منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > الاقســـام الترويحيه > الترحيب والتهانــي
عضوية جديدة
مختارات ينبغي أنْ لانقف أمام العوائق التي تواجهنا والأفضل أنْ نتسلح بالتحدي والعزيمة
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
قديم منذ /28-07-2009, 01:24 AM   #11


إختصاصي علاج طبيعي وطب بديل

 
الصورة الرمزية د أمجد هزاع

د أمجد هزاع غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 11-1-2008
 رقم العضويـة : 1179
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : دكتورعلاج طبيعي وطب بديل
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 الإقامة : منصورة أرض الكنانة
 مجموع المشاركات : 691
 بمعدل : 0.17 في اليوم
 آخر زيارة : 06-08-2013 (12:49 AM)






شكر الله لكم اخوتي الكرام
الاخت ندى الأيام .. كنا نشرب الزهورات الشامية وننام .. حاسبي لا تنامي على صفحات المنتدى وانتي بتشربيها
الأخت روح .. الأيام كانت تقريبا كالتالي
الصباح وحتى الساعة 3 محاضرات علمية
( وطبعا المحاضرات تشمل من الوان الفكاهة ما هو تبيان للعلم وشرح بأمثله واقعية )
ثم نزور اي منطقة ونتناول فيها الغداء في احد مطاعمها الشهيرة ( كالحدائق المعلقة والمطعم السويسري والقرية الفرعونية والمسجد الأموي ..الخ )
ثم نرجع الى سكننا بمدينة الزبداني الرائعة فنرتاح لليل ثم نقوم فنتعشي بأحد المطاعم وهكذا
كنت أظن في البداية من رؤيتي لأهل الزبداني ودمشق فقط .. أن سورية كلها أهل تبرج وان كانو طيبين فوق الوصف
لكن لما ذهبت لزيارة أخ كان يحضر لي بالدورات وصاحب شركة منتجات نحل الصيداوي ( بمدينة دوما )
سبحان الله .. المدينة كلها منتقبات أشد ما يكون النقاب سترا ... وكذا غالب اهل حرستا
وطبعا فهمت انها مقاطع وبحسب
واحكيكم موقف هو الغريب من نوعه
ف ذات مرة قلنا نركب سيارة اجرة لنذهب الى سيبر نت .. وكان بالعربة رجل نصراني . فقال انا غني وعندي مال كثيييير .. قلت هذا من فضل الله .. قال بل من عقلي واجتهادي .. قلت استغفر الله .. المهم زعل باين عليه وراح بلغ امن الدولة اني ارهابي وجاي افجر بيت الريس بشار .. ههههههه .. وطبعا رحنا امن الدولة .. والأمن فهم الأمر بس بعد ما طلع روحنا من كثرة الأسئلة .. وحبس الجوازات طبعا ثالاثة ايام لحد ما اخدناها
فعلشان كدا .. مش عاوز اقول .. اللي رايح سورية .. يخلى الدين ف قلبه .. والله أعلم .. وكل سنة وانتم طيبين










من مواضيع د أمجد هزاع في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 10,224,669
التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
( ان الله وملائكته يصلون علي النبي ،
يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلمو تسليما )
  رد مع اقتباس
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
قديم منذ /28-07-2009, 03:48 AM   #12


المنتدي العام

 
الصورة الرمزية ام حسام

ام حسام غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 6-3-2007
 رقم العضويـة : 43
 نوع الإعاقة : حركية (الحمد والشكر لله)
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمـــــــــــــــانيـــــــة
 الإقامة : دنيا فانية
 مجموع المشاركات : 9,020
 بمعدل : 2.10 في اليوم
 آخر زيارة : 14-01-2015 (11:39 AM)












الحمد لله ع سلامتك د/امجد

وفقك الله واسعدك اينما كنت وستكون










من مواضيع ام حسام في المنتدى








التوقيع
من أشرق قلبه بالنور ، لم يعد فيه متسع للظلام



ومن سمت روحه بالتقوى ،لم يجد مستقرا الا الجنه



""اللهم انر قلوبنا بنورك وارزقنا عفوك ومغفرتك ورحمتك ""



**لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين**


----------------------------------------------------------
  رد مع اقتباس
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
قديم منذ /28-07-2009, 04:57 AM   #13


 
الصورة الرمزية أبو مريوم

أبو مريوم غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 1-7-2007
 رقم العضويـة : 436
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : بنــي آدم
 الإقامة : فــي قلب الألـــــــم
 مجموع المشاركات : 11,839
 بمعدل : 2.83 في اليوم
 آخر زيارة : 10-12-2018 (03:31 PM)




حمد لله على السلامــة
دكتورنا الفاضل وعودة حميدة باذن الله
والمثل يقول :
من طول الغيبات جاب الغنائم
فنتمنى أن نرى بعض المواضيع التي تتحدث عن الرحلة
ونرى خبرتك الطبية من الرحلة على صفحات التحدي !!



والشكر موصول لدكتورتنا الفاضلة قطرة ندى
وأسعد الله ايامك وأوقاتك ولياليك










من مواضيع أبو مريوم في المنتدى








التوقيع


تسرح بخيالك لتلتقط سر اللحظات الجاثمة على صدر الوعود
فتجهل تماماً ما الذي ينتظرك
وتُفكر بمواجهة مؤلمة لـ تمزيق لحظة من لحظات العمر
في مقابل ذلك الخيال وتلك الأفكار ؟؟
يقبع صمت السكون المرسوم على فنجان القهوة
وتلك النظرة الحزينة ,, ورجفة الأصابع المنسية
تؤكد بأن السر ليس في اللحظات وإنما في الأهات الأليمة !!

  رد مع اقتباس
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
قديم منذ /28-07-2009, 05:38 AM   #14


 
الصورة الرمزية نورالقرآن

نورالقرآن غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-11-2007
 رقم العضويـة : 824
 نوع الإعاقة : حركيه والحمدلله
 المهنة : محفظة قرآن
 الجنس : انثى
 الجنسية : مسلمة
 الإقامة : مصر - أسكندرية
 مجموع المشاركات : 12,613
 بمعدل : 3.11 في اليوم
 آخر زيارة : 13-10-2017 (05:59 AM)













من مواضيع نورالقرآن في المنتدى








التوقيع

اللهم انصر بلاد الإسلام واحفظ بلادنا الغالية مصر
وارزق أهلها الأمن والأمان
  رد مع اقتباس
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
قديم منذ /28-07-2009, 06:40 AM   #15


مشرفه سابقه
 
الصورة الرمزية المحبة لدينها

المحبة لدينها غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-5-2007
 رقم العضويـة : 338
 نوع الإعاقة : اعاقه حركيه و لله الحمد
 الجنس : انثى
 الجنسية : ليبية
 الإقامة : ليبيا
 مجموع المشاركات : 13,802
 بمعدل : 3.27 في اليوم
 آخر زيارة : 13-08-2013 (03:59 AM)




الحمد لله على سلامتك دكتورنا
نورت المنتدى
و بارك الله فيك حبيبتي قطرة ندى على المبادرة الطيبه
مودتي لكي










من مواضيع المحبة لدينها في المنتدى








التوقيع
  رد مع اقتباس
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
قديم منذ /28-07-2009, 07:31 AM   #16

مستشار العلاج في الخارج
 
الصورة الرمزية ابو فيصل

ابو فيصل غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 3-5-2009
 رقم العضويـة : 6205
 نوع الإعاقة : حركيه ولله الحمد
 المهنة : موظف
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 الإقامة : جده
 مجموع المشاركات : 2,884
 بمعدل : 0.82 في اليوم
 آخر زيارة : 05-10-2014 (08:24 AM)

إرسال رسالة عبر ICQ إلى ابو فيصل



نورت المنتدى يااحلى دكتور بالدنيا
بس نزعل منك لو ماتزورنا










من مواضيع ابو فيصل في المنتدى








التوقيع

تقرير مصور لرحلتي العلاجيه في كيرلا
http://to-tr.com/index.php?page=topic&show=1&id=34
  رد مع اقتباس
حمدا لله على سلامتك د/ أمجد هزاع
قديم منذ /28-07-2009, 11:24 AM   #17


 
الصورة الرمزية روح

روح غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 24-3-2008
 رقم العضويـة : 1719
 نوع الإعاقة : لايوجد
 المهنة : طالبه..
 الجنس : انثى
 الجنسية : يمنيه
 الإقامة : أبــوظبي ..
 مجموع المشاركات : 3,873
 بمعدل : 0.99 في اليوم
 آخر زيارة : 29-11-2017 (08:09 AM)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د أمجد هزاع مشاهدة المشاركة
شكر الله لكم اخوتي الكرام

الأخت روح .. الأيام كانت تقريبا كالتالي
الصباح وحتى الساعة 3 محاضرات علمية
( وطبعا المحاضرات تشمل من الوان الفكاهة ما هو تبيان للعلم وشرح بأمثله واقعية )
ثم نزور اي منطقة ونتناول فيها الغداء في احد مطاعمها الشهيرة ( كالحدائق المعلقة والمطعم السويسري والقرية الفرعونية والمسجد الأموي ..الخ )
ثم نرجع الى سكننا بمدينة الزبداني الرائعة فنرتاح لليل ثم نقوم فنتعشي بأحد المطاعم وهكذا
كنت أظن في البداية من رؤيتي لأهل الزبداني ودمشق فقط .. أن سورية كلها أهل تبرج وان كانو طيبين فوق الوصف
لكن لما ذهبت لزيارة أخ كان يحضر لي بالدورات وصاحب شركة منتجات نحل الصيداوي ( بمدينة دوما )
سبحان الله .. المدينة كلها منتقبات أشد ما يكون النقاب سترا ... وكذا غالب اهل حرستا
وطبعا فهمت انها مقاطع وبحسب
واحكيكم موقف هو الغريب من نوعه
ف ذات مرة قلنا نركب سيارة اجرة لنذهب الى سيبر نت .. وكان بالعربة رجل نصراني . فقال انا غني وعندي مال كثيييير .. قلت هذا من فضل الله .. قال بل من عقلي واجتهادي .. قلت استغفر الله .. المهم زعل باين عليه وراح بلغ امن الدولة اني ارهابي وجاي افجر بيت الريس بشار .. ههههههه .. وطبعا رحنا امن الدولة .. والأمن فهم الأمر بس بعد ما طلع روحنا من كثرة الأسئلة .. وحبس الجوازات طبعا ثالاثة ايام لحد ما اخدناها
فعلشان كدا .. مش عاوز اقول .. اللي رايح سورية .. يخلى الدين ف قلبه .. والله أعلم .. وكل سنة وانتم طيبين

الحمدلله علـــ السلامه ...

و ترآ ما عليه الواحد إلا مايمر بظروف و مغامرآت في أي رحله يسويها ..

والله ذكرتني لمآ رحت أنا و أهلي لإنجلترا ,, كانت رحله طويله ...

بس ......................

المغامرآت إلي فيها كانت صغبه

لكن ......................

لمآ نتذكرها نقول حلوه ,,

و الله يوفقك و ينورد دربك ..

روح ..









من مواضيع روح في المنتدى








التوقيع
يَسْبِقُني الْكَلآآم للوَرَقَةِ لِأُعَبِرْ عَمّآ يَعْتَرِينِيْ
بِصَمْتْ
تَتَنَآسَقْ الأَحْرُفْ لِتَتَلآصَقْ وَ تَنْسُجْ نَسْجُهآآ
الفَنَآآن
أَشْعُرُ بِالرآحَةِ عِنْدِ إَخْرآجِ مَايَكْبُتُنِي فَعَآلَمِيَ
الصَّغِيرُ
بَدَأَ يَكْبُرْ مِنْ دُونِ أَنْ يَنْتَظِرْنٍي !!

رُوحٌ تَنْتَظِرُنِي ,,
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
د.أمجد هزاع .. اتمنى ان يكون انقاذي على يدك مشكورا حبر العيون استشارات السمنه والنحافه 1 21-03-2011 11:47 PM
خطوبة سعيدة للدكتور أمجد هزاع قطرة ندى الترحيب والتهانــي 30 02-12-2010 07:01 AM
ا ستفسار من الدكتور أمجد هزاع علي عبدالله استشارات الحجامه والابر الصينيه 1 28-03-2010 11:30 PM
نجمنا لهذا الأسبوع هو د. أمجد هزاع عبير القلم نجـــــــــم التحـــــدي 84 18-10-2009 12:51 PM
قصيدتي الثانية الى تحدي .. كلمات د. أمجد هزاع د أمجد هزاع الشعر والخواطر 7 09-01-2009 11:06 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 305


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:44 PM.
مختارات ينبغي أنْ لانقف أمام العوائق التي تواجهنا والأفضل أنْ نتسلح بالتحدي والعزيمة

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة