عرض مشاركة واحدة
إلى الأخت الفاضلة ريم أحمد (رابط طبيب الهميوباثي)
قديم منذ /12-03-2012, 12:19 PM   #6

مستشارة قسم التوحد

ريم أحمد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-11-2008
 رقم العضويـة : 3461
 نوع الإعاقة : أم لطفل مصاب بالتوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 14/4/2003
 المهنة : ربة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سورية
 الإقامة : أبوظبي - الإمارات
 مجموع المشاركات : 6,043
 بمعدل : 1.65 في اليوم
 آخر زيارة : 06-12-2017 (02:42 AM)

رد: إلى الأخت الفاضلة ريم أحمد




أختي العزيزة أم البراءة:
المثل يقول: "الإنسان عدو ما يجهل"
أي أن زوجك بالتأكيد سيرفض الهوميوباثي لأنه لا يعرفه!!
أولا: من لا يعرف الهوميوباثي سيعتقد أنه علاج بالأعشاب، كما يعتقد زوجك... وسيقول كما قال زوجك تماما
ثانيا: من يبدأ بالقراءة عن الهوميوباثي أول مرة، سيعتقد أنه مجرد خرافة وخزعبلات

إذا كنت حقا مقتنعة بالهوميوباثي، أتمنى عليك أولا أن تقرئي أنت عنه وتفهمي طبيعته العامة
ثم تنتقي مما قرأت مواضيع يقرؤها زوجك ليقتنع تماما به
بعد ذلك يمكنكما أخذ القرار سوية حول علاج الطفل بالهوميوباثي أو لا

يمكنك البدء بموضوع بسيط مثل الذي طرحته سابقا في المنتدى:
http://t7di.net/vb/showthread.php?t=33865
كما أن هناك موضوع طرحه الأخ أبوفراس منذ مدة في المنتدى باسم "سؤال للأخت ريم" أو شيء من هذا القبيل
حيث يوجد في هذا الموضوع الكثير من الاسئلة والأجوبة حول الهوميوباثي

وأتمنى عليك وعلى زوجك طرح ما تريدانه من أسئلة جديدة، وسأجيب بحسب ما أفهم
فقد قرأت كتابا رائعا عن الهوميوباثي، كما أنني أصبحت أعالج أطفالي (ونفسي) عند طبيبة هوميوباثي محلية بدون اللجوء إلى طبيب عادي وأدوية كيميائية

لا تستغربي كثيرا من إنكار زوجك للهوميوباثي
فهو ليس وحيدا في ذلك
الكثير ينكرون هذا العلاج لأنه لفترة قريبة جدا لم يكن مثبت بأي دليل علمي ملموس
وللأسف... عالمنا الحالي مادي جدا ومن الصعب عليه التصديق بأي شيء لا دليل علمي ملموس عليه!!!!










من مواضيع ريم أحمد في المنتدى








  رد مع اقتباس