عدد مرات النقر : 426
عدد  مرات الظهور : 2,533,862

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > البحث في المنتدى
عضوية جديدة
مختارات نحن لا تضعفنا إعاقتنا نحن القرار والمصير
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

نتائج البحث
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: كوكـتـيـل طبيعي
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 30-07-2017, 08:13 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

من صفاتي الشخصية اني لا احب ترك ملفا معلقا .. على اي حال يجب ان يغلق ... وعلى رأي المثل العامي .. قولت نعم بتقضي وقولت لا برضه بتقضي ...
عدنا ..والعود أحمد

من المهم توضيح انه لم يبق سوى محطتان...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 19-04-2017, 06:44 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,135
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: التوحد والثقة بالله

والنعم بالله .. اسال الله تمام الشفاء والبركة له
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 15-01-2017, 03:19 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

نعم لا تحتار ولا شيء

ثق انك لن تجد شخصا يتطابق معك تطابق البازل والاعاب البارزة بوضعها بالفراغات ... ستجدون بلاشك اختلافات لا يمكن تطابقها

وهذا اولا

بمعنى ادق 1- اقطع الامل فيمن حولك من...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 15-01-2017, 02:49 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

من أبجديات الحب واول قواعده عندي شخصيا وهو ما سمعته مرارا وتكرارا من امي رحمها وهو ما استقر في نفسي ووجداني ان ( الحب لا يشترى ولا يطلب ) لكنها تأتي مع جميل المعاشرة وصدق الصحبة .. طبعا لما الفتاة...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 04-01-2017, 05:15 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

حقيقة .. هذا الامر من أبجديات السعادة :2bb (40): وكنت انتظر الفرصة المناسبة للاشارة إليه ..
حتى جاء اخونا ( السحلية ) وجاء الكلام عن الحب والزواج ..
بالاختصار لان الامر محرج اذا اضطر الانسان ان...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 02-01-2017, 09:20 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

اشياء من حولنا تحتاج لاجابات حاسمة .. لماذا حدثت وما الحل مستقبلا لها .. قد تكون على النطاق الشخصي او العائلي او الانساني ممن نهتم بأمرهم ...
هل يمكن لأحد أن يستشعر طعم السعادة بما هو فيه و بداخله...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 29-12-2016, 05:12 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,926
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
اخي الكريم .. اسال الله سبحانه وتعالى ان يشفي...

اخي الكريم .. اسال الله سبحانه وتعالى ان يشفي ابنك شفاء لا يغادر سقما ... ولا اضافة على كلام الاخوات ما قصرن معك لكن نرجو منك مع الادوية التدريب المكثف له بالبيت واعذرني عن الخروج عن مضمون الموضوع ...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 11-11-2016, 10:20 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

احيانا تمر بضع ايام وربما اسابيع ولا تدخل السعادة الا مع من تسببتي باسعاده وبتلك النظرة الرائعة التي ترينها عليهم ...

شكرا شكرا





الله يعافيكي
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 14-10-2016, 08:53 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

يا اهلا وسهلا بالجميع ...
عدنا بعد غياب يمكن 9 شهور تعرضنا خلالها لعوارض صحية اعتقدت انها النهاية :bb (98): ..

لكن يبدو انه لم يحن الاجل بعد .. يعني الحمد لله :2bb (40):

نستكمل لاحقا لمن...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 30-01-2016, 11:12 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 5,384
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: العضو مستر ياسين و وهم علاج التوحد مع المدعو ابو عمر

حيالله الاخ يوسف الظفيري واعتذر له على الردود الجانبية والتسقيط على الموضوع فنرجو السموحة منك الله يحفظك ويشفي ابنكم اللهم امين

حاضر .. نفكر بموضوع الدبلجة .. وليش لا ... وممكن نسووا له كرتون...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 28-01-2016, 07:10 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 5,384
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: العضو مستر ياسين و وهم علاج التوحد مع المدعو ابو عمر

الاخت مهاجرة

بصراحة لي عتاب عليك .. مع كامل احترامي وتقديري لحضرتك

من يوم قال ابو عمر عنك >> السيدة المقيمة ب امريكا ال ( عجوزة ) ال متمسكة بالعلاجات التقليدية ...

من يوم قال الكلمتين...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 24-01-2016, 11:53 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

يا هلا وحياك الله

للأسف إنك وقعت بأكثر من خطأ ..

فيما يتعلق بموضوع البخل بالردود


اولا : من اسباب السعادة هو ان تخفض سقف توقعاتك فيمن حولك .. يعني لا تنتظر شيئا فتصاب بالاحباط ... ...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 23-01-2016, 04:15 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 5,384
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: العضو مستر ياسين و وهم علاج التوحد مع المدعو ابو عمر

ايه يابني في ايه مالك انت اهبل ولا جاي تستهبل علينا ولا علشان سكتنالك قلت تسوق فيها الهبالة على العبط

ابو عمر مين وزفت مين وهباب مين ونصاب مين هو العرص ده مشغلك دلدول عنده

ده اخر انذار لك...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 22-01-2016, 07:13 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

حقيقة .. اقسم بالله أقول ..

تغمرني مشاعر بالسعادة .. او علشان الحلف اكون دقيقا .. بلاش تغمرني .. يعني نخلوها .. مثلا مثلا

احساس بالسعادة .. طبعا ربما يكون ما اكتبه حينما اطبقه على واقعي بلاشك...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 21-01-2016, 10:06 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

الان بدأت رحلتنا تتجه للأمام .. للمستقبل .. الهروب للأمام من الواقع

ان كنا تكلمنا باستفاضة عن الماضي وما يسببه لنا من تعاسة وايضا عن الحاضر ... وما .. ومن ايضا .. يحيط بنا من كآبات واحباطات
...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 15-01-2016, 04:21 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 5,384
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: العضو مستر ياسين و وهم علاج التوحد مع المدعو ابو عمر

يا اخت مهتمه

كل ما رحتي مكان الا وانت جاهزة بالشنطة تطلعي الشاهي والقهوة وباقي العدة !!!

هذا الموضوع ما يصلح معه الاشياء هذي ... ياريت تكوني فاهمة مش حافظة

البني آدم ال اسمه ابو عمر لف...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 11-01-2016, 10:34 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 5,384
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: العضو مستر ياسين و وهم علاج التوحد مع المدعو ابو عمر

انا أجزم ان المدعو ابو عمر كذاب ونصاب وآكل أموال الناس بالباطل

لم نر أي حالة من الثقات تحسنت
لن نشاهد له علما مفيدا
واتحداه لو معه دكتوراه
لم نعلم عنه الا خرافات وأوهام وكلام فاضي وأكل...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 03-01-2016, 06:49 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

اليوم كوكتيل قرر يغير جو معكم

يعني ادعوكم لمرافقته برحلة وعلى حسابه الشخصي

طبعا ليست كرحلات تناهيد على الشاطئ برسوم ولازم ساندويتشات وال ما يجيبش يتم حظره من الرحلة :)


بسم الله
المنتدى: قسم التوحــــد العام 29-12-2015, 02:28 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 5,747
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: الاخوة الاعضاء القدامى ..طمنونا عليكم

جزاكي الله خيرا عن السؤال

امس كنت مع طبيب كبير وسألته هل احتاج لاشعات للمتابعة فقال الاورام الحميدة لا تحتاج متابعة بعد اسئصالها جراحيا والحمدلله الامور ماشية

========

كثير من الاعضاء...
المنتدى: ترويح القلوب 29-12-2015, 11:49 AM
مشاركات: 38
المشاهدات: 13,993
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)

بارك الله فيكي يا اخت وكثر الله من امثالك :bb (70):

ونعم العقل ونعم الكلام :bb (26):

انا موافقك بكل حرف كتبتيه :2bb (28):

.
.

طبعا انا لا اقصد الاخت مهتمة لاااااااااااااااااااااااا
المنتدى: قسم التوحــــد العام 27-12-2015, 02:47 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 8,896
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: #$$^% الضــربــة القــاضـــيــــة %^$$#

هذه هي السنة الثانية لنا بالمدارس بمصر .. شيء عجيب حقا صعوبة التعليم والمبالغة فوق الطبيعية بالامر

يعني لما طالب او طالبة ب 3 ابتدائي ياخد بكل درس يمكن اكثر من 40 كلمة بمعناها وعكسها ومفردها...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 26-12-2015, 04:00 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 8,896
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: #$$^% الضــربــة القــاضـــيــــة %^$$#

امس كان زواج ابنة خالة سما وكما جرت العادة فقبل الزواج بليلة يجتمع النساء بمنزل العروسة للطبل والغناء وطبعا وللرقص ويسمونها ليلة الحناء وللاسف فهي قاصرة على النساء فقط :2bb (18): .. بدون حضور اي...
المنتدى: قسم التوحــــد العام 24-12-2015, 10:48 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 6,920
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: اخر اخبار نوسا

فعلا .. مهما حدث تحسنات تتبقى نقطة عدم اجادتهم للف او الدوران والمكر مما يستوجبه التعامل مع كثير من الناس اليوم ..


سما تفعل اشياء عجيبة ... صديقتها وجارتها المقربة جدا اسمها روز لكن الغيرة قاتلة...
المنتدى: المنتـــــدى العــــــــام 22-12-2015, 05:48 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 11,576
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: *&^%$$ الإفادة في أسباب السعادة $$%^&*

يعلم الله اني كتبت هذه الاضافة قبل ان أقرأ الردين الاخيرين لك

والعجيب ان فيهما تلخيصا لما سأطرحه الان

السعادة لا تتوقف على الاخرين بل علينا

هناك من ينتظرها وهناك من يصنعها


استاذة...
المنتدى: ترويح القلوب 20-12-2015, 06:04 PM
مشاركات: 38
المشاهدات: 13,993
أرسلت بواسطة كوكـتـيـل طبيعي
رد: فكاهيات عن ( التعدد .. الحق المر)

جملة أضفت للموضوع وشكرا معناها بالعربي لا تنسى تقفل الباب وراك وانت ماشي علشان الناموس :bb (44):

لو انت وراكي مشوار او شغل انا قاعد شوي هنا بدون احراج ممكن تمشي :2bb (27):


اما ال بيتكلم غالبا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 12، اليوم 156


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:25 PM.
مختارات نحن لا تضعفنا إعاقتنا نحن القرار والمصير

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة