مختارات الإعـــــــاقه قد تكون بداية حياة جديده وخيرة من رب العالمين
العودة
منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > من القلب الى القلب > نجـــــــــم التحـــــدي
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     


جديد نجـــــــــم التحـــــدي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2013, 09:31 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.09 في اليوم
 آخر زيارة : 28-09-2016 (12:06 PM)
 معدل التقييم : 14
حالة المزاج اليوم
14  
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~







امين يا رب










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى


التوقيع

قديم 22-09-2013, 09:44 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 31-5-2013
 رقم العضويـة : 24431
 نوع الإعاقة : لايوجد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : يمني
 مجموع المشاركات : 10
 بمعدل : 0.01 في اليوم
 آخر زيارة : 17-08-2014 (08:21 PM)
 معدل التقييم : 10
حالة المزاج اليوم
10  
عرفات حسين غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





السلام عليكم ونبارك لكم النجومية والسؤال ماهيا طمو حاتك بعد التخرج واسئل اللة ان يحقق لكي جميع امنياتك وطموحاتك










قديم 23-09-2013, 01:54 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.09 في اليوم
 آخر زيارة : 28-09-2016 (12:06 PM)
 معدل التقييم : 14
حالة المزاج اليوم
14  
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





الله يبارك فيك اخي

طموحاتي ان اكمل بكالوريوس
او احصل على. وظيفة مناسبة لاخدم اهلي ووطني










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى

قديم 23-09-2013, 11:18 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
أم الغالين

الصورة الرمزية الأم الحنونة

إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 30-6-2010
 رقم العضويـة : 12034
 نوع الإعاقة : أولادي من ذوي الأعاقة
 المهنة : ربة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 الإقامة : المملكه
 مجموع المشاركات : 2,525
 بمعدل : 0.93 في اليوم
 آخر زيارة : 27-08-2017 (11:01 PM)
 معدل التقييم : 23
حالة المزاج اليوم
23  
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





مساء الورد خيتو الغالية
سؤالي لك
ماذا يعني لك عالم الاعاقة ؟؟
ولي عودة أن شاء الله
موفقه يارب
حفظك ربي









من مواضيع الأم الحنونة في المنتدى


التوقيع

سابقى انظر للحياة بعين الأمل
فأنا امرأة رسم عليها الزمن شدة اﻷلم
فبصمت على جداره لوحة اﻷمل
قديم 24-09-2013, 12:31 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو

قسم التدريب وتجارب الاهل



الصورة الرمزية ام ليث

إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 27-9-2009
 رقم العضويـة : 7898
 نوع الإعاقة : توحد مع تخلف عقلي
 تاريخ ميلاد طفلي : 1999-09-30
 الجنس : انثى
 الجنسية : عراقية مقيمة بالسويد
 مجموع المشاركات : 2,294
 بمعدل : 0.76 في اليوم
 آخر زيارة : 02-06-2015 (02:25 AM)
 معدل التقييم : 42
حالة المزاج اليوم
42  
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~






ارحب كل الترحيب مع باقة ورد عطره
باختي حياتي جنتي


والف الف مبروك
النجوميه التي استحقيتها وبجداره
وسؤالي هو
..................
يقول المثل ..
الصديق الحقيقي هو الذي يمشي إليك عندما باقي العالم يبتعد عنك
فهل لاختنا العزيزه حياتي جنتي صديقه حقيقيه وينطبق عليها هذا المثل ؟؟

وشكرا لكِ











من مواضيع ام ليث في المنتدى


التوقيع

لاجل عينيك غيرت حياتي ... ورضيت مشاركتك عالمك التوحدي

قديم 24-09-2013, 12:26 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.09 في اليوم
 آخر زيارة : 28-09-2016 (12:06 PM)
 معدل التقييم : 14
حالة المزاج اليوم
14  
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





عالم الاعاقة هو عالم فيه الكثير من الصعوبات لكن مع الصبر يمكن تخطيها


شكرا ع الترحيب ام ليث
والله يبارك فيك

لي صديقتان ينطبق عليهما هذا المثل
صديقة تعرفت عليها عندما بدات الدراسة ف الكلية
لا انسى وقفتها معي يوم مرض ابي وانا احس ان كل العالم ضدي

وصديقة الطفولة
التي واجهنا المتاعب معا










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى

قديم 24-09-2013, 12:27 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 9-3-2012
 رقم العضويـة : 19991
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 الجنس : انثى
 الجنسية : عمانية
 الإقامة : نزوى
 مجموع المشاركات : 188
 بمعدل : 0.09 في اليوم
 آخر زيارة : 28-09-2016 (12:06 PM)
 معدل التقييم : 14
حالة المزاج اليوم
14  
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





عالم الاعاقة هو عالم فيه الكثير من الصعوبات لكن مع الصبر يمكن تخطيها


شكرا ع الترحيب ام ليث
والله يبارك فيك

لي صديقتان ينطبق عليهما هذا المثل
صديقة تعرفت عليها عندما بدات الدراسة ف الكلية
لا انسى وقفتها معي يوم مرض ابي وانا احس ان كل العالم ضدي

وصديقة الطفولة
التي واجهنا المتاعب معا










من مواضيع حياتي جنتي في المنتدى

قديم 24-09-2013, 02:22 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو


إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 19-12-2007
 رقم العضويـة : 27959
 نوع الإعاقة : حركية رباعى
 تاريخ ميلاد طفلي : 1981/6/11
 الجنس : انثى
 الجنسية : السعودية
 مجموع المشاركات : 205
 بمعدل : 0.06 في اليوم
 آخر زيارة : 10-10-2015 (10:55 PM)
 معدل التقييم : 10
حالة المزاج اليوم
10  
هدى الرحيمي غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





ايش هى طموحك في حياتك










من مواضيع هدى الرحيمي في المنتدى

قديم 26-09-2013, 10:16 AM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو


الصورة الرمزية سيد هواري

إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 11-1-2011
 رقم العضويـة : 15167
 نوع الإعاقة : لا يوجد
 المهنة : اختصاصي تخاطب وتربية خاصة
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مصري
 الإقامة : الكويت
 مجموع المشاركات : 36
 بمعدل : 0.01 في اليوم
 آخر زيارة : 26-09-2013 (10:16 AM)
 معدل التقييم : 10
حالة المزاج اليوم
10  
سيد هواري غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





تمني لك كل التوفيق والنجاح












التوقيع

سيد الهواري
اخصائي تخاطب
تمهيدي ماجستير تربية خاصة

قديم 28-09-2013, 01:49 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو


الصورة الرمزية أبو مريوم

إحصائية العضو
:
 تاريخ التسجيل : 1-7-2007
 رقم العضويـة : 436
 نوع الإعاقة : حركية
 الجنس : ذكر
 الجنسية : بنــي آدم
 الإقامة : فــي قلب الألـــــــم
 مجموع المشاركات : 11,796
 بمعدل : 3.09 في اليوم
 آخر زيارة : 10-12-2017 (10:38 PM)
 معدل التقييم : 47
حالة المزاج اليوم
47  
كاتب الموضوع : الأم الحنونة المنتدى : نجـــــــــم التحـــــدي"> نجـــــــــم التحـــــدي
رد: نجمة هذا الاسبوع الغالية ~~ حياتي جنتي ~~





ممكن نذكري لنا موقف مضحك مر بك وما زال عالقآ في مخيلتك ؟!
ما هو اصعب موقف مررتي به وأثر على حياتك ؟!










من مواضيع أبو مريوم في المنتدى


التوقيع



تسرح بخيالك لتلتقط سر اللحظات الجاثمة على صدر الوعود
فتجهل تماماً ما الذي ينتظرك
وتُفكر بمواجهة مؤلمة لـ تمزيق لحظة من لحظات العمر
في مقابل ذلك الخيال وتلك الأفكار ؟؟
يقبع صمت السكون المرسوم على فنجان القهوة
وتلك النظرة الحزينة ,, ورجفة الأصابع المنسية
تؤكد بأن السر ليس في اللحظات وإنما في الأهات الأليمة !!

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجمة الاسبوع هي **طعس وغدير** امال نجـــــــــم التحـــــدي 94 11-05-2008 03:15 PM
نجمة هذا الاسبوع *فتافيت السكر* امال نجـــــــــم التحـــــدي 55 05-03-2008 02:11 AM
نجمة الاسبوع هي المشرفة *صمت الغروب* امال نجـــــــــم التحـــــدي 54 15-02-2008 02:10 AM
*نجمة الاسبوع هي بنت التحدي* امال نجـــــــــم التحـــــدي 56 06-02-2008 02:55 AM
نجمة الاسبوع هي *اميرة الاحساس* امال نجـــــــــم التحـــــدي 35 29-01-2008 02:01 AM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 11، اليوم 307


الساعة الآن 10:34 PM.
مختارات الإعـــــــاقه قد تكون بداية حياة جديده وخيرة من رب العالمين


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
adv helm by : llssll
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى