مشاهدة النسخة كاملة : فيديو .. رئيس الديوان الملكي خالد التويجري يجلس عند اقدام المعاقين ويقبل رؤسهم


طعس وغدير
15-10-2011, 08:48 AM
فيديو .. رئيس الديوان الملكي خالد التويجري يجلس عند اقدام المعاقين ويقبل رؤسهم إضيف في :10-15-2011 04:07 AM
http://www.hdath.com/contents/newsm/5596.jpg



حدث - متابعات :
تداولت المواقع الإلكترونية مقطع فيديو يُظهر وللمرة الأولى استقبال رئيس الديوان الملكي الشيخ خالد التويجري لعدداً من المواطنين وذوي الإحتياجات الخاصة وذلك في الديوان الملكي .
وبحسب التعليق المُدرج كتابياً على مقطع الفيديو من مصوره أكد أنه حضر للقاء رئيس الديوان الملكي وسكرتير خادم الحرمين الشريفين في يوم الأربعاء , وسره حفاوة الاستقبال التي رأها منه , وابتسامته لجميع المواطنين راجياً من الجميع بأن يدعو لخادم الحرمين الشريفين والذي وضعه في هذا المنصب لخدمتهم .
وأظهر الفيديو رئيس الديوان الملكي وهو يحضر بنفسه لمكان مواطن من ذوي الإحتياجات الخاصة , ويجلس أمامه مستمعاً إلى مطالبه , وموجهاً بخدمته , قبل أن يعود لمكتبه لاستقبال كبار السن والذين حرص على أن يقبل رؤوسهم قبل سماع مطالبهم.

وقال مشارك في أحد التعليقات :"الرجل من يوم حل بالديوان كل شيء تنظم وعلى احسن مايكون اقولها للأمانه والرجل متواضع جدا". وعلق آخر "أعتقد ان عمل الاستاذ خالد لايحتاج لتلميع رأيناه عن قرب فاعماله تسبق أفعاله".

وقال آخر ": أقسم بالله العظيم بأنني قابلت ذلك الرجل وما شاهدته من صور بهذا الموقع لا يوفيه حقه كاملاً، دخل علينا رئيس الديوان الملكي ولم أحس بوجوده أو دخوله كعادة المسئولين، شاهدت شخص يسلم على رؤؤس كبار السن ويدنوا ويجلس أمام العجزه ( ذوي الاحتياجات الخاصة ) لا مشلح ولا بهرجه ولا صوت فقلت في نفسي لمن يجلس جنبي شوف التويجري شكله كلف شخص آخر يقابلنا".
وجاء من بين التعلقيات :" انا شخصيا لا اصدق شيء إلا ان تاكدت منه بنفسي, واللي اشوفه يا خالد (بغض النظر عن هذا الفيديو) انك انسان فيك خير ومحارب من بعض الفئات اللي نعرفها كلنا".
وتطرق البعض الى كيفية دخول الجوال الى الديوان الملكي خصوصا أن النظام لا يسمح بدخولها، وعلق مشارك على هذا بالقول : "اللي أعرفه انه عند دخولك للديوان الملكي يسحب منك الجوال، كيف دخل هذا جواله ؟؟".
وقال آخر : "خالد التويجري كما سمعت من أُناس راجعوه هي كذلك معاملته لكن الغريب لصاحب الفيديو كيف تم إدخال الجوال او الكاميرا على حد علمي بما انك مراجع لا يسمح لك بدخول هذه الاجهزه".

أرجو رضى ربي
22-10-2011, 06:03 AM
بارك الله برئيس الديوان الملكي خالد التويجري وجزآه الله خير الجزاء
مُشَاَرَكَهْ قَيِمَهَ وَهَادِفَه وَمُفِيِدَه
لاَ حَرَمِكْ اَلَلَهُ أَجْرَهَا وَثَوَابهَا فِيِ اَلْدَاَرِيِنْ
بِإِنْتِظَاَرْ اَلْمَزِيِدْ مِنْ تَآَلقِكْ وَتَمَيُزِكْ
بَاَرَكْ اَلَلَهُ فِيِكْ وَنَفَعكْ وَنَفَعْ بِكْ
اَلَلَهُمَ آَمِيِنْ يَاَرَبْ اَلْعَاَلَمِيِنْ