عدد مرات النقر : 1,549
عدد  مرات الظهور : 10,138,846

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > من القلب الى القلب > قصص الأعضاء ورحلاتهم
عضوية جديدة
مختارات ينبغي أنْ لانقف أمام العوائق التي تواجهنا والأفضل أنْ نتسلح بالتحدي والعزيمة
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

قسم يكتب فيه الاعضاء قصصهم ومواقفهم مع الإعاقة كما يطرح فيه الاعضاء تقارير رحلاتهم وادراج صور لهذه الرحلات لو امكن

إضافة رد
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /13-06-2007, 05:29 PM   #21


الحوار والنقاش

رياضات وإبداعات ذوي الإعاقة

 
الصورة الرمزية الصقر العماني

الصقر العماني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 25-2-2007
 رقم العضويـة : 21
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : عمان الحبيبة
 مجموع المشاركات : 5,229
 بمعدل : 1.22 في اليوم
 آخر زيارة : 30-07-2018 (03:36 PM)






ميسون قصاص
شكرا لك على مرورك
عندما طرحت قصة الطفلة الصغيرة معي طرحتها على سبيل الدعابة فقط.
الله يبعد عنا ثقال الدم ويكفنا شرهم










من مواضيع الصقر العماني في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 9,097,085
  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /31-01-2009, 06:06 PM   #22


عضو موقوف
 
الصورة الرمزية محمودالسيد

محمودالسيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 8-12-2008
 رقم العضويـة : 3657
 نوع الإعاقة : حركية
 المهنة : طالب جامعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 الإقامة : البحرين
 مجموع المشاركات : 370
 بمعدل : 0.10 في اليوم
 آخر زيارة : 06-07-2010 (11:45 PM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى محمودالسيد



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .










من مواضيع محمودالسيد في المنتدى








  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /31-01-2009, 09:03 PM   #23


 
الصورة الرمزية خيال أنثى

خيال أنثى غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 30-1-2009
 رقم العضويـة : 4396
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : -
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : سلطنة عمان
 مجموع المشاركات : 1,148
 بمعدل : 0.32 في اليوم
 آخر زيارة : 16-02-2012 (03:01 PM)




الله يعين الجميع على الضيوف ثقال الدم ^_^
لازم نمشي على المثل الي يقول ( يا بخت من زار و {خفف} )

يسلمو ع الطرح اخوي الصقر
ودمت كما تحب










من مواضيع خيال أنثى في المنتدى








  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /01-02-2009, 02:59 PM   #24


الحوار والنقاش

رياضات وإبداعات ذوي الإعاقة

 
الصورة الرمزية الصقر العماني

الصقر العماني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 25-2-2007
 رقم العضويـة : 21
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : عمان الحبيبة
 مجموع المشاركات : 5,229
 بمعدل : 1.22 في اليوم
 آخر زيارة : 30-07-2018 (03:36 PM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمودالسيد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا على مرورك وأتمنى لك التوفيق في حياتك









من مواضيع الصقر العماني في المنتدى








  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /01-02-2009, 03:01 PM   #25


الحوار والنقاش

رياضات وإبداعات ذوي الإعاقة

 
الصورة الرمزية الصقر العماني

الصقر العماني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 25-2-2007
 رقم العضويـة : 21
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : عمان الحبيبة
 مجموع المشاركات : 5,229
 بمعدل : 1.22 في اليوم
 آخر زيارة : 30-07-2018 (03:36 PM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال أنثى مشاهدة المشاركة
الله يعين الجميع على الضيوف ثقال الدم ^_^
لازم نمشي على المثل الي يقول ( يا بخت من زار و {خفف} )

يسلمو ع الطرح اخوي الصقر
ودمت كما تحب
أسأل الله أن يبعد عنا ثقال الدم
مرورك أسعدني أختي خيال أنثى فألف شكر لكِ









من مواضيع الصقر العماني في المنتدى








  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /01-02-2009, 03:37 PM   #26


 
الصورة الرمزية منيره

منيره غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-11-2008
 رقم العضويـة : 3357
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : قطريه
 مجموع المشاركات : 2,508
 بمعدل : 0.69 في اليوم
 آخر زيارة : 11-07-2011 (10:16 PM)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز :الصقر العماني
هؤلاء الاشخاص الذي ذكرتهم
هم في الاصل
جهله نعم جهله
الكبير بالسن والطفله جاهلون (ليسوا متعلمين).. وهؤلاء لانأخذ عليهم اي مأخذ
وصديقك أيضا جاهل وان كان متعلم
فليس كل متعلم (متعلم) فهناك ناس متعلمون ايضا ولكن جاهلون
جاهلون بأسلوب الكلام .. بأسلوب حتى طرح الاسئله
انت مثل ماقلت انا وضحت له اني متضايق ولكن لاحياة لمن تنادي
وذلك بسبب جهل شعور الاخرين وبسبب التطفل المريع
.................................................. ...................
ولكن نصيحتي لك .. تستطيع الرد عليهم ولكن بأسلوب راقي
.................................................. ........................










من مواضيع منيره في المنتدى








  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /01-02-2009, 04:08 PM   #27


الحوار والنقاش

رياضات وإبداعات ذوي الإعاقة

 
الصورة الرمزية الصقر العماني

الصقر العماني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 25-2-2007
 رقم العضويـة : 21
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : عمان الحبيبة
 مجموع المشاركات : 5,229
 بمعدل : 1.22 في اليوم
 آخر زيارة : 30-07-2018 (03:36 PM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز :الصقر العماني
هؤلاء الاشخاص الذي ذكرتهم
هم في الاصل
جهله نعم جهله
الكبير بالسن والطفله جاهلون (ليسوا متعلمين).. وهؤلاء لانأخذ عليهم اي مأخذ
وصديقك أيضا جاهل وان كان متعلم
فليس كل متعلم (متعلم) فهناك ناس متعلمون ايضا ولكن جاهلون
جاهلون بأسلوب الكلام .. بأسلوب حتى طرح الاسئله
انت مثل ماقلت انا وضحت له اني متضايق ولكن لاحياة لمن تنادي
وذلك بسبب جهل شعور الاخرين وبسبب التطفل المريع
.................................................. ...................
ولكن نصيحتي لك .. تستطيع الرد عليهم ولكن بأسلوب راقي
.................................................. ........................
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في البداية أشكرك على تعليقك
أختي ليس كل أمي (غير متعلم) جاهل فالكثير من كبار السن الغير متعلمين يمتلكون أسلوب راقي في الحديث وبالنسبة للأطفال يجب على أهاليهم أن يعلموهم آداب زيارة المرضى وأختي منيرة أنا لم أقل صديقي بل هو صديق زميلي وأنا لا أعرف هذا الشخص









من مواضيع الصقر العماني في المنتدى








  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /20-07-2011, 01:16 PM   #28


 
الصورة الرمزية بيان بنت فيصل

بيان بنت فيصل غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 4-4-2011
 رقم العضويـة : 16051
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : لاأعمل
 الجنس : انثى
 الجنسية : الأردنية
 الإقامة : السعودية- الرياض
 مجموع المشاركات : 767
 بمعدل : 0.28 في اليوم
 آخر زيارة : 10-03-2013 (07:41 PM)

رد: ضيوف ثقال الدم




السلام عليكم
بارك الله فيك أخي الكريم الصقر العماني
حقيقة أن هناك من يفتقرون لحسن التصرف و يتميزون بقل الظل والدم
وهؤلاء حقيقة لا يستحقون إلا السلوك القوي والجاف معهم لأنهم لايفهمون بسهولة
الرجابات المسكتة هي الحل
ونبقى نقول حسبنا الله نعم الوكيل
وفقكم الله وحفظكم
لكم تقديري










من مواضيع بيان بنت فيصل في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /23-07-2011, 05:45 PM   #29


 
الصورة الرمزية روح

روح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-3-2008
 رقم العضويـة : 1719
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه..
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيه
 الإقامة : أبــوظبي ..
 مجموع المشاركات : 3,873
 بمعدل : 1.00 في اليوم
 آخر زيارة : 29-11-2017 (08:09 AM)

رد: ضيوف ثقال الدم




يعطيك العافيه أخوي الصقر ..

أمممممم

الضيوف مهما كانو ثقال دم .. يضلون ضيوف و لازم صدرنا يكون شرح و رحب عشانهم ..

و رد السفيه بأسلوبك الجميل .. سوف يخجل بعدها و يرد بأجمل منك

و الصراحه أنا أكتفي بنظراتي عندما يدخل شخص ليتفلسف بخصوص هالموضوع إلي تنترس في عيوني عندما أواجه أي تعليق تافه من شخص يجهل
ماهو أن تحرج الذي أمامك ..


إنت إنسان قوي و ما شاء الله عليك .. ما تحتاج اي نصائح ..
إنت المعلم بالنسبه لي في هالمنتدى ,, و أفخر بهالشي ..

أتمنى لك دوام الصحه و العافيه ..

روح ..










من مواضيع روح في المنتدى








التوقيع
يَسْبِقُني الْكَلآآم للوَرَقَةِ لِأُعَبِرْ عَمّآ يَعْتَرِينِيْ
بِصَمْتْ
تَتَنَآسَقْ الأَحْرُفْ لِتَتَلآصَقْ وَ تَنْسُجْ نَسْجُهآآ
الفَنَآآن
أَشْعُرُ بِالرآحَةِ عِنْدِ إَخْرآجِ مَايَكْبُتُنِي فَعَآلَمِيَ
الصَّغِيرُ
بَدَأَ يَكْبُرْ مِنْ دُونِ أَنْ يَنْتَظِرْنٍي !!

رُوحٌ تَنْتَظِرُنِي ,,
  رد مع اقتباس
ضيوف ثقال الدم
قديم منذ /24-07-2011, 03:50 PM   #30


الحوار والنقاش

رياضات وإبداعات ذوي الإعاقة

 
الصورة الرمزية الصقر العماني

الصقر العماني غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 25-2-2007
 رقم العضويـة : 21
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : عمان الحبيبة
 مجموع المشاركات : 5,229
 بمعدل : 1.22 في اليوم
 آخر زيارة : 30-07-2018 (03:36 PM)

رد: ضيوف ثقال الدم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان بنت فيصل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي الكريم الصقر العماني
حقيقة أن هناك من يفتقرون لحسن التصرف و يتميزون بقل الظل والدم
وهؤلاء حقيقة لا يستحقون إلا السلوك القوي والجاف معهم لأنهم لايفهمون بسهولة
الرجابات المسكتة هي الحل
ونبقى نقول حسبنا الله نعم الوكيل
وفقكم الله وحفظكم
لكم تقديري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عندما مدح الله سبحانه وتعالى نبيه الكريم بالخلق العظيم في قوله تعالى {وإنك لعلى خلق عظيم}
للأسف بعض المسلمين لا يعرفون آداب الزيارة وخاصة زيارة المريض فبدلا من أن ترتفع معنويات المريض بعد تلك الزيارة يصاب بالاكتئاب وضيق النفس
أسعدني ردك أختي العزيزة بيان









من مواضيع الصقر العماني في المنتدى








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة حق تقال.......... ندوش منتدى الحوار والنقاش 12 28-07-2010 10:49 PM
ثلاثة ضيوف يأتون................بلا موعد مسبق؟ ابن السلاطين المنتـــــدى العــــــــام 13 15-06-2010 12:52 PM
ثلاثة ضيوف ياتون بلا موعد الكتوووومه المنتـــــدى العــــــــام 18 30-03-2009 10:55 AM
إمكانيات الشفلح تبهر ضيوف مؤتمر الدوحة الدولي للشباب عاشقة البسمة الإعاقـــة الفكــريــــة 3 16-11-2008 10:09 PM
ضيوف في بيتكم الصقر العماني المنتـــــدى العــــــــام 10 24-07-2008 09:34 AM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 277


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:00 AM.
مختارات ينبغي أنْ لانقف أمام العوائق التي تواجهنا والأفضل أنْ نتسلح بالتحدي والعزيمة

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة