منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام الإعاقات والاحتياجات الخاصة > الإعاقة السمعية وصعوبات النطق
عضوية جديدة
مختارات لا تأسف علي من يتخلي عنك في شدة محنتك فمعادن البشر لاتظهر إلا في الشدائد
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
رغم الامي صبرت
قديم منذ /24-03-2012, 07:38 AM   #1


حياتي جنتي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 02-05-2018 (08:12 PM)

رغم الامي صبرت






السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
اليوم سوف احكي لكم قصة معاناتي مع المرض
انا من كنت صغيرة اعاني من ضعف في السمع
بس زاد بي الحال لما كان عمري 15 سنة
كانت عندي حمى قوية لم اقدر على الحراك منها
وذلك اليوم قدر الله ان اطلع من الشقة وذهبت انا واختي وبعض الصديقات
وطبعا كانن ماسكاتني لانهن عارفات بالمي
ف الزحمة كان امامي رجل ومعه امراة ويريدا الخروج
و التوت يد احدهما ف رقبتي والتوت رقبتي مما زاد الطين بله
لاني لم اقدر على حراك راسي بالكامل اسبوعين كاملين مع الحمة
وبعد ذلك اخبرني الاطباء انه عندي اندماج ف المفاصل التي بين الاذن والاسنان
ولكن لم يعطوني ادوية سوى مسكن لوقت الضرورة
وانتهى المسكن قبل ان ياتي الموعد
ذهبت الى المستشفى للاشعة وقال لي الطبيب اللي ف الاشعة لازم تراجعي طبيب الاذن باسرع وقت لم افهم كلامه لانه لم يشرح لي شيء
ذهبت لكن لم يكن موجود الطبيب
ورجعت البيت وانتظرت الموعد بفارغ الصبر
جاء الموعد وعملوا لي غسيل بالاذن ومن بعدها تمنيت ان يعملوا لي اخر لكن ما يعملوا يقولوا يضر
ضعف سمعي اكثر
وزاد بي الامر ان المفاصل نصفها اندمجت مع بعض
لكن كانت الالام خفيفة تقريبا يرجع الالم في الشهرين مرة
زاد بي المرض من كم شهر
ان تجي اوقات لا اقدر على حراك راسي
ومن غير الالتهابات بالاذن كانت بالاذن الخارجية وانتقلت للاذن الوسطى
والاسنان لا اقدر على النوم بسببهن
وضعف سمعي اكثر
لكني صااااااااابرة واتمنى من ربي الشفاء
ذهبت لعدة عيادات فيه عيادات يقول لي الطبيب لازم عملية اللي انا خايفة منها كثير
ويعطوني مسكنات
وفيه عيادات يعمل لي الطبيب قياس سمع طبعا يلقاه ضعيف
ويعطيني مسكن يعني لا جديد
ادمنت على المسكنات حتى اصبحت اذا اجا الالم ما اقدر اجلس بدون مسكن



هذه قصتي مع معاناتي واتمنى الشفاء من ربي
واتمنى ان تفيدوني بخصوص العملية هل في هذه الحالة احتاج الها

vyl hghld wfvj










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 10,288,471

التعديل الأخير تم بواسطة حياتي جنتي ; 24-03-2012 الساعة 07:46 AM
  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /24-03-2012, 10:21 AM   #2

زايد الشكيلي
 
الصورة الرمزية تناهيد

تناهيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 16-2-2007
 رقم العضويـة : 1
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 المهنة : مهندس مدني متقاعد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : سلطنة عمان - بهلا
 مجموع المشاركات : 21,478
 بمعدل : 4.97 في اليوم
 آخر زيارة : يوم أمس (09:57 AM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى تناهيد إرسال رسالة عبر MSN إلى تناهيد
رد: رغم الامي صبرت




الله يشفيك ويعافيك يارب
للاسف ماعندي خلفيه عن الموضوع










من مواضيع تناهيد في المنتدى








التوقيع
اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /27-03-2012, 04:37 AM   #3


 
الصورة الرمزية ali2rashad

ali2rashad غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 19-11-2007
 رقم العضويـة : 904
 نوع الإعاقة : سمــعية فقطــ
 المهنة : فنيـــ كمبيوتر
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصريــ
 الإقامة : مصر
 مجموع المشاركات : 39
 بمعدل : 0.01 في اليوم
 آخر زيارة : 24-03-2013 (09:31 PM)

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali2rashad إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ali2rashad
رد: رغم الامي صبرت




انصحك بمراجعة عيادة او مركز كبير يسوى لك تحاليل واشعه وخلافة واذا ما عندك التخصص حوالى تنزلى مصر المثل يقول ( اطلب العلم ولو بالصين ) وانا اقول سفرى اخر الدنيا لمعالجتك
اسأل الله لك العافية










من مواضيع ali2rashad في المنتدى








التوقيع
يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ{1} يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُم بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ
سورة الحج الايه رقم(2:1)
  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /27-03-2012, 09:33 AM   #4


حياتي جنتي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 02-05-2018 (08:12 PM)

رد: رغم الامي صبرت




مشكوووووورين اخواني تناهيد وali2rashid على المرور والرد
اخي ali2rashid ما اقدر على السفر وشكرا على النصائح










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى








  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /29-03-2012, 09:28 AM   #5


حياتي جنتي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 02-05-2018 (08:12 PM)

رد: رغم الامي صبرت




اتمنى الافادة من اخواني الاخصائيين باسرع وقت
لانه كلما تمر فترة يضعف سمعي اكثر
خائفة ان افقد السمع كاملا










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى








  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /14-04-2012, 02:33 PM   #6


حياتي جنتي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 02-05-2018 (08:12 PM)

رد: رغم الامي صبرت




يا جماعة تراني عاد ما اسمع الا القليل ويكون قريب مني
ارجو المساعدة من اهل الخبرة










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى








  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /15-04-2012, 12:12 AM   #7


مدربة نطق

 
الصورة الرمزية شاطئ الأمل

شاطئ الأمل غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-2-2009
 رقم العضويـة : 4793
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : مدربه نطق
 الجنس : انثى
 الجنسية : عرببه
 مجموع المشاركات : 3,659
 بمعدل : 1.02 في اليوم
 آخر زيارة : 08-10-2013 (09:04 PM)

رد: رغم الامي صبرت




عزيزتي
مرحباً بك
في البدايه لا بد لك من عمل اشعه وتحاليل لدى دكتور استشاري انف واذن وحنجره ضروري جداً
في اسرع وقت ممكن
ايضا لابد لك من عمل قياس لسمع لدى اخصائي سمعيات معرفه درجه السمع التي لديك واعطائك السماعه المناسبة لك
اذا اشار لك الدكتور بضروره اجراء عميلة توكل على الله ولا تاخرين الموضوع حتى لا يكون هناك اضرار اكثر
اتمنى لك الشفاء العاجل









من مواضيع شاطئ الأمل في المنتدى








  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /15-04-2012, 08:44 AM   #8


حياتي جنتي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.08 في اليوم
 آخر زيارة : 02-05-2018 (08:12 PM)

رد: رغم الامي صبرت




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الأمل مشاهدة المشاركة
عزيزتي

مرحباً بك
في البدايه لا بد لك من عمل اشعه وتحاليل لدى دكتور استشاري انف واذن وحنجره ضروري جداً
في اسرع وقت ممكن
ايضا لابد لك من عمل قياس لسمع لدى اخصائي سمعيات معرفه درجه السمع التي لديك واعطائك السماعه المناسبة لك
اذا اشار لك الدكتور بضروره اجراء عميلة توكل على الله ولا تاخرين الموضوع حتى لا يكون هناك اضرار اكثر

اتمنى لك الشفاء العاجل
اهلا بكي اختي الغالية
عملت اشعة وتحاليل والنتيجة اندماج مفاصل والتهابات الاذن الوسطى وان شاء الله اليوم اسير العيادة واعمل تحاليل
واسير مستشفى لعمل قياس سمع
اما بالنسبة للعملية والله خوفي منها كبير بس اتوكل على الله واعملها
وان شاء الفرج والشفاء بعدها
اتمنى من الله الشفاء ودعواتكم لي انه تكون نتيجة قياس السمع اليوم افضل









من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى








  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /15-04-2012, 01:58 PM   #9

زايد الشكيلي
 
الصورة الرمزية تناهيد

تناهيد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 16-2-2007
 رقم العضويـة : 1
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 المهنة : مهندس مدني متقاعد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : عماني
 الإقامة : سلطنة عمان - بهلا
 مجموع المشاركات : 21,478
 بمعدل : 4.97 في اليوم
 آخر زيارة : يوم أمس (09:57 AM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى تناهيد إرسال رسالة عبر MSN إلى تناهيد
رد: رغم الامي صبرت




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرد السعداء مشاهدة المشاركة
اهلا بكي اختي الغالية
عملت اشعة وتحاليل والنتيجة اندماج مفاصل والتهابات الاذن الوسطى وان شاء الله اليوم اسير العيادة واعمل تحاليل
واسير مستشفى لعمل قياس سمع
اما بالنسبة للعملية والله خوفي منها كبير بس اتوكل على الله واعملها
وان شاء الفرج والشفاء بعدها
اتمنى من الله الشفاء ودعواتكم لي انه تكون نتيجة قياس السمع اليوم افضل
الله يشفيك ويعافيك اختي
طمنينا على نتيجة التحاليل والفحوصات









من مواضيع تناهيد في المنتدى








التوقيع
اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

  رد مع اقتباس
رغم الامي صبرت
قديم منذ /15-04-2012, 08:48 PM   #10


 
الصورة الرمزية مذهلة

مذهلة غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-11-2011
 رقم العضويـة : 18458
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية وأفتخر
 مجموع المشاركات : 9,301
 بمعدل : 3.59 في اليوم
 آخر زيارة : 01-08-2014 (02:52 PM)

رد: رغم الامي صبرت




اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيج

ويارب تلاقين علاج وترجع لج حاسه السمع نفس قبل واحسن










من مواضيع مذهلة في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلت كيف بصبر عنه يوم ولجل ذياب صبرت اسبوعين شمعة أمل مهارات وتطورات اطفالنا 25 11-01-2011 10:38 AM
محرقة الامي فخور باعاقتي الشعر والخواطر 3 26-07-2010 03:06 AM
امراض الحاسب الالى دمعة عمر المنتــدى الطبـــي 22 18-03-2010 02:55 AM
اليابانيون يخترعون سترة مضادة لأنفلونزا الخنازير فارس عمر المنتــدى الطبـــي 5 12-10-2009 02:13 PM
كتاب الصلاة / باب سترة المُصلي ... الصيفي المنتــدى الإسلامــــــي 11 07-09-2009 01:13 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 306


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:56 AM.
مختارات لا تأسف علي من يتخلي عنك في شدة محنتك فمعادن البشر لاتظهر إلا في الشدائد

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة