عرض مشاركة واحدة
سكوتر و كرسي متحرك كهربائي في حالة جد جيدة
قديم منذ /27-01-2011, 01:06 AM   #8


الحارث المغربي غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 26-7-2010
 رقم العضويـة : 12349
 نوع الإعاقة : شلل رباعي
 الجنس : ذكر
 الجنسية : مغربي
 مجموع المشاركات : 88
 بمعدل : 0.03 في اليوم
 آخر زيارة : 28-07-2011 (05:08 PM)

رد: سكوتر و كرسي متحرك كهربائي في حالة جد جيدة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف سابق مشاهدة المشاركة
الأخت / ريحانة


الأخ الحارث المغربى يقول

أن الأسكوتر ثمنه 10000 درهم مغربى و هو ما يعادل 1210 دولار أمريكى

و الكرسى المتحرك الكهربى 6500 درهم مغربى و هو ما يعادل 790 دولار أمريكى
و الرجل على استعداد للتوصيل الى جميع مدن المغرب كما يقول
و يمكن الأتفاق معه على تأجيل جزء من المبلغ و ليكن 25% من القيمة لحين أختبار و تشغيل الاسكوتر او الكرسى لمدة شهرين على الأقل للتأكد من الجودة و عدم وجود مشاكل بهما
و أعتقد أنه لو كان واثق فى بضاعته لن يمانع
و لو تحققت هذه الشروط و كان المنتج منشأه بلد أخرى غير الصين فأن أسعاره تكون أسعار رائعة جدا و يفضل للأخوة فى المغرب الشراء منه

هذا رأيى و أتمنى أن يوافقنى الأخ الحارث عليه

دمتم فى أمان الله
اشكرك اخي اشرف على دعمك وتشجيعك لي فقد بعت دفعات اولى و لم يساعدني الوقت لاعرضها في المنتدى و قلت الان لابد ان اشارك اخواني ولو بالقليل و ستكون ان شاء الله مفاجاة بضاعة من نوع امريكي وفي متناول الجميع لان الاقربون اولى بالمعروف كما يقول المثل ثم ان مصارف الشحن لدول اخرى ستزيد من ثمن البضاعة ولا اعرف كيفية الشحن لدول غيرالمغرب بالتوفيق









من مواضيع الحارث المغربي في المنتدى








  رد مع اقتباس