفسها شقيقا وسندا لااخوانه العرب والشقيق
وهذا ان كان حلال لك حلال لي ايضا لالاننى بشر وانسان ايضا وليه تجربه فى شمال العراق اقليم كوردستان نحن قادرون على ذالك اما سوال ال 2 اخى العمليات هو مختلفه اى عمليه ان كان لله اويدها وبكل قلبي واى عمليه لخراب و تدمير العراق والفتنه و تفريق بين شعب والقتل شعب العراق فلا اويده والامثال كثيرا جدا جدا على ذالك الجهاد ان يكون ان تكون كلمه الله هيه العليا لا القوميه والحزبيه للاسف ان كان للارض فانا اول مجا هدين استواىل اخوانا العرب على مالى وبيتى وارضى الذى كنت اسكنه منذ الاف سنين و عندى سند اسود عثمانى بانه ملك ابائي واجدادى اشتروها بذهب و بتعب سنين اوتيه باخوانى العرب من جزيرة ووالله ما كانوا لا صلاة ولا صيام حتى استولوا على كل ما امتلك ظلما وعدوانا وزرعوا اللارض امام عينى وان تكلمت فانت خارج عن القانون وتتهم بعماله لاايران او او وان تكست فوالله ديوس وان قاتلت اظن انك مجاهد لان حقك وان قتلت انت شهيد استواىل على ارضنا وبيتنا من سنه 1974 الى سنه 1991 رجع لنا تا نيتا وانا شخصيا ذهبت الى بيت اخوننا فقلت لهم ابقوا فانتم اهلنا ولكن الارض ارجعوها لنا والبيت ابقوا بها ونحن اخوان ونعيش معا لكن لم يقبلوا قالوا نحن ذاهبون وسنرجع ونبيدكم كلكم لكن لله الحمد ذهبوا مع اعوانهم ورسائهم ولد الان نراهم لكنهم فى مدن الاخرى ونا دميييييين جدا اما سوال الثالث
للاسف لغه العربيه الان تداولها قليل فى اقليم كوردستان وهذا ما نوسف عليه لكن ان شالله سييبقى لانه لغه القران ولا احد يقدر على تغيرها ان شالله اخى









من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 11:51 AM   #26


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال أنثى مشاهدة المشاركة
هلا وسهلا فيك اخوي م.شيواو في نجم الاسبوع

اخيرا عرفت معنى اسمك ^_^

لو كانت عندك مهارة الرسم .
وطلبوا منك ترسم لوحة
شو اللوحة الي بترسمها ؟ وليش ؟

تحب الحيوانات ؟

شو أكثر حيوان تحبه ؟ ^_^


اتمنى تكون أسئلتي خفيفة عليك

دمت كما تحب
اشكرك اختى على المرور انا احب رسم جدا
اى ارسم لوحه الحياة لاننى ولله الحمد لم ارى فيه لذة ابدا الا حرب ودمار و تهجير وقتل و مجا عه و و و و لا تتخيله
2 اى اكيد احب حيوانات سمك الزينه و نحله احبهم واربيم بصرا حه شكرا لكى اختى على المرور و شكرا لااسئلتك لا عليك اختى اسئل ما تريد ان شالله اجاوبك









من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 11:52 AM   #27


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال أنثى مشاهدة المشاركة
هلا وسهلا فيك اخوي م.شيواو في نجم الاسبوع

اخيرا عرفت معنى اسمك ^_^

لو كانت عندك مهارة الرسم .
وطلبوا منك ترسم لوحة
شو اللوحة الي بترسمها ؟ وليش ؟

تحب الحيوانات ؟

شو أكثر حيوان تحبه ؟ ^_^


اتمنى تكون أسئلتي خفيفة عليك

دمت كما تحب
اشكرك اختى على المرور انا احب رسم جدا
اى ارسم لوحه الحياة لاننى ولله الحمد لم ارى فيه لذة ابدا الا حرب ودمار و تهجير وقتل و مجا عه و و و و لا تتخيله
2 اى اكيد احب حيوانات سمك الزينه و نحله احبهم واربيم بصرا حه شكرا لكى اختى على المرور و شكرا لااسئلتك لا عليك اختى اسئل ما تريد ان شالله اجاوبك









من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 12:05 PM   #28


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال أنثى مشاهدة المشاركة
هلا وسهلا فيك اخوي م.شيواو في نجم الاسبوع

اخيرا عرفت معنى اسمك ^_^

لو كانت عندك مهارة الرسم .
وطلبوا منك ترسم لوحة
شو اللوحة الي بترسمها ؟ وليش ؟

تحب الحيوانات ؟

شو أكثر حيوان تحبه ؟ ^_^


اتمنى تكون أسئلتي خفيفة عليك

دمت كما تحب
شكرا لكى اختى لدخول و مرور والسوال اختى سوالك الاول ارسم لوحه الحياة لاننى لم اتلذذ بحياتى الا حرب ودمار وهجرة وال وال وال مجاعه وال عوز للاسف
2
نعم احبه اكيد السمك الزينه والنحل









من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 12:20 PM   #29


 
الصورة الرمزية خيال أنثى

خيال أنثى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 30-1-2009
 رقم العضويـة : 4396
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : -
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : سلطنة عمان
 مجموع المشاركات : 1,149
 بمعدل : 0.36 في اليوم
 آخر زيارة : 16-02-2012 (03:01 PM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.شيواو مشاهدة المشاركة
اشكرك اختى على المرور انا احب رسم جدا
اى ارسم لوحه الحياة لاننى ولله الحمد لم ارى فيه لذة ابدا الا حرب ودمار و تهجير وقتل و مجا عه و و و و لا تتخيله
2 اى اكيد احب حيوانات سمك الزينه و نحله احبهم واربيم بصرا حه شكرا لكى اختى على المرور و شكرا لااسئلتك لا عليك اختى اسئل ما تريد ان شالله اجاوبك

حلو انك تعرف ترسم ^_^

بس الحياة ما كلها دمار وحرب
صحيح انت عسكرييعني قضيت وقت طويل في الحروب
لكن أكيد مخزن في ذاكرت حياتك لحظات حلوة

كنت فيها مع زوجتك أو أطفالك
او حتى ذكريات طفولتك

لو طلبت منك كرسام توصف لي لوحة من ذكرياتك السعيدة
أي موقف بتوصفه لي ؟



تربي نحل ؟!

انزين أنا أبي عسل ^_^

ممكن ترسل لي شوية ؟ !


الله يحفظك ويسعدك دووم

دمت كما تحب









من مواضيع خيال أنثى في المنتدى








التوقيع

كن كالــــكبريــــت^_^
  • أشعل الحماسة في قلبك
  • وكن نورا للعالم تعطيه من خيرك

 
نجمنا لهذا الاسبوع هو **م.شواو**
قديم منذ /27-03-2009, 01:08 PM   #30


 
الصورة الرمزية البوتاني

البوتاني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-2-2009
 رقم العضويـة : 4751
 نوع الإعاقة : حركيه ..لله الحمد
 المهنة : ظابط
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عراقي
 الإقامة : اربيل كوردستان
 مجموع المشاركات : 3,973
 بمعدل : 1.26 في اليوم
 آخر زيارة : 28-02-2013 (09:37 PM)


اوسمتي

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البوتاني



اشكرك اختى خيال اكيد اختى لكن قصدى ليس بس فى حياتى العسكريه بل فى اول يوم ولادتى انا تولدت فى جبال حين كان اهلى يهربون من ظلم ظالمين والطائرات تقصفهم والجيش يتبعهم انا انلودت فى الجبل فى غارة حينها والى ان سار عمرى 1
14
سنه فى طفولتى صدقنى جوع على جوع وفى غربه و بعيدا عن ابى تقرييبا وكان لى اخوة اكبر منى 2
مع اخت وامى يذهبون كل يوم الى العمل وهو عبارة عن حصاد الحمض بيوميه يعنى كل يوم يعطيهم كم درهم حين ذاك و تحت حر شمس وللعلم كنا عائله ثريه بس استولى الحكومه على بيتنا والارضنا و حلاللنا و او تى ببيت عربي من الجزيرة وسكنوا فى بيتنا ومالنا وارضنا و نحن لم نقبل الظلم فقرر ابى الشهيد ان لا يستسلم فهجر قصرا وهكذا عشت طفولتى جوعا و مشردا مع عائلتى هنا وهناك و فى 1991 احسسنا بالحريه بعد ان ملكنا ارضنا وبيتنا رجع لنا وهناك وحين ذاك حروب ودمار و و و والى الان والان الحمد لله اصابه ولله الحمد لحظه بين اطفالى يسعدنى ويشعرنى بفرح اكيد وشكرا وللعسل من عيني ارسلك عسل مصفى من جبال كوردستان الى سلطنه عمان والى يد اختى العزيزة خيال

هذا هديه منى لااختى شششششششششششكرا اختى تقبل منى
ومنو يريد العسل بعد ترى صافى مصفى مع الخبز










من مواضيع البوتاني في المنتدى








التوقيع

لديّ ذَاكِرَة لَا تَغفَل أيّ مِن أحدَاثِي السيّئَة ، وليَ قَلب يغفِر لـ. مُسيئِيه بـ سهُولة ..
ومَابينَ رُؤيتِي لوجُوه آذتنِي و إستشعَارِي أنّهم لا يستحقّون المغفرَة .. . تحترِق ذَاتِي !
ثَمّة أشْخَاص نَخْشَى عَليْهِم مِن الانْكِسَار لِفرْطِ محَبّتنَا لهم ،
فَـ نُفَاجَأ بِهم وَ قَدْ كَسرُونَا . .
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجمنا لهذا الاسبوع هو غريب عبير القلم نجـــــــــم التحـــــدي 109 30-07-2009 11:46 PM
نجمنا لهذا الاسبوع هي **salo_spain** امال نجـــــــــم التحـــــدي 52 01-05-2009 06:00 PM
نجمنا لهذا الاسبوع هي **جمانة** امال نجـــــــــم التحـــــدي 101 17-04-2009 09:18 PM
نجمنا لهذا الاسبوع هو **الطارق** امال نجـــــــــم التحـــــدي 135 25-03-2009 09:13 PM
نجمنا لهذا الاسبوع هو **فتى غزة العزة** امال نجـــــــــم التحـــــدي 102 16-03-2009 09:53 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 11، اليوم 246


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:49 PM.
مختارات ليس هناك انسان خالي من الهموم ولكن هناك من يتذكر انها دنيا ويبتسم

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة