عدد مرات النقر : 1,355
عدد  مرات الظهور : 7,943,380

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > البحث في المنتدى
عضوية جديدة
مختارات هي هذه الحياة تحتاج للصبر والعزيمة وتحتاج لنشوة الأمل لتسير عجلة النجاح
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

نتائج البحث
عرض النتائج 1 إلى 25 من 39
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ali2rashad
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 14-03-2013, 07:14 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,075
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: ماجدة برهام / الاصم ليس فاقد للسمع -مجلة اسرار الجمال والحمية - عدد فبراير

السلام عليكم
شكرا على هذا المقال الاكثر من رائع
اريد معرفة هل بلامكان استعمال الجزء الخارجي الحديث مع الجزء المزروع منذ 15 سنة ام لكل منتج مواصفات لا تتوافق مع الاخري ويلزم زراعة جزء داخلي...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 12-01-2013, 02:09 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 816
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: آفدووني ألله يجزاكم خير

هلي حالتك تنفع لتركيب سماعة الكترونية قوقعة الاذن ؟؟
هل كنتى تسمعى اول ثم فقدتي السمع بمعني عندك ذاكرة سمعية ؟
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 16-11-2012, 02:55 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة ali2rashad
الي مستخدمين سماعة قوقعة الاذن بمصر

ارجو من لدية سماعة كوشلر القديمة بدون شاشة وقام بصيانتها سابقا ارجو اعطائى عنوان مركز الصيانه بالجيزة او القاهرة
دمتم بخير
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 10-04-2012, 10:03 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,761
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: هل في امل انه يسمع ؟؟

لو مولود بأعاقة سمعيه ما اظنة بيسمع ولا السماعات بتفيدة بفهم الكلمات ( طبيعى انه يسمع ازعاج )

لو كان يسمع وفقد سمعه فى مرحلة من العمر حيث كان يتكلم بطلاقة يقدر يسمع ويفهم الكلمات بسماعة...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 27-03-2012, 04:37 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 4,197
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: رغم الامي صبرت

انصحك بمراجعة عيادة او مركز كبير يسوى لك تحاليل واشعه وخلافة واذا ما عندك التخصص حوالى تنزلى مصر المثل يقول ( اطلب العلم ولو بالصين ) وانا اقول سفرى اخر الدنيا لمعالجتك
اسأل الله لك العافية
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 24-03-2012, 04:15 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,486
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: هاتف للصم والبكم !!

شىء جميل وكما قال الكلام خير من الصمت
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 16-02-2012, 04:48 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,959
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: طالبة صماء تبتكر جهازاً ضوئياً لتنبيه الصم وللتواصل مع محيطهم، خاصة المرأة المتزو

الابتكار موجود منذ زمن ويوجد بالغرب ومع كل احترامى الابتكار غربي
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 16-02-2012, 04:39 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,679
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: ,,,,ساعدوني,,

حبيت اساعد ولكن ما معنى تاهيل شامل بالسمع
اذا كانت المشكلة سمعية ضعف سمع حلها بسماعه ثم دورة تخاطبية سمعية بمركز تخاطب خاص او مركز بمستشفي وتتفاوت النتيجة من حالة لاخرى
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 20-10-2011, 04:54 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 11,979
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: دعوة للاصحاب السماعه cochlear

وعليكم السلام
اسف لمدة تاخرى بالمتابعه والرد

ان شاء الله ربك ييسرها لك ولغيرك
المشكلة الحالية بمصـر هى عدم توفر سماعات بسبب رفع الدعم من الدولة لان وقتها لم ادفع اى مبلغ لا بالكشف...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 08-09-2011, 03:17 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,833
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: سماعة أم زراعة قوقعة..كيف أقرر؟؟؟ ارجو المساعدة من الاختصاصيين

بعد قراتى للموضوع ارشح زراعة القوقعه لعدة اسباب كثرة منها هو الضعف السمعى العصبى الشديد بالاذنين وهذه الحالة الى تحتاج زراعة القوقعة ولدى موضوع مثبت بالقسم رجاء الاطلال علية
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 04-08-2011, 04:27 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 4,539
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: بعد زراعة القواقعة

الحمد لله على تمام العملية ونسأل الله ان يكتب لابنك الشفاء كل ما عليك حاليا متابعه التأهيل ولتكن ذا بال طويل
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 16-07-2011, 03:48 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 11,979
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: دعوة للاصحاب السماعه cochlear

السلام عليكم

شكرا لمتابعة الاخوة

اجمل شىء بالسماعة انها جيدة بتوصيل الاصوات نسبة السمع ممتازة ولكن الصعوبة تكمن فى فهم الكلمات وعلية فيلزم جلسات تخاطب واستماع بالنسبة لحالتى اخذت سنة...
المنتدى: نسألكم الدعاء 09-07-2011, 01:37 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 4,522
أرسلت بواسطة ali2rashad
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 09-07-2011, 12:33 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 11,979
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: دعوة للاصحاب السماعه cochlear

بسم الله

أولا أيها الإخوة أنا فقدت سمعي وعمري 14 سنه سبب فقد السمع ( ألحمي الشوكية ) مدة فقدي لسمعي طوال 10 سنوات
قمت بأجراء العملية بعد الأبحاث التي طالت تقريبا شهر كامل شامل ( مقياس سمع ) (...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 08-07-2011, 04:04 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 11,979
أرسلت بواسطة ali2rashad
Ss70017 دعوة للاصحاب السماعه cochlear

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوة اصحاب السماعة الالكترونية cochlear ( قوقعة الاذن ) ادعوكم لبتبادل المعلومات والخبرات والتجارب مع السماعه cochlear وسوف اكون اول مشارك بكل التفاصيل ...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 17-10-2010, 12:43 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,223
أرسلت بواسطة ali2rashad
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 15-10-2010, 09:33 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 10,453
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: أيهما أفضل السماعات الطبية أم زراعة القوقعة

السلام عليكم

هل اجد احد يقوم بتصحيح معلوماتى اذا كنت مخطأ....



اليس العكس هو الصحيح اعاقة فى العصب السمعي بالطبع عصب الاذن وليس عصب المخ
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 07-10-2010, 08:41 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 4,170
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: زراعة القوقعة

حبيبى الف مبروك مقدما
ثانيا كل شىء بتعرفة بالمستشفى عندك فريق تخاطب بعد العملية وسوف ينصحك بكل شىء وما عليك القيام به هو مداومة التدريبات السمعية والتخاطبية بعد العملية لاانها بوجة نظرى اهم...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 09-04-2010, 09:23 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 5,753
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: استشارة وطلب مساعدة عاجلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخى الاعاقة العصبى الحسى الشديد بالاذنين هذه يبيلها عملية زراعة القوقعة وان شاء الله يستفادو
ولكنك اخى لم توضح حالة اطفالك وهل هم يركبون سماعة قوقعة الاذن...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 31-03-2010, 09:09 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,937
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: الصم العرب في جامعة جالوديت

بـآرـرٍك آلله فـيـك
ـشـكـرـرٍآ آخـى آللبـيـب بـآلآآشـآرـرٍة
ـهـل بـآلآمـكـآن آلحـصـوـول عـلى تـرـرٍدد آلقـنـآة آلصـحـيـح ؟
ـشـآكـرـرٍيـن مـجـهـوـودكـم
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 17-03-2010, 02:41 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,219
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: تنظيف الأذن عادة سيئة

بارك الله فيك وجعلة فى ميزان حسناتك معلومات تفصيلية
المنتدى: القـصص والـروايــات 13-03-2010, 04:10 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,180
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: قصة الفتاة في ليلة زفافها

اظن المنتدي للمواضيع الجادة وليس لوضع خزعبلات وقصص من الف ليلة وليلة
وعذرا
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 12-03-2010, 10:27 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 6,746
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: زراعة القوقعة ( أمل جديد )

شكرا لكى اختى على النقل واحب ان انوه ان عملية زراعة سماعة اكترونية المتعارف عليها ( زراعة قوقعة الاذن ) وهذا الاسم الغالب عليها ولكن فى الحقيقة هى عملية زراعة سماعة اكترونية بقوقعة الاذن وليس ...
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 11-03-2010, 04:32 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,587
أرسلت بواسطة ali2rashad
Ss7008 لغة الاشارة البريطانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لمحبى تعلم الاشارة البريطانية فيديوو

هناا (http://www.british-sign.co.uk/fingerspelling_alphabet.php)
المنتدى: الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 11-03-2010, 08:24 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,683
أرسلت بواسطة ali2rashad
رد: اسئله للمتخصصين في القوقعه والبرمجه السمعيه

اخى الكريم الصبور اعانك الله على ما ابتليت به
شد انتباهى الى اجراء اول عملية بالعراق منذ سنتين فقط

بمصر العملية كانت موجودة بعام 1990 واانا قدر اجريتهاا بعام 2000 بسبب الحالة المادية...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 39

 
الانتقال السريع

منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 248


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:25 AM.
مختارات هي هذه الحياة تحتاج للصبر والعزيمة وتحتاج لنشوة الأمل لتسير عجلة النجاح

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة