عدد مرات النقر : 1,697
عدد  مرات الظهور : 12,157,060

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام الإعاقات والاحتياجات الخاصة > الإعاقـــة الحــركيـــة
عضوية جديدة
مختارات لاتتقدم بمساعدة الشخص ذو الإعاقة الا اذا طلب منك هو المساعده
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
قديم منذ /05-12-2010, 09:25 AM   #101

زايد الشكيلي
 
الصورة الرمزية تناهيد

تناهيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 16-2-2007
 رقم العضويـة : 1
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 المهنة : مهندس مدني متقاعد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : سلطنة عمان - بهلا
 مجموع المشاركات : 21,478
 بمعدل : 4.98 في اليوم
 آخر زيارة : اليوم (09:12 AM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى تناهيد إرسال رسالة عبر MSN إلى تناهيد
رد: موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا العبد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا لدي ظمور عضلات
مشكلتي ان لدي سرعه انتصاب يعني ثواني واجد العضو منتصب
وايضا لم انهض من النووم صباحا اجده منتصب ولازم انتظر شوي حتي
يحول الانتصاب رغم اني نومي سليم
وعليكم السلام اخي الكريم
طبيعة الانسان ان يكون لديه رغبه جنسيه والانتصاب شيء طبيعي نتيجه لهذه الرغبه وحدوثه عند الصباح شي طبيعي جدا فربما اغلب مرتادي هذا الموضوع ممن يعانون ضعف في الانتصاب الا بالمنشطات الجنسيه احيانا كثيره يصير عندهم انصاب جيد في الصباح وبدون اي منشطات
ربما الزواج يكون هو انسب حل لك ولا اعلم ان كان هناك اي عقاقير طبيه تقلل النشاط الحنسي









من مواضيع تناهيد في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 9,962,294
التوقيع
اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

  رد مع اقتباس
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
قديم منذ /05-12-2010, 09:39 AM   #102

زايد الشكيلي
 
الصورة الرمزية تناهيد

تناهيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 16-2-2007
 رقم العضويـة : 1
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 المهنة : مهندس مدني متقاعد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : سلطنة عمان - بهلا
 مجموع المشاركات : 21,478
 بمعدل : 4.98 في اليوم
 آخر زيارة : اليوم (09:12 AM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى تناهيد إرسال رسالة عبر MSN إلى تناهيد
رد: موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنات مشاهدة المشاركة
انا اعلم ان الموضوع خاص بالرجال ولكن لدي بعض النقاط الجديره بالاهتمام وارجو ان يسمح لى الاخوان



الموضوع مطروح من وجهه نظر الرجال سواء اصيب بالشلل السفلى او الرباعي قبل او بعد الزواج
فاذا كان قبل الزواج وتزوج فهذه نعمه من الله ان استطاع ايجلد من تفهمه وتعطف عليه وترعاه
اما اذا كانت الاعاقه بعد الزواج فهذه ايضا نعمه من الله ان زوجته استمرت معه تخدمه وترعاه

ولكن ماذا لو كان العكس
ماذا لو ان البنت مصابه بالشلل قبل الزواج (هل سيتزوجها احد) لا اعتقد (احتماليه وارده ولكنه نادره)
ونفس الشي
ماذا لو اصيبت بالشلل السفلى او الرباعي بعد الزواج ماذا سيحصل
من وجهه نظري واذا كان الزوج من ذوى القلوب الرحيمه جدا ومن المثاليين بالحياه سيستمر معها بحد اقصى سنه لا اكثر
ماذا سيحصل بعد ذلك
يطلقها ويرعاها اهلها
يتزوج باخرى ويبدا حياه اخرى
انكم محظوظون ايها الرجال جدا ولاتقدرون ما نتم به من نعمه بالصحه والمرض
اما نحن النساء فلنا الله
لم اجرح احد ولكن طرحت امور حقيقه
فليحمد كل رجل ربه صباحا ومساء

ودمتم
انا معك اختي الكريمه فالمرأه اكثر وفاء من الرجل

طبعا انا لست مع تطليق الرجل لزوجته بعد اعاقتها الان ان كانت هذه رغبتها وكان هذا الامر في مصلحتها
في حال اعاقه المراه خاصه لو اصيبت بشلل واحتاجت للمساعده حتى في امورها الشخصيه فهنا يجب على الرجل ان يوفر لها امراه تخدمها اي تكون خادمه خاصه لها وليس عيبا ان يقوم الرجل بخدمة زوجته لكن بحكم انشغاله بتوفير لقمة العيش للاسره يجب ان يتوافر شخص اخر يعينها

ربما ما سبق هو اقل شيء يقدمه الرجل لزوجته المصابه ولا يتطلب منه جهد بعكس المراه التي يصاب زوجها تصبح ربه بيت وممرضه وخادمه (اقصد خادمه لزوجها)

بعض الرجال يلجاء للزواج من اخرى وهذا حق من حقوقه التي كفلها له الشرع ومرض الزوجه وعدم قدرتها على القيام بمهامها احد الاسباب التي سن لها التعدد لكن لا يجب الزواج من اخرى على حساب الاولى اذ يجب ان تحصل على حقوقها كامله وان يعدل بينها لكن ان كانت المراه المصابه بإعاقه قادره على القيام بمهامها كزوجه وربة بيت لا اجد عذرا للرجل الذي يتزوج باخرى

طبعا فيه رجال مافيهم وفاء ابدا ويرموا الزوجه بيت اهلها ويطلقوها بمجرد اعاقتها

وفيه رجال انذال وقد بلغني عن احدهم ان زوجته اصيبت بشلل نتيجة حادث سير وحصلت على مبلغ كبير من التامين فاخذ الزوج النذل مبلغ التامين وطلق زوجته ذات الاعاقه









من مواضيع تناهيد في المنتدى








التوقيع
اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

  رد مع اقتباس
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
قديم منذ /05-12-2010, 08:22 PM   #103


صادق المليكي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-11-2010
 رقم العضويـة : 14168
 نوع الإعاقة : حركية
 المهنة : موظف وطالب دراسات عليا في جامعة القاهرة
 الجنس : ذكر
 الجنسية : اليمن
 الإقامة : القاهرة
 مجموع المشاركات : 62
 بمعدل : 0.02 في اليوم
 آخر زيارة : 15-10-2015 (06:09 PM)

رد: موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنات مشاهدة المشاركة
انا اعلم ان الموضوع خاص بالرجال ولكن لدي بعض النقاط الجديره بالاهتمام وارجو ان يسمح لى الاخوان
الموضوع مطروح من وجهه نظر الرجال سواء اصيب بالشلل السفلى او الرباعي قبل او بعد الزواج
فاذا كان قبل الزواج وتزوج فهذه نعمه من الله ان استطاع ايجلد من تفهمه وتعطف عليه وترعاه
اما اذا كانت الاعاقه بعد الزواج فهذه ايضا نعمه من الله ان زوجته استمرت معه تخدمه وترعاه

ولكن ماذا لو كان العكس
ماذا لو ان البنت مصابه بالشلل قبل الزواج (هل سيتزوجها احد) لا اعتقد (احتماليه وارده ولكنه نادره)
ونفس الشي
ماذا لو اصيبت بالشلل السفلى او الرباعي بعد الزواج ماذا سيحصل
من وجهه نظري واذا كان الزوج من ذوى القلوب الرحيمه جدا ومن المثاليين بالحياه سيستمر معها بحد اقصى سنه لا اكثر
ماذا سيحصل بعد ذلك
يطلقها ويرعاها اهلها
يتزوج باخرى ويبدا حياه اخرى
انكم محظوظون ايها الرجال جدا ولاتقدرون ما نتم به من نعمه بالصحه والمرض
اما نحن النساء فلنا الله
لم اجرح احد ولكن طرحت امور حقيقه
فليحمد كل رجل ربه صباحا ومساء
ودمتم

أحييك أم البنات وأحيي اخي ابو رزان على رده المفصل ، وربما لو كان أخونا ابن النيل هنا -وقد أكمل تشطيباته في عشه الجديد - فسنرى منه ما اعتدنا عليه من إفاضه خاصة في مثل هذه لمشاركة ( الاستفزازية ) التي سعدت أنا شخصياً بها ..

حقاً أسعدتني رغم ما فيها من استفزاز - لاتهام الرجل بقلة وفائه - لأنها تذكرني بنعمة الله على ، ليس لأنني رجل ، إنما لأنه سبحانه سخّر لي زوجة وفيه في زمن قلّ فيه الوفاء سواءً من الرجال أو النساء ، وأقول مرراً أو النساء ، لأنه ليست كل امرأة تبقى مع زوجها بعد الإصابة ، بقيت وفاءً بل ربما اضطراراً فكانت وبالا على وبال ومصيبة أكبر من المصيبة كما رأيت بأم عيني وما خفي كان أعظم ، كما أن هناك ممن أعرف من الرجال من يعيش مع زوجته بعد الاصابة بكل رضى وسعادة ..

وأرى أن الموضوع يحتاج الى نقاش في موضوع مستقل ..

الشكر لك أم البنات على تذكيرنا ..

لك المنى بدوام الصحة ..









من مواضيع صادق المليكي في المنتدى








  رد مع اقتباس
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
قديم منذ /15-12-2010, 12:34 AM   #104


 
الصورة الرمزية نبيلة محمد

نبيلة محمد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-8-2010
 رقم العضويـة : 12461
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : 8-5-1992
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 مجموع المشاركات : 7
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 16-12-2010 (01:19 AM)

رد: موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه




شفاكم الله وعفاكم وأعانكم وثبتكم بقوة الايمان (رحمَن الدنيا والاخرة)


















  رد مع اقتباس
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
قديم منذ /15-12-2010, 01:57 AM   #105


 
الصورة الرمزية نبيلة محمد

نبيلة محمد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-8-2010
 رقم العضويـة : 12461
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 تاريخ ميلاد طفلي : 8-5-1992
 الجنس : انثى
 الجنسية : مصرية
 مجموع المشاركات : 7
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 16-12-2010 (01:19 AM)

رد: موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه




أختى الطيبة (أم البنات)رغم ان الموضوع خاص بالرجال الا انه يمس بشكل مباشر اوغير مباشرأصحاب القلوب الرحيمة ال\ين يتدبرون حكمة الله فى خلقة ويدركون ان المرض لا يفرق بين رجال ونساء وصعوبة هدا المرض ان كان على الرجل تحمله فهو على الزوجة أشد لانه يقع عليها عبء احتواء زوجها واشعارها له بالطمئنينه وانها في اى وقت يمكن ان تكون في نفس موقعه واكثر. فاحكمه الزواج ليست اشباع رغبه وحسب وانما سكون وموده وتراحم حتى فى المرض والا فالينتفي هدا الغرض من الزواج عند الكبر فى السن وانقطاع الرجاء كل طرف من الاخر فاليتق الله كل من يجد فى نفسه شئ من غرور الصحة والعافية فهى لاتدوم والكلام للمتزوجين او الباحثين عن زواج يدوم فيه المحبه والاخلاص. اعتدرللاطالة وارجوا ان يصل قصدى للقارئ . (عفوا لعدم كتابة حرف الزاى لانه لا يكتب عندى)


















  رد مع اقتباس
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
قديم منذ /15-06-2016, 08:47 AM   #106


 
الصورة الرمزية بلال الجزائري

بلال الجزائري غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-3-2016
 رقم العضويـة : 29021
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : الجزائرية
 الإقامة : البليدة .الجزائر
 مجموع المشاركات : 8
 بمعدل : 0.01 في اليوم
 آخر زيارة : 15-06-2016 (08:47 AM)

رد: موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه




سلام عليكم
على العموم الحمد لله على نعمة الصبر ...

اريد التنبيه أخوة أن عامل النفسي له دور كبير في العلاقة الجنسية قبل الجماع .....
وطريقة تقبل الزوجة لي رجلها بعد المرض
أخوة الحمد بعد تناول أدوية التي نصحتمونيةبيها أي فياغرا كان لها أثر إيجابي في عملية انتصاب ولله حمد ....
وشكرا جزيلا
وسلام عليكم










من مواضيع بلال الجزائري في المنتدى








  رد مع اقتباس
موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه
قديم منذ /15-06-2016, 04:14 PM   #107


 
الصورة الرمزية أبو حمزة

أبو حمزة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 12-1-2010
 رقم العضويـة : 9402
 نوع الإعاقة : شلل رباعي/ولله الحمد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مسلم بفضل الله
 الإقامة : البلاد الإسلامية
 مجموع المشاركات : 3,991
 بمعدل : 1.23 في اليوم
 آخر زيارة : 18-08-2018 (12:05 PM)

رد: موضوع للنقاش خاص بالرجال حول كل ما يخص العلاقة الزوجيه




أنا أعرف شخص بمنطقتي وبلدتي

أصيبت زوجته بشلل بسبب حادث

ولم يطلقها بل ولم يتزوج عليها

فالناس يختلفون؛ سواء من الرجال أو من النساء

فهناك من النساء من يطالبن بالطلاق بعد إصابة أزواجهن

فـ "أصابع اليد غير متساوية ولا متشابهة" كما يقول المثل

وعفوا










من مواضيع أبو حمزة في المنتدى








التوقيع
اللهم سهلْ أمور مَن سهلَ أمور ذوي الإحتياجات الخاصة ((المعاقين))






  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل من حق الرجل ضرب المرأة ؟ موضوع للنقاش الجاد ...! فلسطينه منتدى الحوار والنقاش 29 29-12-2010 12:58 AM
اطرح عليكم موضوع للنقاش مازال لدي امل منتدى الحوار والنقاش 9 10-10-2009 10:00 PM
الخادمات في المنازل (موضوع للنقاش) تناهيد منتدى الحوار والنقاش 29 11-07-2009 12:13 AM
ما الفرق ( موضوع للنقاش ) ~ بنت النيل ~ منتدى الحوار والنقاش 6 30-07-2008 11:13 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 299


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:12 PM.
مختارات لاتتقدم بمساعدة الشخص ذو الإعاقة الا اذا طلب منك هو المساعده

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة