الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس الاتحاد القطري:المربع الذهبي بكأس آسيا..حلمنا جميعا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    رئيس الاتحاد القطري:المربع الذهبي بكأس آسيا..حلمنا جميعا

    صرح الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم القطري أن مباراة المنتخب أمام نظيره الياباني في دور الثمانية بكأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر تعد مباراة مصيرية وهامة للمنتخبين مؤكدا أن الجهاز الفني أعد كل شيئ من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا وتكتيكيا.

    وأَضاف "ندرك أهمية المباراة وضرورة الفوز حتى نضمن تواجدنا في الدور قبل النهائي ونكون أحد اضلاع المربع الذهبي.. هو حلمنا جميعا وثقتنا كبيرة في اللاعبين حول قدرتهم على تحمل المسئولية والدفاع عن راية الكرة القطرية".

    وعن الفريق المنافس ، قال الشيخ حمد بن خليفة "المنتخب الياباني أحد أقوى منتخبات القارة وقد برهن على حسن استعداده للبطولة ولعل وجوده في دور الثمانية ليس بالمفاجأة لأن كل الفنيين رشحوه ليكون منافسا قويا على لقب البطولة.. صحيح أن الحظوظ متساوية ولكننا نعول كثيرا على وقفة الجماهير مع اللاعبين ومساندتهم طيلة المباراة وعلينا أن نستفيد من عاملي الأرض والجمهور لصالحنا حتى نؤدي واجبنا على أفضل ما يرام".

    وحول نقل المباراة إلى ملعب الغرافة بعدما خاض منتخب قطر مبارياته الثلاثة الأولى في استاد خليفة الدولي ، قال رئيس الاتحاد "نحن نحترم اللوائح وتواجدنا في ملعب الغرافة هو شيئ منطقي بما أننا تأهلنا في المركز الثاني للمجموعة وتركنا استاد خليفة للمنتخب الأوزبكي.. في جميع الأحوال حتى وإن اختلف الملعب فإن الجماهير مطالبة بالتواجد بأعداد كبيرة على مدرجات ثاني بن جاسم بنادي الغرافة والوقوف إلى جانب منتخب بلدها".


  • Font Size
    #2
    رد: رئيس الاتحاد القطري:المربع الذهبي بكأس آسيا..حلمنا جميعا

    شكرا لك اخي الكريم
    وبالتوفيق للمنتخب القطري
    اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

    تعليق


    • Font Size
      #3
      رد: رئيس الاتحاد القطري:المربع الذهبي بكأس آسيا..حلمنا جميعا

      الله يوفقك أخوي تناهيد واليوم الجمعه انشاء الله تكون جمعه مباركه عليك وعلينا وكلنا قطر


      الله يشفيك ويشفينا أخوي وكلنا قطر

      تعليق

      Loading...


      يعمل...
      X